الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي سؤال والله الواحد من الصدمه ماعاد يدري كيف يفكر
    المهم سؤالي ..
    لما نسجل ف الموقع يجينا تخصصنا السابق نكتب ايش هو ولا نقول مثلا التخصص السابق تسويق واذا رحنا التدقيق نصلحه
    لاني اخاف الموقع اصلا يرفض من حاله
    يعني يرفض تخصصي ادمي ولايرفضه موقع هههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashael1
    تخصصي عقيدة وتخرجت بممتاز مع مرتبة الشرف و كل الشروط متوفرة فيني بإستثناء امتداد التخصص مع العلم أن الشروط متوفرة بشهادة الثانوية ايضاً لي مجال بهالبعثات و الا اغسل ايدي منه
    ^^^^
    اعيد سؤالي للمرة الثانية ابيكم تجاوبون بسرعة نظراً لأنني قلقانة جداً لا تشرهون علي
    من شروط التقديم:
    - أن يكون التخصص السابق للمتقدم ضمن تخصصات البرنامج, أو امتداد لها.
    أرسلي استفسارك للوزارة وأفيدينا بجوابهم .. وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرتيجو
    عندي سؤال والله الواحد من الصدمه ماعاد يدري كيف يفكر
    المهم سؤالي ..
    لما نسجل ف الموقع يجينا تخصصنا السابق نكتب ايش هو ولا نقول مثلا التخصص السابق تسويق واذا رحنا التدقيق نصلحه
    لاني اخاف الموقع اصلا يرفض من حاله
    يعني يرفض تخصصي ادمي ولايرفضه موقع هههههه
    عند التسجيل سوف تظهر التخصصات المعلن عنها من قبل البرنامج ( وتختار التخصص الذي يعتبر تخصصك أو امتداد لتخصصك)
    للتوضيح كمثال: تخصصي علم معلومات - ويعتبر امتداد لتخصص الحاسب / عند التقديم سوف أختار تخصص الحاسب من ضمن التخصصات الموجودة.
    لو فرضا أخترت تسويق وهو ليس تخصصك أو امتداد له (البرنامج لن يرفض) لكن سوف يكون الرفض في مرحلة التدقيق

تنويه: في المرحلة السابقة كان كل من لا يوجد تخصصه او امتداد تخصصه ضمن تخصصات البرنامج يقدم على تسويق / لكن الأن مع شرط وجود التخصص او امتداد له
    لا استطيع اعطائك اجابة دقيقة حول امكانية قبولك لو اخترت تسويق.

والله أعلم .. وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    عند التسجيل سوف تظهر التخصصات المعلن عنها من قبل البرنامج ( وتختار التخصص الذي يعتبر تخصصك أو امتداد لتخصصك)
    للتوضيح كمثال: تخصصي علم معلومات - ويعتبر امتداد لتخصص الحاسب / عند التقديم سوف أختار تخصص الحاسب من ضمن التخصصات الموجودة.
    لو فرضا أخترت تسويق وهو ليس تخصصك أو امتداد له (البرنامج لن يرفض) لكن سوف يكون الرفض في مرحلة التدقيق

تنويه: في المرحلة السابقة كان كل من لا يوجد تخصصه او امتداد تخصصه ضمن تخصصات البرنامج يقدم على تسويق / لكن الأن مع شرط وجود التخصص او امتداد له
    لا استطيع اعطائك اجابة دقيقة حول امكانية قبولك لو اخترت تسويق.

والله أعلم .. وبالتوفيق
    انا سالت وحده وسالت المدير قالها خليها تقدم وتشوف وش يقولون لها في التدقيق
    كمان فكرت اخذ معي ان شاء الله في مرحله التدقيق قبول مشروط للتسويق يمكن يساعد في قبولي بعد ذا الشرط
    بس وحده من صاحباتي قالت مو منظقي ولاتسوي كذا
    ومدري ..
    7 "
  5. اخت فوتيجو بمرحله التسجيل يجب ان تدخلي معلوماتك بشكل صحيح ومطابق للاوراق.. المعدل/ العمر/ التخصص.. لانه لو دخلتي معلومات غير صحيحه.. وجاء التدقيق راح يتم رفضك.. لاتتصورين المساله بهذي السهوله.. واصلا فيه تدقيق نهائي قبل اصدار قرار الابتعاث ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخت اكتوبريه بالبدايه بتدرسين سنه ونصف للغه بعدها بتكوني مطالبه باحضار قبول جامعي .. مايهم من جامعه .. المهم تكون جامعه موصى فيها وتخصصك غير متكدس فيها

اهاا شكررا ربي يوفقكك ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ما تميل لها .. ما فيه كلمة شكرا يعني ..!

من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..
    اخي لو تلاحظ قبل عدة ايام كنت اضع اسئلتي وكنت ترد علي وكان ايضا عدد من الاعضاء يردون وكنت ادعي لهم بالتوفيق واشكرهم ايضا اخي حرف شكرا ووفقك الله .واتمنى ماتكون تضايقت بسببي
    7 "
157 من 247 صفحة 157 من 247 ... 107152156157158162207 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.