الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    وعليكم السلام
    اتوقع اعاقه عقليه تتبع علوم صحيه
    راسلي الوزاره ايميلاتهم موجوده ب موضوع مثبت
    بالتوفيق

مشكوره ربي يسعدك و يوفقك , طيب ي اخوان
    عندي سؤال بالنسبه لاختبار التوفل او الايتلس اجباري
    اختبر في السعوديه او هناك ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ysooo
    مشكوره ربي يسعدك و يوفقك , طيب ي اخوان
    عندي سؤال بالنسبه لاختبار التوفل او الايتلس اجباري
    اختبر في السعوديه او هناك ؟؟؟
    اجباري للثانويه لطلاب الطب فقط
    لكن غيرهم ممكن اثناء دراسه المعهد لكي تحصلين على قبول جاامعه

موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIESEL
    مشكور اخوي حرف.... انا اختبرت هنا توفل قبل 9 شهور وجبت 91 .... والجامعات القوية تطلب اقل شي 100 بالتوفل....وبعضهم يطلب 100 بالتوفل بشرط تجيب 25 من 30 بكل قسم من اقسام التوفل........ وناوي اختبر مره ثانية عشان اجيب فوق ال 100 ان شاء الله...... بس سمعت ان بعض الجامعات تتغاضى عن شرط اللغة اذا كانت المتقدم درس البكالوريوس والماجستير ( او وحده منهم) بالانجليزي....عشان كذا كنت اسأل.

بنية : شكراً على رفع المعنويات

بالنسبه للتغاضي فعلا اتذكر قريت طلاب كانو يتكلمون عن جامعه وجاهم قبول لكن ضروري يسوون لك اختبار لغه

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي ايمان هالوضوع بيشرح لك كل شي http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread390085.html
    استاذي الكريم شكرا لك ..
    عندي استفسار اخير تخصصي تربيه خاصه - تخلف عقلي ، وحصلت جامعات موصى بها
    اذا ابتعثت على حسابي الخاص هل يحق لي الانضمام للبعثه وتخصصي ليس مطلوب من ضمن التخصصات المطلوبه في برنامج خادم الحرمين الشريفين ؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخواني انا خريج السنة هذي والحمد لله نسبتي الثانوية 97 التراكمي والقدرات 89 بس المشكلة ف التحصيلي 63
    وحلمي هو الانضمام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث هل لي فرصة في ذلك الي عنده خبرة او دراية بالموضوع اتمنى يرد علي ...

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وافي صالح
    السلام عليكم
    اخواني انا خريج السنة هذي والحمد لله نسبتي الثانوية 97 التراكمي والقدرات 89 بس المشكلة ف التحصيلي 63
    وحلمي هو الانضمام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث هل لي فرصة في ذلك الي عنده خبرة او دراية بالموضوع اتمنى يرد علي ...

بالتوفيق للجميع

وعليكم السلام
    قدم على جامعه هنا وحضر لاختبار الايلتس واختبر وحضر للقياس
    وان شاء الله تقدم ب مرحله 10
    بس لاتضيع فرصتك هنا لسببين دراسه سنه هنا ممكن ان تنفعك بالتقديم سواء للبعثه او الجامعات وخاصه ان عند التقديم للبعثه في خيار اذا عندك سنه تحضيريه او لا
    السبب الاخر لو سمح الله تغيريت الشروط تكون لك فرصه هنا واجتهد من اول مستوى واذا مابتعثت للبكالريوس يمديك على الماجستير
    وان شاء الله يكتب لك الخير وين ماكنت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juman
    اختبار الايلتس تطلع نتيجته بعد مايقفل التسجيل بيومين ودي احط درجة بس اخاف اطلع اقل او اعلى وبالتدقيق يصير مشكلة ايش اسوي؟
    مواعيد التدقيق تختلف عن كل سنه تقريبا تتاخر كم يوم
    الافضل قدمي على هنا واختبري ايلتس
    ماتدرين يمكن تطلع النتيجه وتوهم مابدو التدقيق
    لاتفوتين اقل فرصه
    بالتوفيق
    7 "
  8. استفسار عن مرتبات الشرف هل لها اهمية في التقديم ؟
    وبالنسبة للتقديم في البعثة في حال كان الشخص مستوفي الشروط باجمعها هل من الممكن ان يرفض بحيث ان البعثة تكتفي بعدد معين على سبيل المثال 5 الاف طالب ويكون هناك مفاضله؟
    7 "
161 من 247 صفحة 161 من 247 ... 111156160161162166211 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.