الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الحمد لله و أخيراً نزلت شروط التاسعة و لو إني كنت متوقع إنها راح تشابه المرحلة الثامنة

لأنه من المعروف لدينا أنه أي دائرة حكومية لن تقوم بالتعديل إلا بعد مرور فترة من الزمن

من هذا المنبر أحب أشكر الأخ ( حرف ) على وضعه للشروط في موضوع مستقل بشكل مرتب و رائع

أيضاً أوجه الشكر للأخت ( بنية ) لأنها كانت السبب في انطلاقة ملتقى المرحلة التاسعة و هي صاحبة الموضوع الشامل عن أسئلة المرحلة التاسعة

مما يؤكد لي أنها كانت تمتلك إرادة قوية أتمنى أن أرى مثلها لدى كل أخواننا و أخواتنا طلاب التاسعة

( فعن طريق الهمة نصل إلى القمة إن شاء الله )

و هذه رسالة عامة و شاملة لكل أخواننا و أخواتنا لكل المراحل

و أسأل الله أن يعوضك خيراً يا أخت ( بنية ) و يرزقك ربنا لما فيه خيرٌ و أفضل لك بإذن الله
    7 "
  2. شكرًا على ردك بنيه ... انا رح اقدم على ماستر في المرحلة التاسعة وناوي اروح كندا ... لكن موظف من مكتب التجسير قال انه صار ممنوع للاطباء يروحون لكندا للمرحلة التاسعة
    ياريتتوضحين لي اذا عندك اي خبر
    شكرا
    7 "
  3. معليش ي اخوان ادري ان سؤالي تكرر اكثر من مره ولكن ودي اقطع الشك باليقين ،، امس كنت اتناقش مع احد الشباب عن الابتعاث وكان يقول لي هالسنه متشددين بخصوص التحويل من والى يعني لو رحت بتخصص تسويق وبغيت اكمل ماستر في الانجليزي راح يرفضوا ! ف ي اخوان هل ما زال الوضع حالياً مثل السابق بحيث اروح بتسويق واكمل ماستر انجليزي او تغير الوضع مثل ما قال صاحبي ؟؟ وكيف اتاكد ؟ شكراً جميعاً
    7 "
  4. شكرًا على ردك بنيه ... انا رح اقدم على ماستر في المرحلة التاسعة وناوي اروح كندا ... لكن موظف من مكتب التجسير قال انه صار ممنوع للاطباء يروحون لكندا للمرحلة التاسعة
    شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوباما
    معليش ي اخوان ادري ان سؤالي تكرر اكثر من مره ولكن ودي اقطع الشك باليقين ،، امس كنت اتناقش مع احد الشباب عن الابتعاث وكان يقول لي هالسنه متشددين بخصوص التحويل من والى يعني لو رحت بتخصص تسويق وبغيت اكمل ماستر في الانجليزي راح يرفضوا ! ف ي اخوان هل ما زال الوضع حالياً مثل السابق بحيث اروح بتسويق واكمل ماستر انجليزي او تغير الوضع مثل ما قال صاحبي ؟؟ وكيف اتاكد ؟ شكراً جميعاً
    الى امس كنا نقول كذا لكن مع نزول الشروط اليوم انا عني ما فهمت ..!!
    ياليت تراسلون الوزاره
    او تقابلون الدكتور ماجد اكيد عنده اجابه للوضع
    ماقصر ساعدنا كثير العام وتحمل اسئلتنا والله يعينه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahadx88
    شكرًا على ردك بنيه ... انا رح اقدم على ماستر في المرحلة التاسعة وناوي اروح كندا ... لكن موظف من مكتب التجسير قال انه صار ممنوع للاطباء يروحون لكندا للمرحلة التاسعة
    شكرا

طيب معليش يعني هالمره انا بسئلك سؤال
    مو المفروض تقدم على زماله ؟
    او لازم لكم ماستر بعدين الزماله اخر شي ؟
    7 "
94 من 247 صفحة 94 من 247 ... 448993949599144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.