الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار بخصوص برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي المرحلة التاسعة:

المعدل المطلوب يجب أن لا يقل عن 2.75 من 4

وأنا معدلي 2.89 من 4 بس مكتوب في السجل الأكاديمي بعد التقريب 2.9

هل يعتبر مقبول وأقدر أسجل فيه كونه مقرب الى 9 ما بعد الفاصلة ويعتبر أقل من 75 ..؟؟ أتمنى إفادتي

ولكم جزيل الشكر على جهودكم المبذولة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooaa
    السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار بخصوص برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي المرحلة التاسعة:

المعدل المطلوب يجب أن لا يقل عن 2.75 من 4

وأنا معدلي 2.89 من 4 بس مكتوب في السجل الأكاديمي بعد التقريب 2.9

هل يعتبر مقبول وأقدر أسجل فيه كونه مقرب الى 9 ما بعد الفاصلة ويعتبر أقل من 75 ..؟؟ أتمنى إفادتي

ولكم جزيل الشكر على جهودكم المبذولة
    طبعا مو اقل

يعني بعد التقريب تكون المقارنة 2.9 اكبر من 2.7

يعني ان شاء الله مقبول

الله يكتبلك الخير
    7 "
  3. قبل ساعتين اختبرت قدرات الجامعيين ما أدري ليه اختبرته بس كذا فضاوة

وجبلت لكم حلى ، دا الحلى خاص للمشرفين عامة وبنية وحرف خاصة لأنهم تعبانين معانا
    والأعضاء الغلبانين زيي اللي خرب عليهم شرط امتداد التخصص ، تفضلوو ناكل حلا ونتأمل صفحات المنتدى الين ربي يفرجها علينا ونعرف مصيرنا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    قبل ساعتين اختبرت قدرات الجامعيين ما أدري ليه اختبرته بس كذا فضاوة

والأعضاء الغلبانين زيي اللي خرب عليهم شرط امتداد التخصص ، تفضلوو ناكل حلا ونتأمل صفحات المنتدى الين ربي يفرجها علينا ونعرف مصيرنا

تسلم يدينك والله و يمال العافيه تعبناك
    صفو معي طابور لحد مايستجد شي >>>> اللي مو صاف معي ماراح نعطيه حلا
    7 "
  5. السلام عليكم
    اشكر الجميع على تعاونهم معنا وان شاء الله في ميزان حسناتكم

سؤالي !! الحين قريت البوستر اللي بجريدة الرياض لكن مرحلة البكالوريس بالعادة مكتوب جنبها ( للتخصصات الطبية فقط ) فهل هذا يعني ان البكالوريس مفتوح للتخصصات المذكورة في البوستر
    حيث اني ارغب بدراسة تخصص هندسي ... وسبق لي قراءة طريقة تحويل التخصص الى هندسي لكن ارجو الاجابة على سؤالي وشكرا .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo mansour
    السلام عليكم
    اشكر الجميع على تعاونهم معنا وان شاء الله في ميزان حسناتكم

سؤالي !! الحين قريت البوستر اللي بجريدة الرياض لكن مرحلة البكالوريس بالعادة مكتوب جنبها ( للتخصصات الطبية فقط ) فهل هذا يعني ان البكالوريس مفتوح للتخصصات المذكورة في البوستر
    حيث اني ارغب بدراسة تخصص هندسي ... وسبق لي قراءة طريقة تحويل التخصص الى هندسي لكن ارجو الاجابة على سؤالي وشكرا .
    وعليكم السلام
    للاسف البكالريوس تخصصات طبيه
    لان في اعلان نزل قبله ومذكور تخصصات طبيه فقط
    الله يكتب لك الخير ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    قبل ساعتين اختبرت قدرات الجامعيين ما أدري ليه اختبرته بس كذا فضاوة

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو جداً حلوة تسلم ايديك و يا رب تجيبين درجة كويسة في قدرات الجامعيين يمكن تفيدك بالمستقبل

و أحب أعتذر لكل أعضاء الملتقى إذا بدر مني سوء فهم بالكلام لذلك أعلن انسحابي من الملتقى حتى بداية التقديم

يعني راح أمنح نفسي إجازة مفتوحة شهر كامل و الله يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه و نشوف كل طلاب المملكة مبتعثين إلى الخارج

بس تكفون آخر واحد يخرج يطفي اللمبة و يحط المفتاح تحت برج الفيصلية أخاف أحد يسرقه و لا حاجة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    الله يسعدك على الرد آختي هداية

للأسف الولايه + الجامعه جداً جميلة ... لكن ليست من ضمن الجامعات الموصى بها في هالتخصص بالذات هناك 7 جامعات أميركية معتمده فقط تقدم هالتخصص لطلبة الماجستير

مازالت في حيرة منذ أكثر من أسبوع ,, الله ييسر الآمور و يسهلها لي وللجميع إن شاء الله ... بالتوفيق للجميع
    نصيحتي لك أخي جهز قائمة احتياطية بالجامعات والتخصصات لا تقل عن 10 جامعات وتخصصات لها إمتداد بتخصصك الحالي
    فسنة من الأن لحتى إحضار قبول جامعي قد يعتمد تخصصات في جامعات أخرى ومختلفة وهذه القائمة تجعلك على بينة وإستعداد
    لتلبية الشروط والمتطلبات, حتى إذا ما تم إعتماد جامعة أو تخصص مستقبلا سوف تكون لديك الجاهزية للقبول .. وقد يتاح لك الإعتماد
    والقبول في إحداهما إذا ما أحضرت قبول نهائي منها. وأستفسر من الوزارة والملحقية دائما.

ركز من الأن على الأيلتس حتى تكون الخيارات لك متسعة ومتاحة إذا ماحصلت على درجة طيبة وبالتوفيق
    إن أصبت في النصيحة فمن الله وإن اخطأت فمني ومن الشيطان
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    طيب انا لغات وترجمه ومن ضمن المواد درست عال 1 وعال 2 وترجمة حاسوبيه ( مااقدر اقدم على حاسب ويعتبر امتداد) وبرضوا درست ترجمه قانونيه ( مااقدر اقدم ع القانون) ؟؟ ودرست ترجمه تجاريه وترجمه اداريه ( مااقدر اقدم على تسويق او تمويل ) المهم انقبل واذا رحت هناك غيرت لتخصص انجليزي تيسول..
    لا يعتبر إمتداد للحساب ولا للقانون .. دراستك لمصطلحات وترجمة في القانون لا يعتبر دراسة للقانون كتخصص قائم بذاته وقيسي عليها التخصصات الأخرى.
    لكن أمامك أن تفعلي كما كان يفعل في المراحل السابقة التقديم على تسويق ومن ثم احضار قبول جامعي له امتداد لتخصصك الحالي
    وبالتوفيق
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو جداً حلوة تسلم ايديك و يا رب تجيبين درجة كويسة في قدرات الجامعيين يمكن تفيدك بالمستقبل

و أحب أعتذر لكل أعضاء الملتقى إذا بدر مني سوء فهم بالكلام لذلك أعلن انسحابي من الملتقى حتى بداية التقديم

يعني راح أمنح نفسي إجازة مفتوحة شهر كامل و الله يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه و نشوف كل طلاب المملكة مبتعثين إلى الخارج

بس تكفون آخر واحد يخرج يطفي اللمبة و يحط المفتاح تحت برج الفيصلية أخاف أحد يسرقه و لا حاجة
    مافي ان شاء الله سوء فهم كل مافي الامر وجهات نظر طرحت

لاتخاف معي المفتاح من سنتين
    ماغير اطفي الانوار واشغلهن وافتح لكم الباب هههههههههههههههههه
    7 "
109 من 247 صفحة 109 من 247 ... 59104108109110114159 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.