الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    حرف ماتحس اننا صار عندنا خبره
    المفروض يعينونا بالبرنامج الصراحه
    هههههههههههههه
    ههههههههههه المفروض

بصراحه عندهم ناس ما ادري كيف جابوهم .. معقدين جدا..!
    7 "
  2. تسلم ابو يزن على الرد , ماقصرت ..
    بنيه والموجودين سؤال اطال الله في اعماركم ...

الحين لو اخوي قرب يتخرج وجبت موافقه اكمل معه باستراليا في حال كانت مقفله ... هل اقولهم مثلا ان اخوي بيكمل ماستر معي لانه ناوي يكمل او مثلا اذا خلص بيكون مرافق معي وش الي يسكتهم ذا البثرين ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina alsharife
    تسلم ابو يزن على الرد , ماقصرت ..

الحين لو اخوي قرب يتخرج وجبت موافقه اكمل معه باستراليا في حال كانت مقفله ... هل اقولهم مثلا ان اخوي بيكمل ماستر معي لانه ناوي يكمل او مثلا اذا خلص بيكون مرافق معي وش الي يسكتهم ذا البثرين ..
    انتي بتدرسين على حسابك ..؟ لأن لما يفتح البرنامج ما راح تكون استراليا موجودة لذلك ما تقدري اصلا انك تضيفيها ثم تقولي اخوي هناك لأنها غير موجوده بالقائمه ..

بينما لو على حسابك ممكن يضمونك للبعثه بدوله مقفله مثل استراليا بحكم ان اخوك هناك ..!

هذا اللي اعرفه واتمنى بنيه او احد من الاخوان يصحح الفكره لأن ما عندي معلومه كامله بهذا الخصوص ..!
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى ان تكونوا جميعا بصحة وعافية

اشكر صاحبة الموضوع

عندي استفسار

انا الان على وشك تخرج من الجامعة وجاتني وظيفة في القطاع الخاص وسوف اباشر من الاسبوع القاددم وارغب بإكمال دراستي قلت بدال اجلس فاضي وكذا يصير اكسب خبرة وكم قرش
    السؤال الان هل عند التسجيل للبعثة سيكون هناك تعارض بين الوظيفة والبعثة .؟
    وايضا عند التسجيل هل هناك خانة عن الوضع الحال للمتقدم اقصد اذا هو موظف او طالب ؟
    لاني مخطط اني استقيل قبل ماسافر

وجزاكم الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    انتي بتدرسين على حسابك ..؟ لأن لما يفتح البرنامج ما راح تكون استراليا موجودة لذلك ما تقدري اصلا انك تضيفيها ثم تقولي اخوي هناك لأنها غير موجوده بالقائمه ..

بينما لو على حسابك ممكن يضمونك للبعثه بدوله مقفله مثل استراليا بحكم ان اخوك هناك ..!

هذا اللي اعرفه واتمنى بنيه او احد من الاخوان يصحح الفكره لأن ما عندي معلومه كامله بهذا الخصوص ..!
    يوو حطمت معنوياتي واثقلت على كاهلي ... اي اعرف لو على حسابي ورحت هناك اقدر احول للملحقيه وغصب يوافقون لابوهم لابو من جمعهم مستوفيه الشروط ومعدلي عالي ...

بس السؤال ان بنيه وهدايه الرحمن يقولون جيبي خطاب من جامعته هناك يفيد انه للان يدرس ..وامور ثانيه ... وسألت كثير مبتعثين اصحابي قالوا عادي يوافقون اذا المحرم هناك ...مو يقولون نبي محرم محرمي هناك ...

بليز وش الوضع بدأت استاء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina alsharife
    تسلم ابو يزن على الرد , ماقصرت ..

لالالالالالاينهي البرنامج يحاول ياخذ ترقيه للماستر اذا منطبقه عليه الشروط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

لا عادي تبتعث للدول المقفله بشرط مرافقها يدرس هناك بس تجيب اثبات انه يدرس هناك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Financial Expert
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى ان تكونوا جميعا بصحة وعافية

اشكر صاحبة الموضوع

عندي استفسار

انا الان على وشك تخرج من الجامعة وجاتني وظيفة في القطاع الخاص وسوف اباشر من الاسبوع القاددم وارغب بإكمال دراستي قلت بدال اجلس فاضي وكذا يصير اكسب خبرة وكم قرش
    السؤال الان هل عند التسجيل للبعثة سيكون هناك تعارض بين الوظيفة والبعثة .؟
    وايضا عند التسجيل هل هناك خانة عن الوضع الحال للمتقدم اقصد اذا هو موظف او طالب ؟
    لاني مخطط اني استقيل قبل ماسافر

وجزاكم الله خير
    وعليكم السلام
    اهم شي ماتكون موظف حكومي
    امورك بالتمام ومافيش اي تعارض
    ومافي خانه طالب وموظف
    وبالعكس الوظيفه بتخدمك بالسيره كثييير
    7 "
10 من 247 صفحة 10 من 247 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.