الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss cardiac
    السلام عليكم
    بداية شكرا لككم على هذا المجهود الرائع
    هل ابتعاث لجامعه نوفا بفلوردا مغلق ؟ لدرجة الماجستير ؟
    واذا كان مغلق وانا اريد اكمل دراستي هناك وخصوصا انو تخصصي نادر ولا يوجد الا في هذه الجامعة في امريكا ... ماهي الخطوات التي يمكن ان اتبعها لذلك ؟
    تحياتي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. فلوريدا كامله مغلقه اختي .. وبصراحه ما عندي علم عن السؤال الثاني بس ما اعتقد ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
  2. السلام عليكم ....عندي استفسار كم مسموحلي اخذ فلوس معي بالطياره او الكاش بشكل عام ؟ لاني بغيت اطلع بطاقه فيزا وما امداني وسفرتي ان شاء الله بكره

وبالنسبه للادويه هل لازم معي روشته من الدكتور ولا لا ...؟

وشكرا..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah almasoud
    السلام عليكم ....عندي استفسار كم مسموحلي اخذ فلوس معي بالطياره او الكاش بشكل عام ؟ لاني بغيت اطلع بطاقه فيزا وما امداني وسفرتي ان شاء الله بكره

وبالنسبه للادويه هل لازم معي روشته من الدكتور ولا لا ...؟

وشكرا..
    الكاش ما يزيد عن 10 الالاف ..! ولا تحول الريال بأمريكا لأنه بيحسب لك الـ 5 ريالات بدولار ..!

توصل بالسلامه وبالتوفيق ..!
    7 "
  4. ابي اسالكم الحين قبل مااقدم ابتعاث اترجم شهادتي او لاء معن شهادتي الثانويه مكتوبه بالانقلش والعربي هل يحتاج اترجمها كلها بالانقلش والا تكفي شهادتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب حقق حلمي يارب
    انا بقدم عالماجستير
    والتخرج كان عام 1429
    انقبل؟
    كم عمرك؟ ومعدلك ؟
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مساء الخير

حرف & بنيه & ماجيك

الله يسعدكم و يوفقكم إن شاء الله ... حقيقة مستمتع بردودكم على جميع الاستفسارات << متابع بصمت

ومبروك الاشراف اخوي حرف الغالي ... مبروك الاشراف بنيه أيضاً , والله يكتب لك القبول في الابتعاث لهالمرحلة إن شاء الله تستاهلينها والله

تابعت أكثر من 50 صفحة فيها استفسارات و الإجابات عليها

عندي كم سؤال ماحصلته صراحه ... و تحملوني شوي

انا خريج بكالوريوس من إحدى الجامعات السعودية ... ( كلية الحاسبات و تقنية المعلومات ) تخصص " علوم الحاسب "

معدلي التراكمي 2.95 من 4

كنت حاب اكمل الماستر في دولة الهند لتعلم لغات البرمجة .. لكن بعد بحث و قراءة و عدم وجود الدولة ضمن دول الإبتعاث ,

س/ يقولون ماتقدر تسجل فيها الا على حسابك .. صح هالكلام ؟ لو سجلت على حسابي هل أقدر انضم للبعثه ولا ممنوع ؟

اضطريت ابحث عن جامعة أميركية بعد عدم وجود الهند ضمن دول الابتعاث

س/ هل أقدر أحصل جامعة أميركية من الجامعات الموصى بها تقوم بتدريس الماستر في تخصصين مع بعض و هما " لغات البرمجه + أمن المعلومات " ؟

تخصصي موجود في شرق أميركا أو الوسط الغربي لأميركا .. حاولت ابحث بنفسي لكن ماحصلت جامعه تقوم بتدريس تخصصين مع بعض في الماستر

بعد استخدام محرك بحث عن الجامعات الموصى بها حصلت فقط ( أمن معلومات ... information security )

من هنـــآ

هناك 7 جامعات أميركية فقط تقوم بتدريس information security ... ماهي أقوى جامعه فيها ( للي عنده خبره بالحاسب ) ؟

المشكله في الجامعات الموصى بها هناك جامعه اسمها ( CARNEGIE MELLON UNIVERSITY ) دخلت على موقع الجامعه لأبحث هل فعلاً تقوم بتدريس أمن المعلومات لكن ماحصلت شيء في الموقع يدل على تدريسها لأمن المعلومات ... السؤال الآن كيف تقوم الوزارة بحساب الجامعه من ضمن الجامعات المعتمده التي تقوم بتدريس التخصص و التخصص ليس موجود بموقع الجامعه ؟

اعتذر عن التعب اللي راح اسببه لكم .... آسسف على الإطالة

تحيــآتي لكم ...
    7 "
86 من 247 صفحة 86 من 247 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.