الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير...

فيه احد فيكم قرأ كتاب الابتعاث اللي موجود على موقع وزارة التعليم العالي؟ .... فيه نسخه خاصه لامريكا ونسخه خاصه بكندا.

الكتاب جداً مفيد وفيه اجابات مجموعه كثير من الاسئلة اللي أنا وغيري نسألها ..... عشان كذا انا انصح بقراءتهم ( حتى اللي ناويين يبتعثون لاوروبا او شرق اسيا ، لان فيه اشياء مشتركة عن اجراءات تغيير الدولة ، المكافات ، الحوافز...الخ)

كتاب الابتعاث للدراسة في الولايات المتحدة الامريكية ظƒطھط§ط¨ ط§ظ„ط¥ط¨طھط¹ط§ط« ظ„ظ„ط¯ط±ط§ط³ط© ظپظٹ ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط©

كتاب الابتعاث للدراسه في كندا ظƒطھط§ط¨ ط§ظ„ط¥ط¨طھط¹ط§ط« ظ„ظ„ط¯ط±ط§ط³ط© ظپظٹ ظƒظ†ط¯ط§
    7 "
  2. بخصوص الاخوان والاخوات المهتمين بأختبار GRE ... للدراسات العليا

أنا ما انصح بالكورسات اللي موجوده بالنت اذا كانت بفلوس لانها ما راح تفيد كثير. فالافضل قراءة مجموعه من الكتب عن هالاختبار أو حضور دورات تدريبيه ( عدد محدود جداً من المعاهد يقدم هالنوعية من الدورات ، ودوراتهم غاليه ولا ادري عن فائدتها).

البديل: زيارة الموقع الرسمي للاختبار لان فيه معلومات وبرضو اسم الكتاب المعتمد اللي يغطي الاختبار GRE revised General Test: Prepare for the Test

نفس الكتاب متوفر بمكتبة جرير وسعره 199 ريال ( من امازون مع شحن مباشر للسعودية يكلف تقريبا 130 ريال).
    7 "
  3. السلام عليكم

اخواني وحبايبي
    يعطيكم العافيه على مواضيعكم التي تهم كل من يريد ان يبني مستقبله با الابتعاث..

انا لدي كم سؤال ولا ادري اذا قد طرحت هنا اول..

في حاله القبول النهائي للابتعاث ان شاءالله كم الفتره من اعلان القوائم النهائيه الى وقت السفر. ؟بمعني لو وافقو على بعثتي اقدر اخلي سفري مثلا بعد سته شهور...

السؤال الثاني في احد عندو معلومه عن الدول المتاحه والمعدل المطلوب للماجستير. مثلا نيوزلاند وبريطانيا هل فيها ابتعاث السنه هذي ولا مقفله.

يعطيكم العافيه.. وعساكم على الخير دائما.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    السلام عليكم

اخواني وحبايبي
    يعطيكم العافيه على مواضيعكم التي تهم كل من يريد ان يبني مستقبله با الابتعاث..

انا لدي كم سؤال ولا ادري اذا قد طرحت هنا اول..

في حاله القبول النهائي للابتعاث ان شاءالله كم الفتره من اعلان القوائم النهائيه الى وقت السفر. ؟بمعني لو وافقو على بعثتي اقدر اخلي سفري مثلا بعد سته شهور...

السؤال الثاني في احد عندو معلومه عن الدول المتاحه والمعدل المطلوب للماجستير. مثلا نيوزلاند وبريطانيا هل فيها ابتعاث السنه هذي ولا مقفله.

يعطيكم العافيه.. وعساكم على الخير دائما.
    وعليكم السلام
    راجع ولا عليك امر اول صفحه
    ممكن لحد ماتفتح المرحله 10

لالاسف ننتظر الخبر من الوزاره
    بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدى استفسار واعتذر إن كان قد طرح وتكرر في بعض المواضيع ألا وهو
    بالنسبة لمكافأة المبتعث لدراسة الدكتوراه كم تكون له وللمرافق ولو كان لديه طفل كم تكون مكافأته ؟

أرجو التكرم بالرد
    شاكراً ومقدراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khk198
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدى استفسار واعتذر إن كان قد طرح وتكرر في بعض المواضيع ألا وهو
    بالنسبة لمكافأة المبتعث لدراسة الدكتوراه كم تكون له وللمرافق ولو كان لديه طفل كم تكون مكافأته ؟

أرجو التكرم بالرد
    شاكراً ومقدراً
    وعليكم السلام
    له على حسب الدوله
    المرافق مكافاءه تعادل نص مكافاءه المبتعث
    والاطفال لهم مكافاءه
    ويحق للمرافق الدراسه على حساب الدوله واذا تعدت مرحله اللغه تعطى مثل مكافاءه المبتعث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    وعليكم السلام
    له على حسب الدوله
    المرافق مكافاءه تعادل نص مكافاءه المبتعث
    والاطفال لهم مكافاءه
    ويحق للمرافق الدراسه على حساب الدوله واذا تعدت مرحله اللغه تعطى مثل مكافاءه المبتعث
    بالنسبة لأمريكا ؟؟؟

يعطيكي العافية
    7 "
66 من 247 صفحة 66 من 247 ... 166165666771116 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.