الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكتوبرية
    مسساء الخير جميعا ...
    مممممم معليش عندي أستفسار صغيير إذا أمكن تجاوبوني عليه ,,,

الحين عند البحث عن أفضل الجامعات في تخصص معين يعني لما أعمل اللسته <<< أنتيي لساتك في حوست الجامعات

المهم في مواضيع هنا تهببل مثل http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread113690.html بصراحة مرره يساعد وكما محد حاول يغش من الصفحة حقتك أبريل حقت الهندسة وجلست احاول اتبع نفسس الأيقونات بس للأسف ما نجحت ...
    بحثت في الميديكل وما حصلت تخصصي و بحثت في البيولوجيا سينس وما حصلت برضو عن التخصص الدقيق يعني مثلا آلاقي Genetics / Genomics / Bioinformatics بسس مررا ما لقيت Human Genetic ,,,
    فياليت أحد يساعدني ويقولي فين ممكن آلاقيه وتحت ايشش ؟؟؟؟

شيئ تاني وانا ابحث حصلت موقع حلوو للبحث عن الجامعات ما اعرف إذا طرح قبل أو لا بس هوو حلو وخيرات البحث حلوة بعدد يعني التخصص وقوته يعني ممتاز جدا او ممتاز او جيد جدا وهكذا والمعيشة والطقس بعد وإذا قرأ ت صفحة الارقام راح تلاحظ انه معتمد في التصنيف ع نفسس المواقع الانجليزية المعتمده والاحلي من كذا ان اللي عمل هالموقع مبتعث سعودي الله يجزاه بالخيير .. فحبيت أفيدكم فييه وهذا هوو http://etlaq.co/go/2225.html بس للاسف بعد ما حصلت فيه تخصصي الدقيق شكلوو انا اللي ما اعرف ابحث ( وأعتقد هو يعرض لك القسم الأساسي بس عجبتني الخيارات التانيه وتقدر تستخدمه كمراجعه لك بعد الانتهاء من اللسته بتعتك )
    مساء النور .. موجود هنا اختي .. اضغط هنــــــــــا .. وموجود بجامعات كثيرة ..!

شكرا عالموقع الرائع .. الله يوفقك ..
    7 "
  2. السلام عليكم
    لدي استفسار هل صحيح ان بعض التخصصات لا يشترط فيها امتداد التخصص
    مثل التسويق ؟ وماذا عن التقديم على حسابي الخاص ثم الانتساب للبعثة مع العلم أنني اود دراسة الماجستير ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hatem.j.k
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير ... بالنسبه للتخصصات الموجودة في موقع الوزارة بس هيا اللي يفترض انو ادرس فيها ولا اقدر ادرس اي تخصص انا ابغاه
    مثال انا تخصصي جيوفيزياء (geophysics) وابغى اكمل ماجستير على حسابي اقدر ولا لاء
    و عسى ربي يخليكم و ويوفقكم ان شالله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. مساء النور .. تقدرين تدرسي تخصصك او امتداده ..!

جيوفيزياء تقدري تكملي بالفيزياء وحاليا فتحوا تخصص جديد اسمه جيولوجيا التعدين

لو مطابقة عليك الشروط ما يحتاج تطلعين على حسابك .. لو غير مطابقه راجعي الصفحة الاولى لمعرفة كيفية الانضمام ..!

الله يوفقك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashael1
    السلام عليكم
    لدي استفسار هل صحيح ان بعض التخصصات لا يشترط فيها امتداد التخصص
    مثل التسويق ؟ وماذا عن التقديم على حسابي الخاص ثم الانتساب للبعثة مع العلم أنني اود دراسة الماجستير ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

انتي تقدري تدرسي التخصص او امتداده .. ولو تخصصك تسويق فالتخصص موجود ضمن القائمة ..

التقديم على حسابك والانضمام راجعي الصفحة الاولى اختي ..

الله يوفقك ..!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الـــ صمـ ــت
    تخصصي انجليزي فهل يحق لي التقديم ومن ثم الاعتراض في الفتره المخصصه لذلك او ان النظام لايقبل طلب التقديم لان التخصص غير موجود
    فترة الاعتراض مخصصه لمن كانت مطابقه عليه الشروط وجاه رفض .. كل شيء راح يبين وقت التسجيل ان شاء الله

بالتوفيق ..!
    7 "
  6. سعودي ... حرف ... يعطيكم العافية ما تقصرو والله ربي يوفقكم ,ايي هذي الجامعتين موصي فيها وطلعتلي بالبحث بموقع الوزارة ,, انا كان قصدي ابي موقع يطلع لي جامعات حول العشرة واكثر وتكون قوية بالتخصص الدقيق بعدين ابدا اشوف مين الموصي فيها وكدا
    7 "
154 من 247 صفحة 154 من 247 ... 104149153154155159204 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.