الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    طبعا الأول يعتبر نفس تخصصك لأنه ضمن التربية الخاصة بس اختلاف في التخصص الدقيق ، وللأسف الأبتعاث مو معطين وجه للتربية الخاصة مع اننآ تخصص انساني ومهم جدا :"(
    لكن الثاني تابع لكلية العلوم الطبية ، واتمنى يعتبر امتداد لتخصص التربية الخاصة .. لأن التخصصين فيهم تشابه ومكملين لبعض ..
    الله ييسر واذا وصلني رد من الوزاره ابلغكم ان شاء الله
    7 "
  2. السلام عليكم

عندي استفسار

بالنسبه للاسم في الشهاده عندي غير عن الاسم في الجواز هل فيه مشكلة في الموضوع هذا ؟

وانا بدرس طب ان شاء الله بس محتار ادرس فجامعة طيبة ولا ابتعاث لامريكا ايش تنصحوني

ومحتار بالنسبه للولاية الي حدرس فيها ياليت تعطوني خيارات للولايات الممتازه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bootoo
    السلام عليكم

عندي استفسار

بالنسبه للاسم في الشهاده عندي غير عن الاسم في الجواز هل فيه مشكلة في الموضوع هذا ؟

وانا بدرس طب ان شاء الله بس محتار ادرس فجامعة طيبة ولا ابتعاث لامريكا ايش تنصحوني

ومحتار بالنسبه للولاية الي حدرس فيها ياليت تعطوني خيارات للولايات الممتازه
    وعليكم السلام
    ضروري تطابق الاحرف لكن الترتيب لايهم

جامعه طيبه او دول اوربيه
    لان كندا وامريكا تدرس 4سنين احياء او قسم قريب للطب ثم تختبر اختبار خاص بالطب ثم تسجل بالطب 4 سنين
    اما هنا واوربا فقط 5 سنين
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    آلله يبآركـ لكـ ويعوضكـ خيــــر وإن شآء الله خيرهـ .. ولله آلحمد هذآ إنتي تدرسي طب مآشآء الله ربي يتمم لكـ على خير.
    إنتي لمآ سجلتي في آلمرحلـــه آلثآمنه رحتي طآبقتي أورآقكـ وإنقبلتي وطلع إسمكـ وحضرتي آلملتقيآت ..؟!
    يعني طلع إسمكـ آلنهآئي ..؟! ولآ بس طلع إسمك ومآرحتي طآبقتي أورآقكـ !!؟

لو تبغي تتأكــدي أدخلي على موقع وزآرة آلتعليم آلعآلي آلمرحلة آلثآمنه ومنهآ أدخلي على حسآبكـ وشوفي إيش مكتوب .؟!
    إذآ طلع إسمكـ بشكل نهآئي بعد مطآبقة آلآورآق وآلملتقيآت بتلآقي إنكـ إلى آلآن مرشحــــه وهذآ يعني إنه يحق لكـ تسآفري لبلد الإبتعآث
    إذآ جبتي أي قبول ..

بصرآحـــه مآعندي أي خلفيه بآلتخصصآت آلصحيه بآلذآت آلطب لأن أللي أعرفه فيه إختبآرآت خآصه فيهم ..
    ومآ أضمن لكـ تقبلي أول لآ ..
    بس ترى آلطب فـــي جآمعة طيبه ممتآز جدآ وبنت عمي وبنت خآلتي كلهم تخرجوآ طب من جآمعة طيبه مآشآء الله ..
    إنتي لآ تسعجلي إستخيري كثير كثير كثير .. ومآوضعت الإستخآرهـ إلآ لرآحة الإنسآن في مثل هآلأمور ..

وربي يوفقكـ ,,,
    ايوا عارفة انو الطب ممتاز في طيبة و كمان الدكتور عدنان حا يبنيلنا مستشفى في الجامعة و الجامعة في تطور بس اكيد ما تتقارن بفرصة التحاقي بالجامعات في الخارج خصوصاً انو الدكاترة اغلبهم مصريين هنا يعني كل شي يسهلوه و يعتمدو على التلخيص و الخ و الغب بنات الطب متعوديين يذاكرو من العروض و انا لما اشوف الشي متسهلي ما اذاكر , بس على قولتهم عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة ,, انا ماشية على دي المقولة لاني ما اعرف كيف اوصل للعشرة بس اذا كان فيه امكانية اني أوصلهم ليش لا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    حياك الله اختنا .. واضح انك بس سجلتي وما رحتي التدقيق .. ولسا ملفك بجامعتك ..!

أولا انصحك بالاستخارة .. ثاني شيء انتي نسبة قبولك في الطب برا عالية لعدة اسباب .. معك درجة عالية بالسنه التحضيرية وهاذي خانه موجودة ضمن التسجيل وتشفع لك بشكل قوي ..!

الامر الاخر .. اختبري ايلتس وحققي اعلى من 5 ( مهم يكون فوق 5 ) لو تحت خمسه كملي بنفس جامعتك .. لو حققتي هذه الشروط اعتبري انك مقبولة بإذن الله ..

ولا تنسي الاستخارة والامر راجع لك ..!

موفقه ..!
    ايوا ليسا ملفي في الجامعة لانو كانو يبغو من ضمن الاوراق الشهادة بعد ما انقبلت في طيبة و ما اقدر اخسر الجامعة
    بس كيف اعرف انهم قبلوني في القبول النهائي في البعثة اخاف ما انقبل في النهاية ,, أكيد السنة التحضيرية لها تأثير يعني اعتمد خلاص ؟ لانو في الايلتس خلاص إن شالله مضمون اقدر اجيبو بس امشي على كلامك و اتوكل على الله ولا في اختبارت خاصة بالطب و كيدا لانو لو كيدا ورطة ؟ :/
    7 "
149 من 247 صفحة 149 من 247 ... 99144148149150154199 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.