الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    عذرا اختنا اكتوبريه .. عيوني تعبت وانا اقرأ .. ياريت لو توضحي الخط ..!

بالنسبة لي وما ادري إذا الطريقة هاذي تناسبك أو لأ .. ورقة A4 وتسوي عليها جدول بالورد .. تسجلي كل الجامعات اللي سويتي لها تصفيه وفيها تخصصك بالجدول العمودي .. ثم تكتبي بالجدول الافقي المتطلبات .. ومهم تتاكدي ان كل الجامعات اللي سجلتيها موصى بها ..

تسجلي التوفيل .. وتسجلي الجيمات و الجي ار اي ..وتسجلي قوة الجامعة وتصنيفها ، ووجود تخصص المحرم في الجامعة .. وتسجلي معادلة درجة التوفل بالايلتس وهذا يرجع لك يعني عادي ما تسجلي المعادلة ..!

بعد كذا حطي متطلب كل جامعه .. راح يطلع عندك مجموعه ممتازة .. بعدها اعرضي نفس جدولك بالنسبة للولايه .. هل هي ممتازة .. هل هي أمان .. كيف تكاليفها ..! يعني انا ما اقدر اعتمد على جامعه مثل اريزونا انها قوية .. وانسى ان توسان باريزونا صديقي كتابي .. والمدينه تعتبر صغيره ولا يوجد فيها اماكن ترفيهيه سوا السينما ..!

والبحث ممتاز ومهما كان متعب فهو متعه وله طعم النجاح والاعتماد عالنفس ..

اختبار GRE subject هو محدود لتخصصات معينه مثل الكيمياء الحيويه - احياء جزيئية و وعلم الخلية - الأحياء - الكيمياء - علوم الحاسب - الرياضيات - الفيزياء - علم النفس .. ولكن لو مو مكتوب عند تخصصك GRE Subject فلا تختبريه

واختبري الجينرال ..! وفيه جدول كتبته لك من فتره عن الجامعات اللي فيها واللي ما فيها جيمات او جي ار اي .. وموجود بالصفحه الأولى ..!

ان شاء الله اكون رديت على كل اسئلتك وما نسيت شيء ..!

الله يوفقك ..!

حررف ... الله يوفقك ويسسعدك وينور لك حياتكك ياارب ويجزاك عنا كل خيير الطريققة جدا اعجبتننني وراح ابدأ فيها ان شاء الله .... ايي آيي أذكره وحاطته بالحسبان اما بالنسبه للخط والله انه طالع عندي كبير وواضح وكنت متفشله منه بعدد بس خلاص ولا يهمك راح اوضحه اكتتتر

بس معليش في شي ما جاوبتني عليه وهو (كيف اعرف ان الجامعه تعطي قبول مشروط يعني تحت أي خانه او ايقونه الاقي هالشي ؟؟؟ )

كمان بتقول تاكدي بان الجامعه موصي فيها انا ما اخذ اللي تطلعلي لما ابحث بموقع الوزارة ولا المفروض ابحث بالبداية عن الجامعات القوية بتخصصي بعدين اشووف الموصي بها حتي لو ما كانت ضمن اللي طلعولي بالبحث بموقع الوزارة بالتخصص نفسسه ؟؟؟

انا اعتذر من اسئلتي اللي مدري كيف جاية بس لاني حايسة وكمان ما اعرف احد ابتعث قبلي أموون عليه فاسأله

ان شاء الله يكون الخطط واضح هالمره
    7 "
  2. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحه انا بنت خريجة ثانوية هذا العام وطموحي ادرس الهندسة المعمارية مهما كانت الأعاقات الى تقابلنى وكان حلمى انى ادرس في الأمارات ضمن الأبتعاث ولكن لم ادخل على برنامج خادم الحرمين لا يوجد ابتعاث للأمارات لازم ادرس على حسابي بعدين يحولونى وانا ما عندي القدره المالية حتى ادرس شهر على حسابي فهل هناك من طريقة؟
    في واحد من المواضيع القديمه كانت الاخت كاتبة انها تدرس هندسة في الامارات وكاتبة ان نجيب قبول من الجامعة ونحصل على البعثة هل هذا صحيح؟
    و رجوكم تردو على ضرورى محتاجه للمساعده هذي بقوه
    طبعاً انا ما ادرس بس كانت الحقول اجبارية فكتب الأماكن الى ودي فيها
    7 "
  3. [QUOTE=بنيـه;1062328887]1[COLOR="#800080"]- صحيح لابد الانسحاب من الجامعه مع اخلا الطرف
    اذا الشروط مستوفيه عليك ف البعثه مضمونه
    2- اي دول مخصصه للطب ضروري شهاده اختبار دولي توفل او ايلتس

بنية حبيبتي انا نفسس الشئ والشروط مقبولة علي الحمد الله بس مو أفضل انتظر القبول المبتدئي ونزول الاسماء المقبولة, يعني اروح لهم بشوال ولا الحين أسحب ؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waz
    يعني الحين ماقدر اسجل فالبعثه اذا تخصصي مو من ضمن التخصصات ؟؟

يعني ماصار زي قبل اطلع على تسويق وهناك اغير ؟؟ فيه امل ي جماعه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waz
    ي جماعه اداره عامه هل هي من تخصص الاقتصاد اللي فالشروط؟؟
    قد يكون مسمى قسمك العام لايوجد ضمن التخصصات لكن التخصص الممتد موجود

بمعنى تخصصي تغذيه لايوجد تخصصي صريح بالتخصصات لكن موجود ضمن العلوم الصحيه ..

بمعنى ابسط انتي بالماستر بتخصصين بتخصص ادق فصعبه يذكرون كل التخصصات الدقيقه فيذكرون التخصص العام او التخصص القريب

ادري ان التخصصات سببت ربكه لكن ان شاء الله بنحله قريب ويسهل عليكم التاكد

موفقين..
    7 "
  5. [QUOTE=أكتوبرية;1062328952]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    1[COLOR="#800080"]- صحيح لابد الانسحاب من الجامعه مع اخلا الطرف
    اذا الشروط مستوفيه عليك ف البعثه مضمونه
    2- اي دول مخصصه للطب ضروري شهاده اختبار دولي توفل او ايلتس

بنية حبيبتي انا نفسس الشئ والشروط مقبولة علي الحمد الله بس مو أفضل انتظر القبول المبتدئي ونزول الاسماء المقبولة, يعني اروح لهم بشوال ولا الحين أسحب ؟؟؟؟
    الحين او قبل التدقيق
    بس اللي يظهر لي انك تبغين طب صح ؟
    ضروري يكون معك اختبار توفل او ايلتس بدرجه5
    7 "
  6. [QUOTE=بنيـه;1062328956]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكتوبرية

الحين او قبل التدقيق
    بس اللي يظهر لي انك تبغين طب صح ؟
    ضروري يكون معك اختبار توفل او ايلتس بدرجه5
    [B][/B]لا يا قلبي الطب راح علينااا انا تخصصي مايكرو بيولوجي و بكمل ماستر وراثةة بإذن الله فحالتي مشابهه لاني قدمت هنا وانقبلت
    7 "
  7. [QUOTE=أكتوبرية;1062328959]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه

[B][/B]لا يا قلبي الطب راح علينااا انا تخصصي مايكرو بيولوجي و بكمل ماستر وراثةة بإذن الله فحالتي مشابهه لاني قدمت هنا وانقبلت

اهم شي تخصص مندرج
    تخصصك العام احياء وموجود ان شاء الله مافي اشكاليه فقط عند الترشيح المبدئي اسحبي ملفك

بس سؤال
    وراثه تحت علوم طبيه او احياء؟
    واذا انتي باحثه عن الجامعات تخصص وراثه مندرج تحت اي قسم ؟
    7 "
117 من 247 صفحة 117 من 247 ... 67112116117118122167 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.