الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.zezo1994
    يالله والله حرام كان ودي بجامعة الخليج العربي يالله خيره طيب بسأل انا مجتاز للشروط حقت البعثة الا شرط الايتلس ايش فيه دول اقدر ابتعث فيها طب بدون الايتلس .!

أخوي العزيز أنا راح أجاوبك بس ياريت تتقبل ردي بصدر رحب و وسيع

أول شئ إنت ما شاء الله ذكر يعني الحجة التقليدية القديمة للابتعاث إلى الدول العربية كانت بسبب العادات و التقاليد عند بعض الأسر السعودية من سفر بناتهم إلى بلاد الفرنجة

و الحين السفير علي عسيري مشكوراً جالس يخلي لبنان من السعوديين كمثال من الأمثلة و السبب إنه الدول العربية الآن ما هي مثل أول من ناحية الأمن و الأمان

لكن شوف لو تبي دول بدون ايلتس عندك أمريكا و كندا و الدول الآسيوية لأنه حسب الشروط إنه الآيلتس مشروط فقط للدول الأوربية و الدليل على الرابط التالي

شوف شروط مرحلة البكالوريس آخر شرط بالنص يقول ( يشترط للقبول في الجامعات الأوربية في تخصص الطب الحصول على درجة (5) في IELTS. )

طبعاً الدول الثانية الغير ناطقة بالانجليزية مثل كوريا أو اليابان راح تدرس أول سنة لغة انجليزية بعد كذه مرحلة التخصص تكون بلغة الدولة

و لست متأكداً من الكلام اللي بالسطر الآخير

و أتمنى تقبل ردي بصدر رحب و شكراً لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حمود النعمي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اشكر القائمين على هذا الصرح الجبار واسال الله ان يبارك في جهودهم
    سؤالي انا ادرس تعيلم عن بعد لغة انجليزية المستوى الرابع وتقديري التراكمي جيد وزوجتي خريجة احياء تقدير جيد واريد ان استشيركم كيف باستطعتي ان اجعل زوجتي تكمل ماجستير على هذه النسبة وبالنسبة لي هل تعادل لي المواد التي درستها وشكرا لكم اتمنى المساعدة للاهمية

وعليكم السلام
    اذا قصدك ببرنامج الملك ماتوقع لان لازم جيدجدا >>>>حسب شروط العام شروط هالسنه مانزلت
    ممكن عن طريق الحساب الخاص ثم الالتحاق بالبعثه
    وبعض الجامعات تعادل المواد
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >ZAIN<
    طيب ماحتستلم الوثيقه الا بعد ماتكمممل المواد

بصراحه ماقدر افيدك
    اللي اعرفه انه لازم تكون متخرجه بس خليها تراسل الوزاره
    وتقولهم وقت انهائها للمواد ووقت استلام الوثيقه
    مششكور اخوي وصل كلامك وهياا فعلا مااخذتها لسى
    بشوف اكلمهاا وان شاءالله خير

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,
    لا حبيبي مو شرط ..
    مششكوره ياقلبي ريحتيني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >ZAIN<
    خلي بحثك عام بدون اسم جامعه
    حطي الدوله والتخصص والمرحله واختاري غير موقفه
    وحيطلعلك كل الجامعات وشوفي اذا جامعه ساندييغو فيه او لا
    عوليم يآبطططل :$
    ربي يوفقكك
    7 "
  5. كل يوم يطلع لنا سؤال والله زهقنا من التفكير ومابعد يبدا التقديم سمعت ان التعليم العالي يعطونك الحرية بمراسلة خمس جامعات انزين التوصيات عندي الاصل بس 2 هل بالامكان تصويرها وختمها طبق الاصل ؟؟ عشان مراسلة الجامعات والا بالايميل ؟؟ بعدين الدكاترة ما اتوقع يكتبون اكثر من توصية لكل واحد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7arbi007
    كل يوم يطلع لنا سؤال والله زهقنا من التفكير ومابعد يبدا التقديم سمعت ان التعليم العالي يعطونك الحرية بمراسلة خمس جامعات انزين التوصيات عندي الاصل بس 2 هل بالامكان تصويرها وختمها طبق الاصل ؟؟ عشان مراسلة الجامعات والا بالايميل ؟؟ بعدين الدكاترة ما اتوقع يكتبون اكثر من توصية لكل واحد

هو اساسا تراسل كل شي طبق الاصل
    واللي تقبلك ترسلهم الاصل
    بس اهم شي ختم طبق الاصل ومضروف في ختم الجامعه >>>يقاله سري وانت ماتدري وش داخله ههههههه
    بعض الجامعات له ابلكيشن خاص بالتوصيه تطبعه من الموقع وتعبيه من الدكاتره ووممكن الدكاتره يعبونه لك ويسلولك بالايميل اهم شي الختم

قبل كان تراسل اللي تبي من الجامعات مافي عدد لكن الان مدري
    يقال انه طبق قرار عدم التعويض فمادري صراحه اتمنى من المبتعثين يفيدوننا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7arbi007
    كل يوم يطلع لنا سؤال والله زهقنا من التفكير ومابعد يبدا التقديم سمعت ان التعليم العالي يعطونك الحرية بمراسلة خمس جامعات انزين التوصيات عندي الاصل بس 2 هل بالامكان تصويرها وختمها طبق الاصل ؟؟ عشان مراسلة الجامعات والا بالايميل ؟؟ بعدين الدكاترة ما اتوقع يكتبون اكثر من توصية لكل واحد
    هههههههههههههههههههههههههههههههه قسم إنك سدحتني أرضا من الضحك ترى بكرة إن شاء الله يوم الاثنين يوافق الأول من شعبان يعني باقي لك شهر قدام حتى يبدأ التقديم إن شاء الله

و 4 شهور بعدها حتى تسافر

المهم بخصوص سؤالك ترى ما في نطاق محدود لمراسلة الجامعات أخبر مرة دخلت على قروب لطلاب القانون بالفيس بوك و حصلت واحد كتب تجربته في مراسلة الجامعات

تخيل إنه راسل في حدود 10 جامعات ما بين رفض مباشر و ما بين قبول مبدئي و ما بين التفكير بالقبول

أما بخصوص التوصيات فسبق أن جاوبت أحد الأخوة هنا ما أدري هو إنت أو شخص ثاني

على العموم ترى مسألة التوصيات مسألة عادية ممكن تصورها حتى 15 نسخة و تختمها من قسمك إنها طبق الأصل و تنوعها ما بين توصيات داخل المظاريف أو بدون مظاريف

و هي في النهاية ما راح تستفيد منها الجامعة سوى طريقة التواصل مع الدكتور معد التوصية عشان يعرفون منه الحقيقة مباشرة عن وضعك الدراسي

و لو كنت دافور عنده راح يفتكرك على طول بمجرد ذكر اسمك

تمنياتي لك بالتوفيق و لو تتخيل أنا من قوة الطفش جالس أعد حبات الرز بالمطبخ ههههههههههههههههههه دعابة دعابة

بكرة إن شاء الله بستلم وثيقة التخرج و السجل الأكاديمي و راح أشتغل عليها ما بين تصوير و تختيم و إنهاء إجراءاتها

شكراً جزيلاً لك
    7 "
54 من 247 صفحة 54 من 247 ... 44953545559104 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.