الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    طريقتك صح بس انتظري تنزل المعاهد وخلي كل شي جاهز+حطي ببالك اسوء الاحتمالات وابحثي من الان عن بديل
    بالتوفيق
    طيب ياقلبي وش تنصحيني مكان ثاني مع العلم انو معي بيبي عمره سنه الله يحفظه لي- انا بسراحه كنت افكر بأوستن واقدم على جامعة اوستن بس قالوا تكساس كللللها سعوديين وانا بسراحه ابي مكان يكون قليل سعوديين عشان نستفيد ونضطر نمارس اللغه اكثر واتجهت لساكرامنتو بس ودي تنصحوني بمكان ثاني عشان احطه كخياار ثاني (وبعدين قلتي خلي كل شي جاهز - معليش تعلميني ايش اجهز بالضبط عشان التقديم ع المعهد)
    الله يجزاك خير يابنيه وربي تستاهلين تطلعين بعثه اول وحده الله يرزقك على قد نيتك ويوفقك حبيبتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    بالنسبه لمعاهد اللغه هي القائمه موجوده وتتحدث ب استمرار. وتقدر تستفسر من منسق القبول لمعاهد ولايتك... اذا المعهد متكدس.. وكانت لك رغبه بالمعهد وبالجامعه يمديك تجيب قبول مشروط وبذلك الملحقيه تسمح لك بالالتحاق بهذ المعهد..
    معليش اخوي بس قائمة المعاهد مابعد حدثوهاا وتوي شيكت عليهااا مكتوب بآخر الصفحه انو اخر تحديث كان ١٩-٥-٢٠١٢
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    الميلكولر بايولوجي .. والمايكروبايولوجي اعتقد يستطيع دراسة علم الوراثة .. عند التقديم تختاري احياء ..

حاولي قدر الامكان انك تلاقي هذا التخصص تحت كلية العلوم .. يعني يكون ساينس .. لأنه لو علوم طبيه يمكن تواجهي مشاكل بالتوظيف ..!

الله يوفقك ..!

يعطييك العافية اخووي والله يسهلك كل أموورك يا ررب
    7 "
  4. السلام عليكم
    بحثت كثير عن المدن وعن الجامعات الممتازة في تخصصي
    لكن ما أدري كيف القى أو حتى أبحث عن المعاهد الممتازة ..
    ولا فيه مواضيع عنها في المنتدى فحبيت أعرف ويعرف غيري ..
    سمعت ناس يقولون ان المعهد التابع لجامعة يعني معهد زين لكن كثير المعاهد التابعة لجامعات
    وأكيد فيه السيء والجيد .. فياليت اللي يعرف طريقة نحدد بها الافضل
    أو اللي درسوا ممكن يفيدونا بالمعاهد الزينه في كل مدينة كبيرة من الولاية (ما أبي أكثر طلبات بس وش أسوي )
    واكيد كثير راح يستفيدون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    معليش اخوي بس قائمة المعاهد مابعد حدثوهاا وتوي شيكت عليهااا مكتوب بآخر الصفحه انو اخر تحديث كان ١٩-٥-٢٠١٢
    اخر تحديث لقائمة المعاهد كان قبل ٣ ايام http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESL1112.pdf
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الشفاف
    السلام عليكم
    بحثت كثير عن المدن وعن الجامعات الممتازة في تخصصي
    لكن ما أدري كيف القى أو حتى أبحث عن المعاهد الممتازة ..
    ولا فيه مواضيع عنها في المنتدى فحبيت أعرف ويعرف غيري ..
    سمعت ناس يقولون ان المعهد التابع لجامعة يعني معهد زين لكن كثير المعاهد التابعة لجامعات
    وأكيد فيه السيء والجيد .. فياليت اللي يعرف طريقة نحدد بها الافضل
    أو اللي درسوا ممكن يفيدونا بالمعاهد الزينه في كل مدينة كبيرة من الولاية (ما أبي أكثر طلبات بس وش أسوي )
    واكيد كثير راح يستفيدون
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اختي حددي الولايه وان شاء الله نساعدك لأن المعاهد الممتازه كثير .. ولكن بشكل عام حددي الجامعه اللي اخترتيها واختاري المعهد التابع لها .. وتأكدي من عدم التكدس وتحديث الملحقية ..

الله يوفقك ..!
    7 "
  7. بوجهة نظري المعاهد التابعه للجامعات( القويه) ذات التصنيف العالي والمتقدم.. تكون معاهدها قويه... عموما بنفس المعهد تحصل مدرس جيد ومدرس سيئ.. بالنسبه للبكالوريوس افضل معهد ELS لان مستوياته ١٢ ليفل بمعدل ليفل كل شهر وبعد تجاوزك لليفل ١٢ تقبلك جامعات كثير
    7 "
81 من 247 صفحة 81 من 247 ... 317680818286131 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.