الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz-ssss
    ياشباب ساعدوني انا مو فاهم القبول للبكالوريوس اجيبة بنفسي ولا تجيبة لي الوزارة ويكون مشروط ولا غير مشروط وﻻ عادي كلها وهل المكاتب تجيبلي قبول في المدينة الي ابغاها ولا عادي تجيبلي في مكان ثاني
    قبول البكالوريوس (الجامعة) تحضره أنت بنفسك .. أما بخصوص القبول المشروط والغير مشروط هذا يعود لرغبتك.
    ونصيحتي لك احذر التعامل مع المكاتب وهنا الكثير من المواضيع والإستفسارات توضيح كيفية جلب قبول جامعي.

أعمل بحث عن الجامعات الموصى بها في مدينتك وعن تخصصاتها وشروطها وقدم على ما تجده مناسب لك,
    مع الإنتباه لمواعيد القبول في الجامعات متى يبدأ ومتى ينتهي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    في البدايه ..شگراً حرف على الرد !

ثانياً بتعبگم شوي ب اسئلتي .. بطاقة الاحوال الموجوده عندي هي القديمه ((الي بدون شريحه)) المشكله الان ان تجديدها ياخذ تقريباً 14 .. وبناءً على ظروفي مااقدر اجددها الا على الاسبوع القادم ف بتالي ممكن ما تطلع الا بعد انتهاء التقديم في البرنامج ..
    سؤالي هو : هل اقدم بالبطاقه القديمه وبعد التقديم اجدد او اقدم بگرت العائله او وش الحل افيدوني ..!؟

مره اخرى شآگره لتعاونگم وجهودگم .. ولا حرمگم اللَّه اجر هذا العناء
    التقديم الكتروني وتحتاجي فقط لتعبئة البيانات الكترونيا .. في وقت التدقيق في شوال يتطلب احضار الوثائق المطلوبة .. وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7

ثانياً بتعبگم شوي ب اسئلتي .. بطاقة الاحوال الموجوده عندي هي القديمه ((الي بدون شريحه)) المشكله الان ان تجديدها ياخذ تقريباً 14 .. وبناءً على ظروفي مااقدر اجددها الا على الاسبوع القادم ف بتالي ممكن ما تطلع الا بعد انتهاء التقديم في البرنامج ..
    سؤالي هو : هل اقدم بالبطاقه القديمه وبعد التقديم اجدد او اقدم بگرت العائله او وش الحل افيدوني ..!؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    التقديم الكتروني وتحتاجي فقط لتعبئة البيانات الكترونيا .. في وقت التدقيق في شوال يتطلب احضار الوثائق المطلوبة .. وبالتوفيق
    اهم شي سجلك المدني
    وتاريخ الانتهاء حطي اي تاريخ

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan02
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا تخرجت هذي السنه والحمد لله وتنطبق علي جميع شروط الابتعاث لمرحلة الماجستير ولكن كانت دراستي انتساب اي تعليم عن بعد فهل يقبلون بي في برنامج الابتعاث ام لا
    وعليكم السلام
    لم يذكر بالشروط طريقه التخرج
    ورشحو بالاعوام السابقه الانتساب
    فيجري الحال على تعليم عن بعد
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan02
    الله يطمنك بس حبيت استفسر انا تخصصي تربيه خاصه وحبيت اقدم على تسويق بأمل اني اغير التخصص بعد ما اخلص اللغه
    كذا الخطه تمام ولا يبالها تعديل
    هالسنه في شرط وهو شرط التخصص والامتداد
    راجعي ولا عليك كلافه ردود حرف

ماقدر افيدك اعتذر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الماسترز
    السلام عليكم
    اي احد عنده خلفيه اتمنى يفيدني انا مرشحه للمرحله الثامنه
    بس ماسويت الاجراءات واموري شوي متعرقلهً
    فكرت اقدم تنازل ع اساس اقدم ع المرحله التاسعه إن شاء الله برمضان
    بس شوي متردده وخايفه
    لكن اشوف مالي بعد الله مخرج غيرها
    اتمنى تفيدوني وتنصحوني وتعلموني الوقت المناسب عشان اتنازل
    وشكرا
    وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

طيب أول شي بقولكـ شي مهم, لكـ ولأي شخص من آلمرحله آلسآبقه أو آلمرحله آلقآدمه بإذن آلله ..
    ترى كلآمهم إنه لآزم تروحوآ بآلوقت آلفلآني أو نلغـــي بعثتكـ ومن هآلخرآبيط !! ترى غير صحيح ..
    هذهـ آلبعثه من حقكـ ومستحيل أحـــد يسلبهآ منكـ .. بإذن آلله تعآلى ,,

وبقولكـ حتوته صغيرهـ :
    أختي من آلمرحله آلسآبعه ومآرآحت .. جآء تقديم آلمرحله آلثآمنه وأختي برضهآ تفكر مآرآحت !!
    طلعت أسآمي آلمرحله آلثآمنه .. وبرضـــوآ مآزآلت مترددهـ !!
    طيب صآرت آلملتقيآت للمرحله آلثــآمنه وإنتهت !! ومآزآلت الأخت آلعزيزهـ في حيرهـ من أمرهآ !!
    إبتعثوآ آلمرحله آلثآمنه وأختـــي وضعهآ مثل مآهـــو !!

وأخيـــرآاااااا .. قررت تروح بحثنآ لمدة سنه ونص وإخترنآ آلولآيه وخلصنآ آلفيزآ وجيتهم للوزآرة فــي شهر 4 بآلهجري .. أللي فآت.
    قآلوآ متآخرين ولآزم عــذر ومعروض!! قلت أدري بس أنآ جيت قبل فترهـ وسألتكـ عندكم بآلوزآرة وأرسلوآ إسم أختي وإسمي للسفآرهـ وقآلوآ خلص أموركـ ..
    وآلحمد لله خلصنآ أمورنآ .. قآل طيب ,,
    ووآفق إنه يصدر قرآر الإبتعآث,
    هــو ليه آلموظف سوآ كل هآلأكشـــن ..؟!
    لأن كل مرحلة لهم رقـــم خآص فيهم .. يعني كل موظف بآلوزآرة لو بيدخل على آلمرحله آلسآبعه لآزم يدخل يوزر معين للمرحله آلسآبعه
    وإذآ يبي يدخل للمرحله آلثآمنه فيه كود خآص فيهم ..
    آلخلآصه إن صآحبنآ نآسي آلكود وكآن مو فآضي يروح يبحث عنه . لكــن آلحمد لله آلأمور مشت وكآنت على مآيرآم ..

لآ تتنآزلي ولآ شي .. أدخلي على آلبرنآمج للمرحلة آلثآمنه وشوفــي إيش مكتوب جنب إسمك ..
    إذآ "مرشح" .. لآ تشيلي هـــم أموركـ تمآم بإذن آلله ..

خلصي أموركـ وتعآلي بعــد رمضآن .. لآ تتأخري مرهـ يعني عجلي شوي بس بتأني ..
    هــذآ من وجهــة نظري ,, قــد أخطيء وأصيب ..
    وأتمنى من آلله آلتسديد ..

موفقه ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7

حياك الله .. بنيه وهدايه ما قصروا جزاهم الله خير .. انتي عندك التدقيق راح يكون بمنتصف شوال تقريبا .. يعني قدامك وقت كبير لتجديد البطاقه ..

ووقت التسجيل ما راح تحتاجي الا بياناتها ..!

ولكن قبل لا تجددي البطاقه صوري منها اكثر من نسخه .. بحيث بياناتها تكون عندك وتقدرين تمشين امورك بغض النظر عن البرنامج ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكتوبرية

معلش حبيبي بنية بس فصل النت عندي

شوفي يا قلبي الوراثة لها اقسام كثيرة منها : جزيئية وبشرية و وراثة سكان وكلنك و جينوم وهندسة وراثية ووووووو وعلشان كدا انا ما راح اتفلسفلك وانا توني بديت ابحث واتعمق بالجامعات فمثلا تخصص وراثة انسانية لقيته بجامعه UCLA مندرج تحت كلية الطبية و في جامعه تانيه ما يحضرني اسمها كان مندرج تحت الساينس .... بس أمهليني يومين او ثلاثة ايام واجيبلك الخبر بالنسبة للوراثة وبحاول باكثر اقسامها وان شاء الله اجيب الخبر الصحيح و أعتذر منك حبيبتي مره تانيه ...
    كانت من ضمن دراستي اشياء مهمه عن الجين والجينوم .. مهم يكون تحت الساينس عشان التوظيف .. لكن خريجين العلوم الطبيه هما اللي ياخذون الميديكال ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
124 من 247 صفحة 124 من 247 ... 74119123124125129174 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.