الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Velvety_Rose
    واااه!!
    الموضوع حسسني اني راسبة

لأنو لسا ما سافرت

<__<
    ان شاء الله خيره وبتسافرين وتنجحين ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو 3
    وانا بعد مثلك للان ماسافرت
    بس عندي سؤاال نقدر نلغي البعثه ونقدم على التاسعه من جديد ...؟؟!!
    ليييييييش تقدمين من جديد
    كملي محل ماوقفتي عند لسى في وقت عادي
    قولي السبب وان شاء له حل
    مافيش حاقه مالها حل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    ليييييييش تقدمين من جديد
    كملي محل ماوقفتي عند لسى في وقت عادي
    قولي السبب وان شاء له حل
    مافيش حاقه مالها حل
    انا مشكلتي بالمحرم
    مع انه جبت قبول الحمد الله بس اجلت الدراسه ثلاث مرات
    7 "
  3. هدايه الرحمن تسلمين يارب على الرد ..

عندي كم استفسار اتمنى تجاوبوني على بند بند بليز ..؟

1-هدايه هل متاكده من الموضوع انا اخوي لازال يدرس باستراليا الى الان ..هل لوما فتحوا البلد اغلقوها اقدر اقولهم اني بقدم فيها وتجيني موافقه منهم ..؟

2- انا سبق وقدمت بالثامنه ..وارسلوا مسج انو انطبق علي الشروط وانا لازم اتوجه لمركز التدقيق صار لي ظرف ولا رحت ..؟ هل ممكن ياثر على تقديمي في المرحله التاسعه ويسقطون اسمي ..؟

3-سألت كثير على موضوع تقديمي للثامنه قالوا روحي الايام هذي وبيني لهم انو انطبقت عليك الشروط اول في الثامنه ! وان ممكن تكون لك الافضليه في المرحله التاسعه ..؟ ماصحه هذا القول ؟

4-السؤال الاهم هل من شروط البرنامج انو كل مرحله جديده تختلف الشروط ..؟ يعني انا قرات بموقع التعليم العالي شروط تقديم الماستر الاساسيه الي ببند (شروط الابتعاث) هل نكتفي بهذه ام تنزل شروط جديده على بدايه المرحله التاسعه ..؟

5- ما هو اهم شرط ويكون السبب الرئيسي لتعثر المبتعثين وسقوط ترشيحاتهم نهائيا بالنسبه (( للبنـــــــــــــــات ))..؟

6- السؤال الي قاهرني ولا نفسي اسويه.. هل ضروري نجيب توصيات..؟ دكاتره جامعه الملك سعود عجز ونفسهم شينه .. هل ممكن لو تعاونوا معي اطلع 2 ع الاقل كافي ام لا.؟..علما ان الله كتب بكمل باستراليا .. ؟

7- ......... بما ان الجامعيين بيعطلون قريب وقدامي اسبوعين عشان اجمع التوصيات ..متى افضل وقت يمديني اروح لو صعب علي الاسبوعين هذي بحكم اني موظفه ...؟ ايش تنصحوني الوقت الانسب...؟

على فكره اعضاء المنتدى انا ارى ان اسألتي جدا جدا مهمه وقد تكون جواب لكثير من المتقدمين للمرحله التاسعه ...بنفيد بعض بإذن واحد احد ....
    لكن اتمنى بليز الي يجاوب يكون ملم المام تام .. ويجاوبني على كل سؤال ..؟

شاكره لكم والله يوفقني ويوفق الجميع اللهم امين ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو 3
    للاسف لسئ .....
    شوفي اذا نزل شروط التاسعه وانطبقت عليك روحي للوزاره او ولي امرك ويوقع تنازل للبعثه وتقدمين على 9
    لكن اتوقع عذرك قوي وهو المحرم
    ادعي ربي ييسر لك امرك
    وراسلي الوزاره قولي هل في مانع اتاخر بسبب المحرم ؟
    وشوفي وش يردون عليك لاكن لاتعلمينهم باسمك مو علشان شي بس علشان مايستقعدون لك
    ايميلاتهم كله بموضوع لي خشي على ملفي وتحصلينه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina alsharife
    هدايه الرحمن تسلمين يارب على الرد ..

عندي كم استفسار اتمنى تجاوبوني على بند بند بليز ..؟

1-هدايه هل متاكده من الموضوع انا اخوي لازال يدرس باستراليا الى الان ..هل لو فتحوا البلد اقدر اقولهم اني بقدم فيها وتجيني موافقه منهم ..؟
    ماتوقع بيفتحونه استراليا وبريطانيا لكن اذا محرمك هناك عليك تجهزين الاثبات ان اخوك يدرس فيها ويوفقون عليك

2- انا سبق وقدمت بالثامنه ..وارسلوا مسج انو انطبق علي الشروط وانا لازم اتوجه لمركز التدقيق صار لي ظرف ولا رحت ..؟ هل ممكن ياثر على تقديمي في المرحله التاسعه ويسقطون اسمي ..؟
    بدامك مادققتي يعني ماترشحتي يعني امورك بالسليم

3-سألت كثير على موضوع تقديمي للثامنه قالوا روحي الايام هذي وبيني لهم انو انطبقت عليك الشروط اول في الثامنه ! وان ممكن تكون لك الافضليه في المرحله التاسعه ..؟ ماصحه هذا القول ؟
    مافي شي اسمه الافضليه كل من ينطبق عليه الشروط يبتعث
    ماعداا طلاب البكالريوس يكون الافضليه بالدول فقط يعني اللي جايب درجه التوفل يرشح لدوله افضل فقط الافضليه بالدول

4-السؤال الاهم هل من شروط البرنامج انو كل مرحله جديده تختلف الشروط ..؟ يعني انا قرات بموقع التعليم العالي شروط تقديم الماستر الاساسيه الي ببند (شروط الابتعاث) هل نكتفي بهذه ام تنزل شروط جديده على بدايه المرحله التاسعه ..؟
    الماستر بالتحديد نفس الشروط ماعدا المعدل بالمراحل الخمس الاولى يختلف عن الي بعدهم
    5- ما هو اهم شرط ويكون السبب الرئيسي لتعثر المبتعثين وسقوط ترشيحاتهم نهائيا بالنسبه (( للبنـــــــــــــــات ))..؟
    انك ماتاخذين بنيه معك >>>اللي هي انا هههههههههه امزح
    ماتخافين منطبقه الشروط يعني مبتعثه

6- السؤال الي قاهرني ولا نفسي اسويه.. هل ضروري نجيب توصيات..؟ دكاتره جامعه الملك سعود عجز ونفسهم شينه .. هل ممكن لو تعاونوا معي اطلع 2 ع الاقل كافي ام لا.؟..علما ان الله كتب بكمل باستراليا .. ؟
    توصيات بالغالب 2 لكن خوذي 3
    وصوريهم وحطي كل ثلاث توصيات بملف ويختمونه شؤون الطالبات
    7- ......... بما ان الجامعيين بيعطلون قريب وقدامي اسبوعين عشان اجمع التوصيات ..متى افضل وقت يمديني اروح لو صعب علي الاسبوعين هذي بحكم اني موظفه ...؟ ايش تنصحوني الوقت الانسب...؟
    التوصيات مهمه فقط بالتقديم للجامعه باستراليا هنا مايطلبونه منك الوزاره
    اهم شي قبل تطلعين من السعوديه يكون جاهزات والافضل قبل الاجازه لان ممكن تتغير الدكتورات

على فكره اعضاء المنتدى انا ارى ان اسألتي جدا جدا مهمه وقد تكون جواب لكثير من المتقدمين للمرحله التاسعه ...بنفيد بعض بإذن واحد احد ....
    لكن اتمنى بليز الي يجاوب يكون ملم المام تام .. ويجاوبني على كل سؤال ..؟
    طيب تامرين امر بس دعواتك
    شاكره لكم والله يوفقني ويوفق الجميع اللهم امين ...
    اللهم امييييين
    الاجابه داخل الاقتباس
    7 "
  6. ورجعت
    يا الربع سوال جدا مهم
    الحين زوجي متخرج من المعهد التقني له 10 سنوات لو اخذته معي محرم بيوافقون له يكمل دراسته ولا مايمديه عشان قديمة الشهادة؟
    للمعلومية هو دبلوم يمديه ياخذ ماستر ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-atheer
    ورجعت
    يا الربع سوال جدا مهم
    الحين زوجي متخرج من المعهد التقني له 10 سنوات لو اخذته معي محرم بيوافقون له يكمل دراسته ولا مايمديه عشان قديمة الشهادة؟
    للمعلومية هو دبلوم يمديه ياخذ ماستر ؟
    مشكلته بالجامعه لازم ياخذ الخبره معه ويترجم
    لان بيسالونه وش سويت بالعشر سنين
    اتوقع يعادلون شهادته ويكمل بكالريوس
    قسمك مثلي
    شوفي ايش الجامعاات اللي تعادل له وهل فيها قسمك واحصري الجامعات وقدمي
    وادخلي بملتقى التغذيه هنا علوم صحيه
    في موضوع كامل عن التغذيه والجامعات
    7 "
7 من 247 صفحة 7 من 247 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.