الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah222
    السلام عليكم ورحمة الله ...........
    والله مايسعني ألا أني اشكر جميع ألاعضاء الي يجاوبون على ألاسئلة .
    أخص بالشكر الاخ حرف والاخت بنية الي مفظين وقتهم وأنفسهم للي حاب يسأل أويستفسر وموسعين صدرهم والمشكلة أنهم يردون على أسئلة مكررة ....ماأقول ألا اللهم يوفقك في الدنيا والأخرة
    وعندي سوألين ....وعذرا أتعبناكم
    أنا مبدئين ماأستوفت علي الشروط كاملة ممكن شرط واحد ماظبط ...........
    لكن لو طلعت ألمانيا على حسابي فترة بعدين جبت جميع الشروط ممكن أنضم للبعثة هناك والا راح أوجه صعوبات ؟؟؟؟؟؟
    ثانيا لو أكمل درسة هنا سنة تحضيرية ممكن أطلع المرحلة العاشرة وهل لي الأولوية وهل المتطلبات نفس الي متخرج من الثانوي ؟؟...... طبعا أتكلم عن الطب
    وهل في شخص في المنتدى لو حبيت أساله في بعض الأمور عن ألمانيا ممكن يجاوبني ........
    ويعطيكم الف عافية .......
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله وبارك الله فيك على طيب كلامك وصدق دعواتك ..

تطلع على حسابك وتقدر تنضم للبعثه وموجوده روابط تهمك عن الانضمام بالبعثه الصفحة الأولى ..

ما فيه اولوية اخوي .. لخريج السنه عن خريج السنه اللي فاتت .. بالعكس انت ممكن تكون انت صاحب هذه الاولوية بحكم اللغه والسنه التحضيرية .. والمتطلبات نفسها لأنك راح تقدم على البكالوريوس ..!

الله يعافيك وموفق ان شاء الله ..!
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعضاء انا عندي ولد عمي جب في ثالث ثانوي 96% و في القدرات 85% و في التحصيلي 78% هل يقبلونه نظام الابتعاث ؟ علما اني سمعت انه لازم يجيب فوق 80 في التحصيلي

و شكرا
    7 "
  3. مو متأكد
    ولكن لو ترسل للوزارة او اي احد ممكن يجاوبك
    او تنتظر ردود الشباب
    وايضا الي جاب هذي النسبة يقدم على الجامعة ويبدأ دراسته بالجامعة ولو قبل في البعثة ياخذ ملفه ويروح البعثة ويترك الجامعة
    " انتظر حتى يرد كل الشباب انا ماعندي خلفية نهائيا "
    7 "
  4. السلام عليكم :
    اخواني انا خريجة هالسنه و ابي اكمل ماستر تربيه خاصه - اعاقه عقليه ، لكن كيف اكمل و التخصصات
    مافيها تخصصي ايش اقرب تخصص موجود اقدر من خلله ابتعث و هناك اعدل التخصص
    الله يسعد و يوفق الي يعطيني حل * تكفووووووووووون ابي حل في انتظاركم
    7 "
  5. السلام عليكم

مسجل بالمرحلة الثامنه وماحضرت لموعد التوثيق ..

هل راح يأثر علي في عدم التسجيل في المرحلة التاسعة ,,

ولو يأثر هل لازم اروح للوزارة والغيه من هناك او عن طريق التواصل بالايميل يلتغي واذكرو لي الايميل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اختي راجعي الصفحه الاولى راح تلقي فيها رابط التخصصات والجامعات الموصى بها .. شوفي تخصصك هل موصى به او لأ .. لأنه شرط من شروط الانضمام ..!

تخصصات الماجستير محددة للي راح يطلع عالبرنامج .. لكن لو على حسابك لأ المهم يكون موصى به ..!

الله يوفقك ..

شكرا لك اخوي حرف الله يجزاك خير
    بحثت عن تخصصي وحصلت جامعات موصى بها
    سؤالي الاخير ايش الشروط المطلوبه من الملحقيه لانضمامي للبعثه ؟
    وكم شهر حتى انضم للبعثه ؟
    طيب ممكن تفيدني وتعلمني الخطوات المطلوبه مني حتى ابتعث على حسابي الخاص .
    و شكرا لك مره ثانيه .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ysooo
    السلام عليكم :
    اخواني انا خريجة هالسنه و ابي اكمل ماستر تربيه خاصه - اعاقه عقليه ، لكن كيف اكمل و التخصصات
    مافيها تخصصي ايش اقرب تخصص موجود اقدر من خلله ابتعث و هناك اعدل التخصص
    الله يسعد و يوفق الي يعطيني حل * تكفووووووووووون ابي حل في انتظاركم
    وعليكم السلام
    اتوقع اعاقه عقليه تتبع علوم صحيه
    راسلي الوزاره ايميلاتهم موجوده ب موضوع مثبت
    بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوافـي !
    السلام عليكم

مسجل بالمرحلة الثامنه وماحضرت لموعد التوثيق ..

هل راح يأثر علي في عدم التسجيل في المرحلة التاسعة ,,

ولو يأثر هل لازم اروح للوزارة والغيه من هناك او عن طريق التواصل بالايميل يلتغي واذكرو لي الايميل
    وعليكم السلام مادققت اوراقك ييعني ماترشحت نهائي
    تقدر تقدم على السنه
    وحتى لو طلع اسمك انك مرشح مسبقاً تكمل اوراق الابتعاث
    بكل الاحوال مستوفي الشروط= مبتعث
    بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

حياك الله .. اختبر ايلتس هنا بالسعودية اخوي .. ولو تطابقت مع شروط الجامعة اللي انت حاطها فبالك يصير ما يحتاج تدرس لغة .. ولو ما تطابقت يصير مهم تدرس لغة لفترة بسيطة ..

الله يوفقك ..!
    مشكور اخوي حرف.... انا اختبرت هنا توفل قبل 9 شهور وجبت 91 .... والجامعات القوية تطلب اقل شي 100 بالتوفل....وبعضهم يطلب 100 بالتوفل بشرط تجيب 25 من 30 بكل قسم من اقسام التوفل........ وناوي اختبر مره ثانية عشان اجيب فوق ال 100 ان شاء الله...... بس سمعت ان بعض الجامعات تتغاضى عن شرط اللغة اذا كانت المتقدم درس البكالوريوس والماجستير ( او وحده منهم) بالانجليزي....عشان كذا كنت اسأل.

بنية : شكراً على رفع المعنويات
    7 "
160 من 247 صفحة 160 من 247 ... 110155159160161165210 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.