الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وأخيرا جاء موضوع عن التاسعة لي اربع شهور استنى أسوء شيء الانتظار
    ولي عودة بطن من الأسئله ان شاء الله بس تحملينا يا صاحبة الموضوع وجزاك الله ألف خير بس سؤال مبدئي متى تتوقعين الاعلان عن المرحله؟!
    7 "
  2. سعودي ماجك اشكرك اخوي على نصيحتك بس انا مبلطة في المنتدى كل يوم ادخل واقرأ وصارت عندي معلومات كثيره الحمد لله
    بس اكيد رح يصير فيه مستجدات في المرحلة التاسعة مارح الاقي أجوبه عليها وترى اكيد الاسئله مارح تكون طن يعني
    للتصحيح بس مش مس حرب مس هرب بالعربي (انسة عشبه ) مشكور مره ثانيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss herb
    وأخيرا جاء موضوع عن التاسعة لي اربع شهور استنى أسوء شيء الانتظار
    ولي عودة بطن من الأسئله ان شاء الله بس تحملينا يا صاحبة الموضوع وجزاك الله ألف خير بس سؤال مبدئي متى تتوقعين الاعلان عن المرحله؟!
    بنهايه شهر 8 وبدايه شهر 9
    ومثل ماقال اخونا سعودي ماجيك اقتلي الانتضار باختيار المعهد والجامعه لك وللمرافق
    7 "
  4. صحيح كلامك بنيه خصوصا ان قائمة المعاهد الحاليه بتساعدهم.. بس انا رائي ونصيحتي لي شخص بيقدم ع البعثه والشروط منطبقه عليه. انصحه بالمبادره الان بالتسجيل باحد معاهد اللغه وبرضو قراءه الكتب وتصفح المواقع المختصه بتعليم اللغه.. قدامك أقل من سنه بتستفيد منها اشياء كثيره وبتطور لغتك قبل السفر
    7 "
  5. السلام عليكم ي الربع
    بنية ايش سبب عدم قبولك عشان نتفاداه
    وحابة اسال انا اسمي في شهادة الثانوي غير عن اسمي في جواز السفر هل اروح اعدله واترجمها
    وهل يصلح اروح فرع التربية في جدة لاني ساكنة هناك بس درست الثانوي في منطقة ثانية وصعب اروح الحين ...افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-atheer
    السلام عليكم ي الربع
    بنية ايش سبب عدم قبولك عشان نتفاداه
    وحابة اسال انا اسمي في شهادة الثانوي غير عن اسمي في جواز السفر هل اروح اعدله واترجمها
    وهل يصلح اروح فرع التربية في جدة لاني ساكنة هناك بس درست الثانوي في منطقة ثانية وصعب اروح الحين ...افيدوني جزاكم الله خير
    وعليكم السلام
    اللي اعرفه انه لازم اسمك اللي في الجواز يكون مطابق لاسمك اللي في الشهادة واذا هي عربي لازم تترجمينها طبعا أما سؤالك اللي الاخير ماعندي خلفيه عنه
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss herb
    وأخيرا جاء موضوع عن التاسعة لي اربع شهور استنى أسوء شيء الانتظار
    - الاعلان عن مواعيد التقديم والشروط كان بمثل هاذي الايام العام الماضي 26 رجب ..!

- التقديم كان يوم 21 يوليو من العام الماضي - 2 رمضان ..!
    7 "
3 من 247 صفحة 3 من 247 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.