الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم
    ممكن احد يفهمني الشي ذا الي تحت مكتوب جاني وسواس قهري ههههههه اعوذ بلله . تخصصي اعلام علاقات عامه يعني الاعلام الرقمي سيقتصر عليا مافهمت موسوس

سيقتصر على امتداد التخصص أو في التخصصات ذات العلاقة بكل تخصص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بكه
    سلام عليكم
    ممكن احد يفهمني الشي ذا الي تحت مكتوب جاني وسواس قهري ههههههه اعوذ بلله . تخصصي اعلام علاقات عامه يعني الاعلام الرقمي سيقتصر عليا مافهمت موسوس

سيقتصر على امتداد التخصص أو في التخصصات ذات العلاقة بكل تخصص
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بالنسبة لك اخوي امتداد تخصصك الاعلام الرقمي ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
  3. الغريب في الامر .. ان هذه الشروط ظهرت في الجريده " الرياض " قبل يومين .. ولكن لم نرها في مكان اخر !

وايضا لم نرها في النسخة الالكترونية لجريده الرياض على الشبكة العنكبوتية !

ولم نرها في موقع الوزارة !

وهذا كله يسبب لي الشكوك .. فهل انتم واثقون منها ؟

السؤال الاخر ، هل الطالب المتقدم للبكالريوس يجب ان يكون لديه اختبار الايلتس حتى يقبل !؟

يعني لو رحت في وقت التدقيق وانا مو مختبر ايلتس راح يرفضوني !؟
    7 "
  4. السلام عليكم ..

كنت حابه اسال لو ماعليكم امر ... اليوم استلمت وثيقتي الجامعيه وللاسف كان في اختلاف في اسمي بين الوثيقه والجواز ولگن الاختلاف في اللقب وب حرف واحد بس .. المشكله ان كل ثبوتياتي بنفس اختلاف الحرف .. ف هل ممكن اني اغير اسمي ف الجواز او لا .. شاكره لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    السلام عليكم ..

كنت حابه اسال لو ماعليكم امر ... اليوم استلمت وثيقتي الجامعيه وللاسف كان في اختلاف في اسمي بين الوثيقه والجواز ولگن الاختلاف في اللقب وب حرف واحد بس .. المشكله ان كل ثبوتياتي بنفس اختلاف الحرف .. ف هل ممكن اني اغير اسمي ف الجواز او لا .. شاكره لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. مبروك التخرج ..!

بالضبط اختي .. عدلي الجواز بناء عالوثيقة .. ويتعدل بنفس اليوم طبعا لو ما كان زحمه ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
  6. مرحبا .. صباح الخيير .. ممممم الحمد الله طلعت مستوفيه الشروط و الحمد الله , ولي كم يوم حتي من قبل نزول الشروط وانا حايسة لايصه بالجامعات (أول مره أعرف ان إمريكا تدوووخ كذا )
    المهم ... قريت موضوع مثبت في ملتقي طلاب إمريكا في مساعدة لتحديد الجامعه وكدا كان رائع جدا بس بصراحة برضو حست ولصت ...
    فانا ابي اعملي قائمة لجامعات علشان اكون مرتبه قريت نصيحة الحلوة هداية لاخونا الله يجزاها بالخير واستفدت كم نقطة, فاللي عمل لنفسه احكولي انصحوني كيف وايش احط ببالي وايش هي الخطوات يعني اول شي اعملي كدا وبعدين كدا ...؟؟؟ وعندي كم سؤال الله يعينكم علي ..
    الحين انا لما ابدا اعمل القائمة ابدا ألقح من الجامعات المعروضة في موقع الوزارة بس ما ادور غيرها ؟؟ طيب نصيحة هداية اعجبتني اللي حكاية حط اكثر من تخصص ويكون امتداد طيب فلما عملتها ما طلعتلي جامعات مشتركة بين التخصصين فكيف ؟؟
    ايي بعد انا قبل كم يوم كلمت وحدة تصير اخت صاحبتي هي بامريكا تدرس بكالوريس المهم قالتلي انتي اهم شي تعالي ع قبول مشروط بعدين حاولي تقدمي ع الجامعه اللي تبينها واذا ما قبلتك تكوني اور ردي عندك قبول ,, فهل هدا ممكن ؟؟؟ ولا افضل اشوف جامعه فيها اصلا تخصصي ؟؟

كمان ... ما هي المعاير والمعدلات اللي من خلالها اعرف ان هذه الجامعه صعبة واستبعدها يعني ع حسب نوع الاختبارات يعني مثلا لو تعطي جيمات وكدا استبعدهم او 3,3 من 4 بالتوفل كدا صعب؟؟

زي ما قلت لكم يوم وانا ابحر في مواقع الجامعات وكل ما حست بوحدة انتقل للتانيه وهكدا ليين ما ربي رحمني وعرفت ادخل لوحد ( ع فكره سالفة الانجاز اللي تحكو عنه لما تبحث بنفسسك حسسسيت فيه بامانه وكان حلوو مرره الاحساس واعطتني حماس ان ارجع للاولات واشوفهم )),, المهم في اشياء ما فهمتها يعني كاتبن متطلبات اللغه : Non يعني ما يبغو لا توفل ولا ايلتس حتي ؟؟؟
    كمان شي واجهني وهو GRE (General and/or Subject)

GRE: General and Subject

Subject recommended, not required.

يعني GRE له نوعين عام و(subject هدا يعني خاص بالتخصص؟؟) وهنا يعني غير مطلوب ؟؟ ( انا ما سألت عن هذي الاشياء الا لاني متاكدة بتواجهني بكل مواقع الجامعات فابي افهمها عدل )
    وسؤال تاني مهههم كيف اعرف ان الجامعه تعطي قبول مشروط يعني تحت أي خانه او ايقونه الاقي هالشي ؟؟؟

مدري ليه كل ما اسأل يصير سؤالي رواية بالله لا تنسوو نصائح لخطوات عمل القائمة اخاف من طول الرسالة تنسون

ما اعرف إذا مكان هالاستفسار هنا او لا فتقبلوا اعتذاري لو كان مو مكانه ,,,

شكككرا مقدما ..
    7 "
  7. السلام عليكم...

بخصوص الاخوان والاخوات اللي متعقدين من سالفة امتداد التخصص.... أنا شبه متأكد أنه بغض النظر اذا كان الشرط هذا منطبق او لا ، برضو راح تقدمون على الابتعاث وتقولون: يمكن تضبط!... وحتى لو كلنا قلنا لكم : لا تقدمون لا تقدمون لا تقدمون........... برضو راح تقدمون.

اللي ابغى اقوله هو : انه بدري من الان يبدأ التشاؤم واليأس والاحباط بسبب الشرط هذا ( والاختلاف في تفسيره) ... ودام انكم بجميع الاحوال راح تقدمون على الابتعاث حتى لو كان شرط امتداد التخصص غير منطبق او فيه شك ، فما فيه داعي تشغلون بالكم بالشرط هذا بالفترة الحالية على الاقل.

وان شاء الله ربي يكتب لكم ولي التوفيق......... وان شاء الله قبولنا او عدم قبولنا يكون خيره لسبب لا يعلمه الا الله عز وجل.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Moh_11
    الغريب في الامر .. ان هذه الشروط ظهرت في الجريده " الرياض " قبل يومين .. ولكن لم نرها في مكان اخر !

وايضا لم نرها في النسخة الالكترونية لجريده الرياض على الشبكة العنكبوتية !

ولم نرها في موقع الوزارة !

وهذا كله يسبب لي الشكوك .. فهل انتم واثقون منها ؟

السؤال الاخر ، هل الطالب المتقدم للبكالريوس يجب ان يكون لديه اختبار الايلتس حتى يقبل !؟

يعني لو رحت في وقت التدقيق وانا مو مختبر ايلتس راح يرفضوني !؟
    ايه اخوي متأكدين منها وموجودة على موقع الوزارة ..! وكانت موجودة على موقع جريدة الرياض لو تصفحتها ورقية بالموقع ..!

لو رحت وما معك ايلتس ما يرفضونك ولكن يحولونك لأمريكا علوم طبيه ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
114 من 247 صفحة 114 من 247 ... 64109113114115119164 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.