الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    وعليكم السلام
    قدمي على تخصص تسويق
    لكن من الان اختبري توفل وجيبي قبول جامعي نهائي بحيث اول ماتوصلين لبلد الابتعاث تغيرين التخصص
    المعهد سنه وممكن اذا تبغين شهر وممكن على طول تدخلين الجامعه من دون معهد على حسب اختبار الغه + اذا انجزتي مرحلة اللغه قبل السنه تحصيلين على مكافاءه
    نفس وضعك و معدلي مرتفع بش شكلي بهون عن البعثه بعد هالتعقيد
    حنا اصحاب الانغلش حالتنا حاله
    طيب بنيه وشلون اجيب قبول نهاائي وهو قايلين اصلا الموافقه على التخصص الجديد مو لازم قبول و الطالب ما يقدم على الجامعه على اي تخصص حتى الوزاره تسمح له ؟؟

طيب الحين لو ناخذ تسويق و هالشيء مسلمين له ما باليد حيله طيب انا ابي اخذ فترة اللغة و خلال فترة اللغة اقولهم اني ابي احول و بعدين اجيب القبول النهاائي اذا وافقوا على تغيير التخصص ؟
    كذا ولا انا غلطان .؟

احس لازم نسوي كذا بدون ما نجيب القبول النهائي . يا ليت اللي عنده خبر يفيدنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rupanzel
    أنا طالبه بجامعه الملك عبد العزيز انتهيت من السنه التحضيريه هل يمكنني الالتحاق بالبعثه وأتخصص طب يعني ياخدو نسبه التحضيري وهل يشترط التوفل او ايلتس
    يمكنك لو منطبقه عليك الشروط .. يشترط .. والحين صار لازم تقدمي نتيجتك للايتلس او التوفيل وقت التدقيق ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    المعذره اخوي .. احيانا كثره الردود تخلينا ننسى رد او ردين ..!

فرنسا موجوده من الاساس ما يحتاج تطلب تحويل لها .. اطلب تخصص تسويق .. وبعدها حول لتخصص الترجمه في الجامعات الفرنسية ..!

الله يوفقك ..!
    والله الي اعرفه ان الدول الاوربيه ماتاخذ الا نفس التخصص مثلا البكالريوس تسويق ويكون الماستر تسويق
    اما لغات وترجمه والماستر تسويق مايقبلوا

اذا فيه احد قدم اتمنى يفيدني انا راح احط الرغبه الاولى فرنسا بس لاني اعرف ناس ماحطوهم في فرنسا لذلك سالت

شكرا..
    7 "
  4. طيب نبغى نجمع معلومات عن جميع الدول :
    1)تتوقعون ايرلندا يفتحو ليها الصيدلة ؟ ولا بتبقى للطب فقط ؟

2)كندا تنصحون بها ولا لا ؟

3) كوريا هل يوجد سكن مع عائلة ؟ ولا فقط سكن جامعي ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب نبغى نجمع معلومات عن جميع الدول :
    1)تتوقعون ايرلندا يفتحو ليها الصيدلة ؟ ولا بتبقى للطب فقط ؟

2)كندا تنصحون بها ولا لا ؟

3) كوريا هل يوجد سكن مع عائلة ؟ ولا فقط سكن جامعي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرتيجو
    والله الي اعرفه ان الدول الاوربيه ماتاخذ الا نفس التخصص مثلا البكالريوس تسويق ويكون الماستر تسويق
    اما لغات وترجمه والماستر تسويق مايقبلوا

اذا فيه احد قدم اتمنى يفيدني انا راح احط الرغبه الاولى فرنسا بس لاني اعرف ناس ماحطوهم في فرنسا لذلك سالت

شكرا..
    طيب مو انتي بتروحين على اساس تسويق ومعك فقط قبول معهد
    اذا حصلتي على امتداد تخصصك وقبول نهائي قدمي اوراقك للملحقيه علشان يغيرون اسم التخصص بالوزاره
    احسك ملخبطه حاولي تركزين شوي وتفهمين الوضع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    طيب مو انتي بتروحين على اساس تسويق ومعك فقط قبول معهد
    اذا حصلتي على امتداد تخصصك وقبول نهائي قدمي اوراقك للملحقيه علشان يغيرون اسم التخصص بالوزاره
    احسك ملخبطه حاولي تركزين شوي وتفهمين الوضع
    ياحبيبتي الله يسعدك

شوفي اولا .. اذا قدمت ع فرنسا تخصص تسويق راح يوافقوا ؟؟
    انا مو شاغلني تغير التخصص قد مو شاغلني الدوله
    لان صاحباتي قبلي ماانقبلوا ع فرنسا ولما جا الملتقى راحوا كلموا ناس ومشي الوضع وحولوهم لفرنسا

فهمتي عليا ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    نفس وضعك و معدلي مرتفع بش شكلي بهون عن البعثه بعد هالتعقيد
    حنا اصحاب الانغلش حالتنا حاله
    طيب بنيه وشلون اجيب قبول نهاائي وهو قايلين اصلا الموافقه على التخصص الجديد مو لازم قبول و الطالب ما يقدم على الجامعه على اي تخصص حتى الوزاره تسمح له ؟؟

طيب الحين لو ناخذ تسويق و هالشيء مسلمين له ما باليد حيله طيب انا ابي اخذ فترة اللغة و خلال فترة اللغة اقولهم اني ابي احول و بعدين اجيب القبول النهاائي اذا وافقوا على تغيير التخصص ؟
    كذا ولا انا غلطان .؟

احس لازم نسوي كذا بدون ما نجيب القبول النهائي . يا ليت اللي عنده خبر يفيدنا

وضعكم بالتمام بس جيبو قبول نهائي جامعي
    شلون قبلو نهائي
    تختبر توفل وتجيب الدرجه المطلوبه حسب الجامعه اللي بتقدم عليه
    وبعده قدم ااوراقك على الجامعه مع اختبار التوفل بتحصل على قبول نهاءي باذن الله
    اما قبول مشروط يعني يعطونك مهله مثلا سنه تحاول تجيب بهالفتره ادرجه بالتوفل
    او تدرس بمعهد الجامعه وتخلص كل المستويات ثم تدخل الجامعه من دون اختبار
    انتم لازم تختبرون توفل علشان تحصلون على قبول نهائي وتقدمون اوراقكم للمحقيه لان تاخذ المعامله الى 3 شهور ..
    او بعد السنه من دراسه بمعهد الجامعه وتنهوون المستويات يتحول من قبول مشروط الى نهائي لانك اوفيت شرط اللغه بس بتقعدون فاضيين 3شهور

طيب شوف انت اطلع على تخصص تسويق وادرس مععهد وكل مانزل اختبار توفل قدم عليه واحتفظ بالرسوم يمكن يعوضونك
    واول ماتجيب درجه بالتوفل تقدم على جامعه واذا اخذت قبول نهائي تراسل الملحقيه بتغيير التخصص >>>>هذا السلم صح بالترتيب
    وعادي تدرس بالمعهد سنه اذا حبيت او على طول تدخل جامعه بما انك قبولك نهائي

واضح ؟؟
    7 "
89 من 247 صفحة 89 من 247 ... 398488899094139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.