الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عدت لكم من جديد بالاقتراح أو الفكرة التي أرغب بطرحها للجميع و إن شاء الله الجميع يتقبلني بصدر رحب ومن يرفض الفكرة أو يرى أن مكانها غير مناسب فليخبرني السبب

و من أعجبته الفكرة أتمنى تطبيقها لأنها راح تساعدكم كثير و طبعاً بما إنه مشرفتنا الأخت ( بنية ) صار عندها فضول لمعرفة هذه الفكرة

راح أطرحها لكم

طبعاً بالبداية راح أقولكم السبب و هو إني كنت متابع للمرحلة الثامنة و شفت إنه في كمية أوراق راح تجينا بالطريق كبيرة جداً و من الممكن إنه الشخص يضيع ورقة أو ينسى ورقة

خصوصاً في بعض المواعيد المهمة مثل موعد السفارة أو موعد إصدار قرار الابتعاث

لذلك أقترح عليكم يا طلاب و طالبات التاسعة بما إنه أغلبكم متخرج و فاضي ما عنده شئ غير التسدح تحت هالمكيفات إنه يشتري ( حقيبة مبتعث )

و هي حقيبة عادية تباع في أي مكتبة ذات الجيوب المتعددة ثم يقوم بفتح ملف ( Word ) و يعمل شكل مستطيل أبعاده هي ( الارتفاع 1.4سم و العرض 2.8سم ) و يكتب على كل مستطيل أسماء المرحلة الجاية

مثل مرحلة التدقيق أو مرحلة الملتقى أو ممكن جيب للتوصيات و جيب للوثيقة و جيب للسجل الأكاديمي

طبعاً هذه الفكرة لا يعملها كل شخص بل الشخص اللي متأكد إنه الشروط بإذن الله منطبقة عليه و ليس في مجال الخطر يعني مثلا واحد معدله 2.77 من 4 و المطلوب في المرحلة الثامنة كان 2.75 من 4 هنا أقول للشخص هذا أستريح حتى تنزل شروط المرحلة التاسعة

أما من كان فوق مرحلة الخطر و متوقع إنه الشروط منطبقة عليه فأنصحه بعمل مثل هذه الحقيبة حتى تسهل عليه جمع كل أوراق الابتعاث في شنطة واحدة ممكن تأخذها معاك وقت السفر

طبعاً راح أنزل صور تشرح الكلام اللي أنا كاتبه و آخر شئ سامحوني على الكلام الطويل و إذا أحد المشرفين أو المراقبين ما عجبه بإمكانه حذف ردي

و الصور هي

طبعاً مثل ما هو واضح تعدد الجيوب

و الصورة الثانية هي

طبعاً مثل ما هو واضح الأسماء لكل جيب و لكل مرحلة

آخر شئ شكراً جزيلاً لكم و أتمنى تسامحوني مرة أخرى على الإطالة بالكلام

فكرتك جميله جداً
    لكن اعتب عليك صراحه واعتب على اي شخص يحبط
    الفكره انا شخصياً مطبقته اول ماتخرجت ونفعتني كثير لما احتاج الاوراق سواء بوضيفه او اشتاق لرؤيه معدلي ودرجاتي
    الشي اللي بوصله ان الفكره ممكن يطبقه اي شخص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOOLA_Z

هلاااا و الله ب بنيه

اوو م انتبهت

مبروووك لك الإشراف و عقبال أبارك لك ب البعثة ي رب

و مبرووك لك حرف

تهاني لكم فعلا تستاهلون
    هلابك
    يارب عقبالنا كلنا والله يبارك بعمرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    بالتأكيد انتي صاحبة الفكرة واختنا وعلى راسنا .. تفضلي وان شاء الله تكفي الاعضاء ..

ملف مرفق 26702

الله يكتبها لك يارب لو فيها خير ..!
    يعطيك العافيه والله يسخر لك خلقه

الله يكتبه لي ولكم
    وان كان به شر الله قادر على ان تكون خير
    الدعاء يرد القضاء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة business-mis
    شكرًا جزيلا لكم على الإجابة على سؤالي وبالفعل لقد أرسلت للوزارة ولكن لا حياة لمن تنادي لم يرد عليا احد أما بالنسبة لاختي التي قالت بان المرافق هو المحرم اسمحيلي لاخبرك ان لدي محرم و لكن أريد ان أخذ الوالدة معي كمرافق وليس محرم لانه وكما تفضل الأخ الكريم فهي المعيل الوحيد لي أما محرمي فهو ابن أختي
    لكم مني جزيل الشكر
    على اي ايميل ارسلتي؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة business-mis
    شكرًا جزيلا لكم على الإجابة على سؤالي وبالفعل لقد أرسلت للوزارة ولكن لا حياة لمن تنادي لم يرد عليا احد أما بالنسبة لاختي التي قالت بان المرافق هو المحرم اسمحيلي لاخبرك ان لدي محرم و لكن أريد ان أخذ الوالدة معي كمرافق وليس محرم لانه وكما تفضل الأخ الكريم فهي المعيل الوحيد لي أما محرمي فهو ابن أختي
    لكم مني جزيل الشكر
    على اي ايميل ارسلتي؟؟؟؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم ... انا ان شاء الله سفرتي بعد 8 ايام باذن الله عقب تعب مع السفاره ومذله عشان هالفيزا والحمدالله تسهلت بس سوالي هو عن نموذج ال i-94 سمعت انه الغي وسمعت انه صار الكتروني ابي اتاكد هل اعبيه ألكتروني ومن وين ولا خلاص الغي وماعاد فيه تعبئه ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.zezo1994
    طيب العام متى فتحو طب الدول العربية وبالذات البحرين ؟؟
    بدايه التقديم كانت خمسة شعبان

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah almasoud
    السلام عليكم ... انا ان شاء الله سفرتي بعد 8 ايام باذن الله عقب تعب مع السفاره ومذله عشان هالفيزا والحمدالله تسهلت بس سوالي هو عن نموذج ال i-94 سمعت انه الغي وسمعت انه صار الكتروني ابي اتاكد هل اعبيه ألكتروني ومن وين ولا خلاص الغي وماعاد فيه تعبئه ؟
    لا ماعاد فيه
    تم الاستغناء عنه
    7 "
  8. السسلام علييكم حبيت استفسر وان شاءالله ماتردوني اعرفكم
    الموهيم انا صحبتي حابه تبعتث معاي وهذي المرحلةة اخر فرصةة لهاا عشان العمر
    معدلها تمام وكل شيء الحمدلله بس الشهادةة الجامعيةة مااخذت مواد التربوي هل يأثر في الابتعاث او لا
    -
    انا كمان حابه استفسر عن المعاهد تبع الجامعات لانو حابه ادرس لغه ولما انتهي المستويات انضم للجامعه
    طبعا تخصصي بكالوريس احياء وحابه ادرس ماستر تقنية حيويةة Biotechnology
    ومو عارفهه كيف ابحث عن ه التخصص او المعاهد والجامعات المناسبةة
    -
    جواز السفر متى يطلبونه في مرحلةة التدقيق صح !
    -
    ان شاءالله لي باك مع اي استفسار
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقققاء
    السسلام علييكم حبيت استفسر وان شاءالله ماتردوني اعرفكم
    الموهيم انا صحبتي حابه تبعتث معاي وهذي المرحلةة اخر فرصةة لهاا عشان العمر
    معدلها تمام وكل شيء الحمدلله بس الشهادةة الجامعيةة مااخذت مواد التربوي هل يأثر في الابتعاث او لا
    -
    انا كمان حابه استفسر عن المعاهد تبع الجامعات لانو حابه ادرس لغه ولما انتهي المستويات انضم للجامعه
    طبعا تخصصي بكالوريس احياء وحابه ادرس ماستر تقنية حيويةة Biotechnology
    ومو عارفهه كيف ابحث عن ه التخصص او المعاهد والجامعات المناسبةة
    -
    جواز السفر متى يطلبونه في مرحلةة التدقيق صح !
    -
    ان شاءالله لي باك مع اي استفسار

اهلا اختي

سؤالك الاول مافهمته

السؤال الثاني تسخدمي موقع الجامعات الموصى بها
    وتشوفي ايش الجامعات اللي فيها تخصصك
    واذا عندهم معاهد لغه او لا واذا المعهد يدخل الجامعة على طول ولاتحتاجي اختبارات ايلتس او توفل
    وتشوفي متطلبات الجامعات اللي لقيتي فيها تخصصك
    وتقري عن الولايات والمدن اللي فيها هالجامعات

سؤالك الثالث
    يب مطلوب وقت التدقيق
    واذا ماجبتيه يسجلوه في ورقه انه من النواقص وتسلميه وقت الملتقيات او عند اصدار القرار
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah almasoud
    السلام عليكم ... انا ان شاء الله سفرتي بعد 8 ايام باذن الله عقب تعب مع السفاره ومذله عشان هالفيزا والحمدالله تسهلت بس سوالي هو عن نموذج ال i-94 سمعت انه الغي وسمعت انه صار الكتروني ابي اتاكد هل اعبيه ألكتروني ومن وين ولا خلاص الغي وماعاد فيه تعبئه ؟
    https://i94.cbp.dhs.gov/I94/request.html
    7 "
52 من 247 صفحة 52 من 247 ... 24751525357102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.