الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ارجوا منكم تحويل استفسارات التي تتعلق بالتسجيل لهذا الموضوع
    لأننا بعد انتهاء التسجيل يغلق الموضوع ويتحول الى كتيب إلكتروني سؤال وجواب التسجيل
    حتى يتم الاستفادة منها في المرحلة العاشرة ان شاء الله كل خطوة من خطوات الابتعاث
    يفتح لها موضوع استفسارات وفي نهاية انتهاء الخطوة يغلق الموضوع ويحول الى صيغة كتيب إلكتروني
    هذا اول سلسلة تجهيز من المواضيع .
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread423700.htm
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي ابتعث 1
    عندي سوال لحين الا يلتس لتخصصات الطبيه صح طيب لو قبلت في البعثه وين اختبر وهل قبل هالاختبار يعطوني دوره بعدين اختبر او كيف الطريقه ؟
    لا موب شرط تختبرين هنا اختي ..! تدرسي لغه هناك وبعدين تجيبي درجة اكثر من 5 عشان تدخلي السنة التحضيريه .. بعد السنه التحضيرية يفترض تجيبي 6.5 عشان تدخلي كلية الطب ..!

بالتوفيق ..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي ابتعث 1
    عندي سوال لحين الا يلتس لتخصصات الطبيه صح طيب لو قبلت في البعثه وين اختبر وهل قبل هالاختبار يعطوني دوره بعدين اختبر او كيف الطريقه ؟
    شرط تختبرين هنا اختي ..! تدرسي لغه هناك وبعدين تجيبي درجة اكثر من 5 عشان تدخلي السنة التحضيريه .. بعد السنه التحضيرية يفترض تجيبي 6.5 عشان تدخلي كلية الطب ..!

بالتوفيق ..!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخوي نواف مطلوب منك فقط قبول لغه .. ولكن ترى طلاب البكالوريوس متاح لهم فقط علوم طبيه وهندسه بامريكا... انا اشوف بما انك طالب متفوق.. انت تقدم ع الطب البشري..طبعا للاسف امريكا مافيها طب .. فيه بايرلندا وبولندا والمانيا وهولندا وتركيا وكوريا .. ممكن تتغير هذي الدول هالسنه.. صراحه الطب له مستقبل .. طبعا يُفضل يكون معاك 5 بالايلتس للطب.. وحتى لو مامعك بيقبلونك...
    يعطيك العافية عزيزي

جالس أحدث ومافي غير أمريكا ..
    (وأنا ودي اقدم على طب الاورام )

الحين دامي جالس أشوف معهد وأنقبل فيه وأحاول اجيب 5 بالايلتس .. وأنتظر التقديم للبعثات برمضان إنشالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    عندي استفسار << أخيرا لقيت شيء استفسر عنه

بالنسبة للموظف الحكومي ..
    متى يفصل او يتقاعد من الوظيفة
    لازم قبل رمضان عشان التقديم او بعدين في مرحلة التدقيق ؟؟
    هو ما يبين لهم وقت التدقيق بس بعد مرحله التدقيق يرفضونه ..!

يعني لما تطلع القبولات النهائية يطلع مرفوض .. فالصح والأفضل ان قبل التدقيق يكون فاصل من الوظيفة ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    هو ما يبين لهم وقت التدقيق بس بعد مرحله التدقيق يرفضونه ..!

يعني لما تطلع القبولات النهائية يطلع مرفوض .. فالصح والأفضل ان قبل التدقيق يكون فاصل من الوظيفة ..!

الله يوفقك ..!
    اها كويس .. يعني اللي فهمته من كلامك يقدر يسجل معانا في رمضان واذا الشروط منطبقة عليه من عمر ومعدل راح يترشح
    وبعدين يفصل من الوظيفة عشان مرحلة التدقيق ..

يعطيك العافية ..
    7 "
39 من 247 صفحة 39 من 247 ... 343839404489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.