الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khk198
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدى استفسار واعتذر إن كان قد طرح وتكرر في بعض المواضيع ألا وهو
    بالنسبة لمكافأة المبتعث لدراسة الدكتوراه كم تكون له وللمرافق ولو كان لديه طفل كم تكون مكافأته ؟

أرجو التكرم بالرد
    شاكراً ومقدراً
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    وعليكم السلام
    له على حسب الدوله
    المرافق مكافاءه تعادل نص مكافاءه المبتعث
    والاطفال لهم مكافاءه
    ويحق للمرافق الدراسه على حساب الدوله واذا تعدت مرحله اللغه تعطى مثل مكافاءه المبتعث
    ط§ظ„ظ…ط®طµطµط§طھ ط§ظ„ط´ظ‡ط±ظٹط©
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا ناوية اقدم على دكتوراه في المرحلة التاسعة تخصص ماركتنج بما انه الاقرب لتخصصي ولكن السؤال
    انا تخصصي في الماستر ليدر شيب اند منجمنت هل الماركتنق يعتبر امتداد التخصص مع العلم اني درست مادتين في الماركتنج بس
    حاسة ان السنة راح يركزون على امتداد التخصص بعد الهجوم الي شنته علينا الوظائف الحكومية والجامعات لعدم امتداد تخصصات الدراسات العليا للبكالوريوس ؟؟
    افيدوني جزاكم خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.zezo1994
    طيب اختي بنيه اسف اذا كثرت الاسئلة بس ياليت توضحيلي موضوع كوريا يعني كيف اعرف الجامعه الي تبتعث فيها الوزارة تكون تدرس بالانجليزي ولالا عشيني سالت بقسم البلدان الاسيوية ومحد رد ,,!
    لا بالعكس سؤالك مهم
    انا صراحه ماني فاهمه الوزراه كيف بتجيب لكم قبول معهد وجامعه
    اللي اقدر افيدك فيه انه موقع الوزاره لما تدخل كوريا يطلع لك الجامعات وبعده تشوف قوقل والجامعه وايش لغته
    اتمنى احد يفيدك اكثر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــلم الدكتوراه
    السلام عليكم
    انا ناوية اقدم على دكتوراه في المرحلة التاسعة تخصص ماركتنج بما انه الاقرب لتخصصي ولكن السؤال
    انا تخصصي في الماستر ليدر شيب اند منجمنت هل الماركتنق يعتبر امتداد التخصص مع العلم اني درست مادتين في الماركتنج بس
    حاسة ان السنة راح يركزون على امتداد التخصص بعد الهجوم الي شنته علينا الوظائف الحكومية والجامعات لعدم امتداد تخصصات الدراسات العليا للبكالوريوس ؟؟
    افيدوني جزاكم خير
    وعليكم السلام
    بطلب منك اعاده صياغه السؤال ولا عليك امر
    ي اما كتابه التخصصات باللغه العربيه بالعربي او بالانجليزي
    لان ماعرفت تخصصك بالضبط سوى انه من قسم الاداره ومدري اذا صح او لا فعلشان كذا طلبت منك الطلب علشان نجاوب افضل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    وعليكم السلام
    بطلب منك اعاده صياغه السؤال ولا عليك امر
    ي اما كتابه التخصصات باللغه العربيه بالعربي او بالانجليزي
    لان ماعرفت تخصصك بالضبط سوى انه من قسم الاداره ومدري اذا صح او لا فعلشان كذا طلبت منك الطلب علشان نجاوب افضل
    القيادة والادارة leadership & managment

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــلم الدكتوراه
    القيادة والادارة leadership & managment
    مع العلم اني رفضت في المرحلة السابعة والثامنة لشرط العمر الاول تجاوز العمر المطلوب ب 3 ايام والثانية بسبب تجاوزه سنة
    والسنة هذي اشوف شرط العمر صار 35 عام حسب التصريح
    7 "
67 من 247 صفحة 67 من 247 ... 176266676872117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.