الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانيه محتسب
    جواز السفر مو مكتوب اي شي عن وضعي الاجتماعي فما اعرف لازم يتغير او لا ؟
    خلاص حلو بس مابعرف اذا انتي تكملين البيانات او تخلينه فاضي لان انا فاضي ومافي مشكله بدول الخليج
    لكن برى مدري اذا عادي يكون فاضي او لا

تغيير المحرم متى مابتغيتي مو مشكله
    اكيد بابيانات الفيزا يكون فيها وضعك الاجتماعي
    الافضل يكون موعدكم للتقديم على الفيزا بيوم واحد حتى لو معه شهاده بنكيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    مافيها الا هالجامعه وبرضو مافيها الا معهد الجامعه ومتكدس حاليا
    يعطيك العافيه اخوي - بس مو يقولون بتنزل قائمة تحديث للمعاهد والجامعات وان شاءالله بيكون في مكان لان اكيد بيكون في ناس خلصوا وان شاءالله اول ماتفتح انا راح اقدم عليها بضمان مالي (شهاده بنكيه من حساب زوجي وفيها مبلغ كافي) عشان لو بنتظر الضمان المالي حق الوزاره اكيد بيتكدس المعهد وان شاءالله اذا عطوني i-20 ورحت هناك يصير اقدم لهم الضمان حق الوزاره ( ان شاءالله ماراح يخالفون المعهد لان حسب قرايتي للمبتعثين بعضهم سوو كذا) - واذا عندكم راي ثاني بليز علموني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    يعطيك العافيه اخوي - بس مو يقولون بتنزل قائمة تحديث للمعاهد والجامعات وان شاءالله بيكون في مكان لان اكيد بيكون في ناس خلصوا وان شاءالله اول ماتفتح انا راح اقدم عليها بضمان مالي (شهاده بنكيه من حساب زوجي وفيها مبلغ كافي) عشان لو بنتظر الضمان المالي حق الوزاره اكيد بيتكدس المعهد وان شاءالله اذا عطوني i-20 ورحت هناك يصير اقدم لهم الضمان حق الوزاره ( ان شاءالله ماراح يخالفون المعهد لان حسب قرايتي للمبتعثين بعضهم سوو كذا) - واذا عندكم راي ثاني بليز علموني
    طريقتك صح بس انتظري تنزل المعاهد وخلي كل شي جاهز+حطي ببالك اسوء الاحتمالات وابحثي من الان عن بديل
    بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم
    السنة اللي فاتت قدمت على الابتعاث وكل الشروط تنطبق عليا لكن ما رحت تدقيق الأوراق ولا صدر قرار ابتعاثي. دي السنة حصلت محرم وبقدم من جديد هل يتم قبولي ولا لأ ؟
    وَ عليكم السلام و الرحمه ..
    طالما إنك ماحضرت التدقيق فَ بإذن الله مقبوله
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا مخلص باكالوريوس تخصص دراسات أسلامية بمعدل 3.84

وعندي رغبة قوية لإكمال دراسة الماستجر تخصص قانون

هل الامر ممكن وهل يشترط متطلبات قبل دراسة القانون

وهل ممكن ألتحق بالبعثة او لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك النت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا مخلص باكالوريوس تخصص دراسات أسلامية بمعدل 3.84

وعندي رغبة قوية لإكمال دراسة الماستجر تخصص قانون

هل الامر ممكن وهل يشترط متطلبات قبل دراسة القانون

وهل ممكن ألتحق بالبعثة او لا
    وعليكم السلام
    ماشاء الله
    التقديم بدايه رمضان للبعثه
    للاسف القانون على حد علمي مو امتداد التخصص وممكن تواجه مشاكل بالمعادله
    وبما انك درسات اسلاميه اي تخصص اتوقع تحتاج لمواد تكميلي
    بالتوفيق
    7 "
  7. بالنسبه لمعاهد اللغه هي القائمه موجوده وتتحدث ب استمرار. وتقدر تستفسر من منسق القبول لمعاهد ولايتك... اذا المعهد متكدس.. وكانت لك رغبه بالمعهد وبالجامعه يمديك تجيب قبول مشروط وبذلك الملحقيه تسمح لك بالالتحاق بهذ المعهد..
    7 "
  8. اخوي انا زوجتي متخرجة اداب انجليزي و حصلت على قبول من جامعة في امريكا ماجستير و بالدرجة المطلوبه ( توفل ) وش الاجرائات المطلوبة عشان الحقها في الابتعاث يا ليت تفيدني مع العلم ان معدلها في الجامعه بكالوريوس 2،86 مش حالك اهم شي لا تقول لي رح امريكا ثلاث شهور و يضمونك لان الوضع موش كويس ابي من هيناااااااا 😤😁
    ادري شين و قوي عين بس التجربه زينه يمكن نحصل حلول 👌
    تحياتي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشعة قلب
    اخوي انا زوجتي متخرجة اداب انجليزي و حصلت على قبول من جامعة في امريكا ماجستير و بالدرجة المطلوبه ( توفل ) وش الاجرائات المطلوبة عشان الحقها في الابتعاث يا ليت تفيدني مع العلم ان معدلها في الجامعه بكالوريوس 2،86 مش حالك اهم شي لا تقول لي رح امريكا ثلاث شهور و يضمونك لان الوضع موش كويس ابي من هيناااااااا ����
    ادري شين و قوي عين بس التجربه زينه يمكن نحصل حلول ��
    تحياتي
    اهم شي تاخذ موافقه من الوزاره وهذا لايعني انه موافقين على الانضمام الان
    بعد ماتاخذ الموافقه وتسافر تقدم على الانضمام واتوقع انتم اسرع لان في قبول نهائي
    7 "
80 من 247 صفحة 80 من 247 ... 307579808185130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.