الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

انا باتكلم بالنسبه للشروط ...يمكن الكثير يتضايق لعدم استيفاء الشروط .... واحنا ماندري فين الخير ه....
    وممكن شخص اخر يستوفي الشروط بس لسبب او اخر تتعطل امور بعثته وممكن يلغيها من الاساس ...
    والانسان مايدري فين الخير .....

الخلاصه / انك كل شي بارادة الله عز وجل ... ودائما الانسان لازم يتوكل عليه ....
    فاحنا المفروض نصلي الاستخاره واحنا موقنيين بقضاء الله ... حتى لو احنا مستوفين الشروط .... وعليكم بالاستغفار فانه يفتح الابواب المقفله.....
    ويجلب الرزق والخير باذن الله.....

يعني ممكن انا شايفه ان افضل شي لي الابتعاث بس مادري عن ارادة الله فممكن يمسك عني هذا الامر ويبدلني خيرا منه مستقبلا ...

في الختام اسال الله ان يوفقني واياكم لما فيه الخير والصلاح....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    قبل ساعتين اختبرت قدرات الجامعيين ما أدري ليه اختبرته بس كذا فضاوة

وجبلت لكم حلى ، دا الحلى خاص للمشرفين عامة وبنية وحرف خاصة لأنهم تعبانين معانا
    والأعضاء الغلبانين زيي اللي خرب عليهم شرط امتداد التخصص ، تفضلوو ناكل حلا ونتأمل صفحات المنتدى الين ربي يفرجها علينا ونعرف مصيرنا

ما شاء الله افتكرتينا يا نور تسلم إيدك .. ترا الاعضاء خلصوا عليها .. لذلك نبي وحده جديده ههههههه ..

ممتاز أنك اختبرتي وهذا لك وللزمن إن ما فادك ما راح يضرك

الله يوفقك وعقبال الدرجة الكاملة والبعثة ..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwa...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

انا باتكلم بالنسبه للشروط ...يمكن الكثير يتضايق لعدم استيفاء الشروط .... واحنا ماندري فين الخير ه....
    وممكن شخص اخر يستوفي الشروط بس لسبب او اخر تتعطل امور بعثته وممكن يلغيها من الاساس ...
    والانسان مايدري فين الخير .....

الخلاصه / انك كل شي بارادة الله عز وجل ... ودائما الانسان لازم يتوكل عليه ....
    فاحنا المفروض نصلي الاستخاره واحنا موقنيين بقضاء الله ... حتى لو احنا مستوفين الشروط .... وعليكم بالاستغفار فانه يفتح الابواب المقفله.....
    ويجلب الرزق والخير باذن الله.....

يعني ممكن انا شايفه ان افضل شي لي الابتعاث بس مادري عن ارادة الله فممكن يمسك عني هذا الامر ويبدلني خيرا منه مستقبلا ...

في الختام اسال الله ان يوفقني واياكم لما فيه الخير والصلاح....
    كلام جميل جدا .. ودائما الخيره فيما اختارها الله .. شكرا لك يا ( كيميائية )..!

الله يوفقك اختنا ويوفقنا جميعا ..!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه

تسلم يدينك والله و يمال العافيه تعبناك
    صفو معي طابور لحد مايستجد شي >>>> اللي مو صاف معي ماراح نعطيه حلا
    يا بنيه وش الدكتاتوريه هاذي .. راح زمن الطوابير من زمان

الشكوى لله صفيت بالاخير وما جاني شيء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو جداً حلوة تسلم ايديك و يا رب تجيبين درجة كويسة في قدرات الجامعيين يمكن تفيدك بالمستقبل

و أحب أعتذر لكل أعضاء الملتقى إذا بدر مني سوء فهم بالكلام لذلك أعلن انسحابي من الملتقى حتى بداية التقديم

يعني راح أمنح نفسي إجازة مفتوحة شهر كامل و الله يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه و نشوف كل طلاب المملكة مبتعثين إلى الخارج

بس تكفون آخر واحد يخرج يطفي اللمبة و يحط المفتاح تحت برج الفيصلية أخاف أحد يسرقه و لا حاجة
    ابدا يابو يزن ما فيه شيء .. كلنا اخوان .. وكلنا هنا لهدف واحد .. الحمدلله ما فيه شيء بالمشاركات حاليا يفسر سوء فهم او احد غلط على احد ..!

ودائما افكارنا وحده لكن قد يختلف الاسلوب وهذا ما يترك مجال للمناقشه ولا الفكره عندنا كلنا نفسها ..!

وحنا بهالملتقى أخوه وعائلة واحدة .. نسأل الله يديمها ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    مافي ان شاء الله سوء فهم كل مافي الامر وجهات نظر طرحت

لاتخاف معي المفتاح من سنتين
    ماغير اطفي الانوار واشغلهن وافتح لكم الباب هههههههههههههههههه
    الله يفتح لك باب الخير ..!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsan saeed
    السلام عليكمـ ..
    عندي استفسار ..

في إمكانية ..
    أسجل على طب في دولة معينة ..
    وبعدين .. احول
    لتخصص ثاني .. في دولة ثانية .؟!

+ بولندا فيها طب اسنان =)
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

التغيير من دولة لدولة يعتبر صعب اختي ..!

حاولي من الان الاستعداد للايلتس وراجعي الدورة واختبري .. وقدمي النتيجة يوم التدقيق وان شاء الله خير ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح ـوسة مشآعر
    السلام عليكم

انا متخرجة هالسنة بمعدل تراكمي 100 وقدرات 96 ولما دحين مآ طلعت نتيجتي التحصيلي
    قدمت فيه زين وبإذن الله راح اجيب فوق 80 بس حبيت استفسر لو حابة اكمل طب برى السعودية ضروري اختبار الايلتس ؟؟
    نعم كما هو موضح في الشروط .. بالتوفيق
    7 "
113 من 247 صفحة 113 من 247 ... 63108112113114118163 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.