الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارين المشعل
    اخت بنية الله يعطيك العافيه على الموضوع الشامل العام لطلاب والطالبات المستجدين للابتعاث لكن أنا عندي عدة مشاكل واستفسارات والله يعينك ويعين من يعونك على الاسئله امكن تكون تافه لكن والله بعذري لاني جديده ولا عندي اي خلفية عن اي شي ونبد

ا اولا بمايخص اختيار التخصص وانا تخصصي بكالوريس نظم معلومات اداريه في وارغب بمعرفة الدول الجيده من ناحية التدريس لهذا التخصص والمعترف فيها وايضا هل بإمكاني عند التقديم الى البرنامج اختار التخصصات المطروحه ضمنه مثلا اختيار علوم حاسب واذا وصلت الى ارض المبتعثه اليها استطيع تغيره وتكملة الماجستير على نفس تخصص البكالوريس وبسهوله ولايوجد تعقيدات

اما الاستفسار الثاني يتعلق بتقديم الوثائق المطلوبه الاوهي استمارة طلب الابتعاث المتقدم هذي من اين يم احضارها وايضا نماذج طلب الالتحاق بالجامعة الاجنبيه موقعا وايضا السجل الاكاديمي للمرحله الاخير لابد ان يكون بالغة العربيه والاجنبيه ويضا قرار معادلة شهادة المرحلة الأخيرة إذا كانت صادرة من الخارج
    أو إفادة بأنها قيد المعادلة هذي مفهمتها والله يعينك علي وموافقة ولي امر الطالبه كيف يتم احضاره وشكرا لك ولايحرمنا من نصايحك ولاحديبخل علينا بمعلومات تخص نظم المعلومات الادارية

ونبد بالاجابه
    مجرد احساس امريكا
    لكن ماعرف بالضبط الجامعات بالتخصص
    ادخلي على موقع الوزاره ودخلي التخصص يطلع لك قائمه باسماء الجامعات
    وممكن يكون اسم التخصص بامريكا غير كندا يعني يختلف المسمى ولكن نفس المقرارات
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

اذا اخترتي اي تخصص وغير امتداده للبكاريوس هم يحولونك للتخصص او تسويق
    فا الاففضل اذا نزل التخصصات راسلي الوازراه بايهم امتداد تخصصك
    ممكن تغيرين التخصص لتخصص امتدادتك بحاله وضعوك غير قسمك بس ضروري يكون القبول الجامعه نهائي وليس قبول مشروط باللغه
    في تخصص انجليزي مو موجود لكن يروحون على تخصص تسويق وبعد القبول النهائي يقدمون اوراقهم ويقبلون التغيير
    الوثائق كله الان غير مهمه اصبري لبعد التسجيل وينزلون لكم كل الاوراق وتعبونه
    ماعدا السجل
    السجل الاكاديمي هو درجاتك من اول مستوى الى اخر مستوى
    تروحين للشؤؤن الطالبات وتطلبين منهم السجل بالعربي وبالانجلش
    وتصورينهم وترجعين للكليه تختمين طبق الاصل

السجل +الوثيقه+ التوصيات كلهم صوري 10 نسخ واختمي طبق الاصل لانهم هم بتقدمين فيهم
    المعادله قصدهم اذا شهادتك من برى انتي دارسه هنا ماعليك من ه النقطه
    قيد المعادله يعني قدمتي شهادتك للتعليم العالي ويعادلونه >>>فقط للدارسين بالخارج

وووبس

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf004
    السلام عليكم
    يعطيكم العافيه اخ بنيه واخت حرف استفسار بسيط / حبيت اسال عن الوثيقة لو كانت باللغتين انقليزي وعربي يحتاج اعدل فيها والا زي ماهي ؟؟
    وعليكم السلام
    لا خلاص تمام
    بس بقى التصوير وختم طبق الاصل علشان تقدم فيها ولا تنسى السجل والتوصيات علشان دربك واحد
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا خريج ثانوية

وان شاء الله ابي اطلع بعثة

والصدق مافيه عيب انا ماعمري سافرت خارج المملكة الا للدول المجاورة فقط

وابي اطلع ابتعاث

وماني عارف شي

انا صراحة طموحي طب وابي ادرس طب

وابي افضل المدن بامريكا وهل نظام الملك عبد الله يقبلني نسبتي +90 ثانوي +80 قدرات تحصيلي بكرة اختبره

وصراحة ابي اعرف افضل المدن والدول

وابي واحد يشرحلي نظام البعثة وعندي هل الاستفسارات :

1- افضل الدول للابتعاث لدراسة الطب؟

2- هل الدراسة في الابتعاث تبدا مع بداية المدرسة ؟

3-اذا انقبلت في جامعة بعدين قبلني الابتعاث وسحبت ملفي من الجامعة ورحت لهم هل الابتعاث مضمون ؟

4- السكن في الابتعاث كيف يبي لك تروح قبل بداية الدراسة بكم يوم عشان تحصل السكن ؟

5- كيف تختار الدولة اللي تبي تدرس فيها يعني بالصور مثلا اعطوني افضل المدن او الولايات الرخيصة الى متوسطة ونسبة الجامعات المعتمدة فيها قوية وانا ابحث عنها واشوفها ؟
    6- افضل الجامعات لدراسة الطب يعني على نستوى العالم ؟

7- بعد سنة اللغة تدخل الجامعة على طول على تخصص الطب ؟ وهل اقدر ادخل بدون سنة لغة ؟

ياليت ماتحقروني ولو طولتها شوي دعواتكم لي اطلع بعثة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf004
    معليش اخت بنية تعبتك
    انا ان شاء الله الاسبوع باخلص من الجامعة باخذ الوثيقة وثلاث توصيات في شي ثاني احتاجها من الجامعة ياليت تفيديني ؟؟ لان الجامعة بمدينة غير مدينتي
    افا لا تعب ولا شي واذا مارديت مايقصرون الاعضاء
    تاخذ الوثيقه والسجل الاكاديمي بالغه العربيه والانجليزي والتوصيات 3
    وتصورهم وترجع للجامعه تختم عليهم طبق الاصل
    صور كل ورقه 10 نسخ

وخلهم يحطون كل ثلاث توصيات بمضروف ويختمون عليه
    بس بقى ثلاث توصيات لاتحطهن بمضروف علشان بعدين لو احتجت تصور
    يعني بيصير عندك 9 ملفات فيهن توصيات كل ملف فيه 3 توصيات طبق الاصل

وشف كم دكتور تاخذ ايميله علشان لو احتجته بعدين خاصه بعض الجامعات له توصيات شكل ثاني >>>بعض الجامعات له ابلكيشن تطبعه من نفس موقعهم ويعبونه دكاترتك علشان كذا خذ ايملات اللي تقدر عليه علشان لو احتجته يعبيلك التوصيه ويختمه ويرسله لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf004
    معليش اخت بنية تعبتك
    انا ان شاء الله الاسبوع باخلص من الجامعة باخذ الوثيقة وثلاث توصيات في شي ثاني احتاجها من الجامعة ياليت تفيديني ؟؟ لان الجامعة بمدينة غير مدينتي
    افا لا تعب ولا شي واذا مارديت مايقصرون الاعضاء
    تاخذ الوثيقه والسجل الاكاديمي بالغه العربيه والانجليزي والتوصيات 3
    وتصورهم وترجع للجامعه تختم عليهم طبق الاصل
    صور كل ورقه 10 نسخ

وخلهم يحطون كل ثلاث توصيات بمضروف ويختمون عليه
    بس بقى ثلاث توصيات لاتحطهن بمضروف علشان بعدين لو احتجت تصور
    يعني بيصير عندك 9 ملفات فيهن توصيات كل ملف فيه 3 توصيات طبق الاصل

وشف كم دكتور تاخذ ايميله علشان لو احتجته بعدين خاصه بعض الجامعات له توصيات شكل ثاني >>>بعض الجامعات له ابلكيشن تطبعه من نفس موقعهم ويعبونه دكاترتك علشان كذا خذ ايملات اللي تقدر عليه علشان لو احتجته يعبيلك التوصيه ويختمه ويرسله لك
    7 "
56 من 247 صفحة 56 من 247 ... 65155565761106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.