الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    موضوعكم جدا مفيد يعطيكم العافيه
    عندي سؤال بخصوص التقديم للبعثه (بكالوريوس)
    لازم لما اقدم للبعثه ما يكون عندي ملف في اي جامعه
    ولا عادي اقدم في الجامعه ولمن يجيني قبول في البعثه اسحب ملفي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور1
    عندي استفسار جدا مهم،،،جامعات مثل اكسفورد وهارفرد القبول فيها مايرد أو انه صعب جداً؟؟؟
    وهل أحد سمع عن بريطانيا شي وشكرا
    ممتاز انك تفكر بمثل هذه الجامعات .. هارفرد تعتبر الجامعه الأولى على مستوى العالم .. وبعدها MIT .. وايضا من اعرق واقدم الجامعات بالعالم ..!

وهي أكبر جامعه من حيث الحاصلين على جائزة نوبل سواء بالخريجين او الدكاتره ..! وأيضا خريجين هارفرد هم الاعلى معدلات على مستوى امريكا ..!

اللي اعرفه أنها تطلب 600 من اصل 677 ، أو 100 من اصل 120 بالتوفيل + اختبار sat ، ويتقدم لها عدد مهول ولا يأخذ منه الا واحد بالمية ..

لابد ان يكون ما يضمن لك قبول فيها ، اما ان تكون حاصل على توصيه من دكتور كان بالجامعه او معه نوبل ، او معك براءه اختراع بشيء ما او توصيه من شركه عملاقه تنصح بدراستك في هارفرد مثل انتل وغيرها

وسيرتك الذاتيه وانجازاتك ومشاريعك ..!

بمعنى أصح لابد ان يكون عقلك وذهنك وكل تفكيرك متعلق فقط بالدراسة .. لأن العباقره هناك كثير فراح تكون فيه منافسه قويه بينك وبينهم ..!

بالتوفيق يارب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Marvel
    أخ عبدالله انت ذكرت انه من تخصص اقل لتخصص عالي يوافقون بسرعة ،، السؤال كيف اعرف المقياس هل فيه جدول مثلا يعني من علوم طبيه او صيدله الى هندسة سهل او صعب ؟

ويعطيك العافية
    اعتذر على التأخر ..

المقياس يتم عن طريق جهة في الوزارة في تصنيف اولوية التخصصات ..

بخصوص العلوم الطبية والهندسة طبعا ليس لي علم سابق فيهما .. لكن هنا موضوع لربما يفيدك بشيء http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread396645.html

الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RERE24
    السلام عليكم
    موضوعكم جدا مفيد يعطيكم العافيه
    عندي سؤال بخصوص التقديم للبعثه (بكالوريوس)
    لازم لما اقدم للبعثه ما يكون عندي ملف في اي جامعه
    ولا عادي اقدم في الجامعه ولمن يجيني قبول في البعثه اسحب ملفي ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

انصحك تقدمي عالجامعه وتضمني قبولك ، بحيث لو ما حصل نصيب بالبعثه تكوني ما ضيعتي وقت لأن قبول الجامعات يفتح ويسكر والابتعاث ما فتح ..

وسجلي بالابتعاث ولما يطلبونك للتدقيق وتكوني مطابقه للشروط اسحبي ملفك وخذي اخلاء طرف لو كانت الشهادة مختومه ..!

بالتوفيق ..
    7 "
  5. يعطيك العافيه اخت بنية على النصائح،،
    بس فيه شغله مافهتها الي هي التخصص يعني انا تخصصي ادارة سياحيه وفندقية وبكمل ماستر يعني التخصص يكون في نفس مجال السياحه ؟؟
    والله يكتب لنا الابتعاث في هالمرحلة ،،،
    7 "
  6. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته , كنت انتظر الموضوع بفارغ الصبر , ل اني ناوي اقدم على الابتعاث

لكن عندي كم استفسار وانا مشكور اذا جاوبتوا عليها

1-:انا ناوي اطلع البعثة و اخذ اختي معاها دبلوم وتخرجت بمرتبة الشرف ومعانا الوالدة

2-:بالنسبة للوالدة كيف اضيفها معي في الفيزا وايش نوع الفيزا الي تطلعها

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maestro00o
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته , كنت انتظر الموضوع بفارغ الصبر , ل اني ناوي اقدم على الابتعاث

لكن عندي كم استفسار وانا مشكور اذا جاوبتوا عليها

1-:انا ناوي اطلع البعثة و اخذ اختي معاها دبلوم وتخرجت بمرتبة الشرف ومعانا الوالدة

2-:بالنسبة للوالدة كيف اضيفها معي في الفيزا وايش نوع الفيزا الي تطلعها

ولكم جزيل الشكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بالنسبة لأختك ما تقدر تاخذها مرافقة .. يعني ما تقدر تاخذها مع البرنامج ..

الوالدة إذا كنت انت العائل الوحيد لها تقدر تاخذها ويصرف لها راتب ..! نوع الفيزا ماني بمتأكد منه والله ان شاء الله بنية او اخونا عبد الله يفيدونك ..

بالتوفيق يارب ..!
    7 "
  8. شككككرآ لكم على جهودكم واستفدت منكم وريحني كلامكم شوي .. حبيت اسأل ,, انا ان شاء الله راح يكون المرافق خالي وباقي له ترم يعني نصف السنه يخلص ويمديه يطلع معي . سؤالي : راح يدققون لو كان المرافق يدرس حاليآ ولا لا ؟ يعني لازم يكون متفرغ ولا عادي اذا كان يدرس بوقت التقديم ؟ ماراح يرفضوني عشانه؟
    7 "
14 من 247 صفحة 14 من 247 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.