الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي ابريل .. هذا اقتباس الادارة العامة لمعادلة الشهادات ..

و) أن يكون موضوع دراسة الماجستير في مجال دراسة الطالب في المرحلة الجامعية أو تخصص مقارب، أو أن يكون حامل الشهادة قد اجتاز مقررات تكميلية كافية في حالة اختلاف التخصص، أو أن تجد اللجنة مبررا مقنعا لاختلاف التخصص.
    موفقة ..!
    7 "
  2. اختي ابريل .. هذا اقتباس الادارة العامة لمعادلة الشهادات ..

و) أن يكون موضوع دراسة الماجستير في مجال دراسة الطالب في المرحلة الجامعية أو تخصص مقارب، أو أن يكون حامل الشهادة قد اجتاز مقررات تكميلية كافية في حالة اختلاف التخصص، أو أن تجد اللجنة مبررا مقنعا لاختلاف التخصص.
    موفقة ..!
    الحمدلله يعني في أمل <3
    الله ييسر أمرنا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    حياك الله ..

هنا الاوراق الطلوبه للتدقيق .. اضغط هنــــــــــــــا .. وراجعي الصفحة الاولى اختي ..!

البيانات .. بيانات عادية جدا .. بياناتك الشخصية وبياناتك الاكاديمية وبيانات البعثه والتواصل .. وتابعي معنا ان شاء الله وقت التسجيل ..!

انتي مطالبة بقبول معهد بعد الملتقيات ان شاء الله .. وبعد ما تخلصي معهد تجيبي قبول جامعه ..!

تعرفي افضل الجامعات .. اول شيء تشوفي الجامعات اللي فيها تخصصك وموصى بها ..! بعدها تدخلي الجامعة اللي اخترتيها بتصنيف مثل QS أو شنغهاي ..

الله يوفقك ..!
    طيب عندك نموذج للبيانات اللي بنسجلها وقت التسجيل بشهر 9؟ يعني مصورين الشاه عشان نعرف ايش ؟
    وفي شغلات بالملف اللي حاطه مثل
    استمارة طلب الابتعاث من المتقدم
    و
    نموذج طلب الالتحاق بالجامعة الأجنبية موقعًا
    من وين اجيبهم؟
    و
    موافقة ولي أمر المتقدمة كيف صيغته ؟

من وين اجيب الجامعات اللي فيها خصصي وموصى فيها؟
    ابغى الرابط ؟
    شكرا
    7 "
  4. سلام
    حبيبي حرف سوال / اخذت نظرة ع بعض المعاهد لقيت انهم يوفرون سكن وتوصيل من المطار واشياء حلوة p
    بس طبعا تزيد الفلوس
    لو جبت قبول من المعهد وحطيت سكن مع عائله وتامين صحي وكذا تتوقع عادي ولا لا ؟
    7 "
  5. بالنسبة للاخت اللي كانت تسأل عن ادارة مستشفيات ( متعيجز ادور مشاركتها)...

في بعض الجامعات ، ادارة المستشفيات تدخل من ضمن تخصصات ادارة الاعمال ( في جامعة الملك سعود وجامعة الملك عبدالعزيز) .... فأحتمال ان بعض التخصصات الادارية تعتبر امتداد لادارة المستشفيات... انا اقول "احتمال".

الى بنية و حرف: ليش ما تحطون في الصفحة الاولى من هذا الموضوع الاسئلة الاكثر تكراراً؟... يعني موضوع امتداد التخصص ، موعد تسليم الايلتس لطلاب الطب، اذا فيه استثناءات بشروط البعثات .... الخ

الهدف يكون تقليل الاسئله المكررة وبرضو مرجع للاجابه اذا احد كان يبغى يجاوب على اجابة اي عضو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سسووسس
    طيب عندك نموذج للبيانات اللي بنسجلها وقت التسجيل بشهر 9؟ يعني مصورين الشاه عشان نعرف ايش ؟
    وفي شغلات بالملف اللي حاطه مثل
    استمارة طلب الابتعاث من المتقدم
    و
    نموذج طلب الالتحاق بالجامعة الأجنبية موقعًا
    من وين اجيبهم؟
    و
    موافقة ولي أمر المتقدمة كيف صيغته ؟

من وين اجيب الجامعات اللي فيها خصصي وموصى فيها؟
    ابغى الرابط ؟
    شكرا
    هذا رد اختي بنيه بالنسبه لاستمارة التسجيل .. ونحاول نرفع صورة ان شاء الله ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه

هذي استماره طلب الابتعاث والبيانات اللازمه للتقديم اللاكتروني في شهر 9 عند الاختيار المرحله والتسجيل ارجو الانتباه الى اي مرحله متقدم عليها (بكالريوس -ماجستير-دكتوراه-زماله)

البيانات الشخصيه :
    الاسم بالعربي ,,,,, الاسم بالانجليزي,,,,, الجنس,,,,, مكان الولاده,,,,, تايخ الولاده,,,,, رقم الهويه الوطنيه ,,,,, تاريخ الانتهاء ,,,,, مصدرها ,,,,, رقم جواز السفر : ممكن وضع صح على لااملك جواز سفر,,,,, تاريخه مصدره

بيانات الاتصال :
    العنوان بالمملكه ,,,,, صندوق بريد ,,,,,رمز بريدي ( يمكن وضع اصفار) ,,,,,المدينه,,,,,رقم الهاتف,,,,,رقم الجوال,,,,,,البريد الالكتروني ,,,,,اسم احد الاقارب,,,,,جواله.
    البيانات الاكاديميه:
    مكان التخرج,,,,,الدوله,,,,,تاريخ التخرج,,,,,اسم الجامعه,,,,,الكليه,,,,,التخصص,,,,,المعدل.

بيانات البعثه:
    الرغبة: الاولى
    الثانيه
    الثالثه:
    ## لااريد الترشيح لاي دوله اذا لم تكن من ضمن الرغبات المختاره ( الافضل تركها من دون وضع علامة صح)

تعهد ::
    الاسم ,,,,رقم الهويه
    التوقيع,,,,,التاريخ ( تاريخ يوم التدقيق الخاص بك ,يترك فاضي ويعبئ يدوياً)
    يجب طباعاتها في ورقه واحده وتقديمها للتدقيق
    طلب الالتحاق بالجامعة الاجنبية موقعا .. http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread298395.html

موافقه ولي الامر موجود بالصفحه الاولى .. وهذا بحاله لما يكون مرافقك غير الوالد والزوج ..!

الجامعات الموصى بها .. اضغط هنـــــــــــا

بالتوفيق ..!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf004
    سلام
    حبيبي حرف سوال / اخذت نظرة ع بعض المعاهد لقيت انهم يوفرون سكن وتوصيل من المطار واشياء حلوة p
    بس طبعا تزيد الفلوس
    لو جبت قبول من المعهد وحطيت سكن مع عائله وتامين صحي وكذا تتوقع عادي ولا لا ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..!

تقدر تسكن مع عائلة وبعض المعاهد ترشدك لهم ..!

الله يوفقك ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIESEL
    الى بنية و حرف: ليش ما تحطون في الصفحة الاولى من هذا الموضوع الاسئلة الاكثر تكراراً؟... يعني موضوع امتداد التخصص ، موعد تسليم الايلتس لطلاب الطب، اذا فيه استثناءات بشروط البعثات .... الخ

الهدف يكون تقليل الاسئله المكررة وبرضو مرجع للاجابه اذا احد كان يبغى يجاوب على اجابة اي عضو
    وهذا اللي حنا شغالين عليه اخوي .. ولكن انك تجمع مشاركات مكرره من 1200 مشاركه اكيد راح ياخذ وقت .. بالتوفيق ..!

7 "
141 من 247 صفحة 141 من 247 ... 91136140141142146191 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.