الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily
    السلام علكيم

مشكورين على مجهوداتكم

ابغى استفسر بس عن طريقه التقديم

الي اعرفه انه
    ١- اول حاجه نقدم عن طريق الموقع على البعثه
    ٢- لو حصلت على قبول البعثه ادور قبول جامعه او معهد لغه
    بعد التقديم عن طريق النت, سوف يكون هناك مرحلة تدقيق الوثائق بعد التدقيق يعلن الترشيح النهائي والملتقيات
    في الملتقيات تبدأ بالحصول الضمان المالي والبحث عن قبول معهد.

متى التدقيق في الاوراق ؟ و كيف ترتيب الخطوات بالكامل ؟
    التدقيق في شوال
    و وقت التقديم على البعثه ايش الاوراق الي لازم نقدمها ؟
    التقديم الكتروني وتحتاج الى ادخال البيانات الكترونيا - الأوراق يتطلب احضارها عند مرحلة التدقيق
    الإجابات مرفقة داخل الاقتباس ... وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhoom588
    انا تخصصي لغات وترجمة انجليزي ؟ وحاب اكمل ماستر ودكتوراه باللغويات ان شاء الله !!

هل هالتخصص موجود ؟ لاني ما فهمت نقطة (((( يجب أن يكون التخصص أو امتداده موجود ضمن قائمة التخصصات في البرنامج ولا يقبل تسجيل تخصص آخر . )))) !!!!
    التخصص ليس موجود ضمن تخصصات البرنامج ... وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily
    السلام علكيم

مشكورين على مجهوداتكم

ابغى استفسر بس عن طريقه التقديم

الي اعرفه انه
    ١- اول حاجه نقدم عن طريق الموقع على البعثه
    ٢- لو حصلت على قبول البعثه ادور قبول جامعه او معهد لغه

متى التدقيق في الاوراق ؟ و كيف ترتيب الخطوات بالكامل ؟
    و وقت التقديم على البعثه ايش الاوراق الي لازم نقدمها ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily
    طيب هل ارامكو تعتبر وظيفه حكوميه ولا لا ؟ لانه مكتوب في التخصص ان لا يكون شاغل لوظيفه حكوميه و لما اتوظفت في ارمكو طلبوا مني تغيير حالتي في الاحوال المدنيه من طالبه الى موظفه ارمكو
    هل حيسببلي هذا رفض للبعثه ؟
    مشكورين و جزاكم الله خير
    معليش اختي بس هذا ابسط شي المفروض تعرفين انتي لاي جهه تابعه

على العموم اختي في موضوع مثبت عت التسجيل فيه طريقه التسجيل والبيانات
    الاهم قبول معهد لكي يصدر لك قرار الابتعاث والافضل معه جامعه
    7 "
  3. مسساء الخير جميعا ...
    مممممم معليش عندي أستفسار صغيير إذا أمكن تجاوبوني عليه ,,,

الحين عند البحث عن أفضل الجامعات في تخصص معين يعني لما أعمل اللسته <<< أنتيي لساتك في حوست الجامعات

المهم في مواضيع هنا تهببل مثل http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread113690.html بصراحة مرره يساعد وكما محد حاول يغش من الصفحة حقتك أبريل حقت الهندسة وجلست احاول اتبع نفسس الأيقونات بس للأسف ما نجحت ...
    بحثت في الميديكل وما حصلت تخصصي و بحثت في البيولوجيا سينس وما حصلت برضو عن التخصص الدقيق يعني مثلا آلاقي Genetics / Genomics / Bioinformatics بسس مررا ما لقيت Human Genetic ,,,
    فياليت أحد يساعدني ويقولي فين ممكن آلاقيه وتحت ايشش ؟؟؟؟

شيئ تاني وانا ابحث حصلت موقع حلوو للبحث عن الجامعات ما اعرف إذا طرح قبل أو لا بس هوو حلو وخيرات البحث حلوة بعدد يعني التخصص وقوته يعني ممتاز جدا او ممتاز او جيد جدا وهكذا والمعيشة والطقس بعد وإذا قرأ ت صفحة الارقام راح تلاحظ انه معتمد في التصنيف ع نفسس المواقع الانجليزية المعتمده والاحلي من كذا ان اللي عمل هالموقع مبتعث سعودي الله يجزاه بالخيير .. فحبيت أفيدكم فييه وهذا هوو http://etlaq.co/go/2225.html بس للاسف بعد ما حصلت فيه تخصصي الدقيق شكلوو انا اللي ما اعرف ابحث ( وأعتقد هو يعرض لك القسم الأساسي بس عجبتني الخيارات التانيه وتقدر تستخدمه كمراجعه لك بعد الانتهاء من اللسته بتعتك )
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    كيف حالكم
    انا اول مشاركه لي في المنتدى وحبيت استفسر مع عندكم
    انا حبيت اكمل دراسه ببره في ولاية كنتاكي علمنا اني مخلص الكلية التقنيه التخصص دعم فني هل في جامعة تعالدل ساعات الدبلوم
    اذا في اسم الجامعة الله لايهينكم وابي التفاصيل كيف اقدم عليها وشكرا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير ... بالنسبه للتخصصات الموجودة في موقع الوزارة بس هيا اللي يفترض انو ادرس فيها ولا اقدر ادرس اي تخصص انا ابغاه
    مثال انا تخصصي جيوفيزياء (geophysics) وابغى اكمل ماجستير على حسابي اقدر ولا لاء
    و عسى ربي يخليكم و ويوفقكم ان شالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    عموما اخت اكتوبريه ترى عملة البحث تستغرق شهور.. ومع مرور الوقت تبدين تتمرسين اكثر وتصير عندك خبره اوسع
    ششكرا اخووي سعودي ماجكك وراح أشوفها ,, أيي هو يدخل بالسرطان والأمراض الوراثية أو اللي سببها إختلال وراثي عموما ,,, ربي يسممع منك ويعطيك العافية ع الكلمات اللي تعطي دافع معنووي شكرر مره تانيه وربي يوفقكك
    7 "
153 من 247 صفحة 153 من 247 ... 103148152153154158203 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.