الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحظوظه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عندي سؤالين اتمنى تردون عليَ

المبتعثين الخريجين من بريطانيا كانوا نسبة كبيرة هذي السنة يعني راح يخف التكدس ممكن يضمونها لدول الابتعاث أو لا (( وحابة استفسر متى بالعادة الوزارة تحط دول الابتعاث لأني لما ادخل الحين ألقى دول الابتعاث للمرحلة الثامنة دول المرحلة التاسعة متى يضيفوها ؟؟ ))

السؤال الثاني سالفة تغيير المحرم سهلة وتصير بسرعة ولا صعبة و تاخذ وقت ومعاملات و حوسة ؟؟

و جزاكم الله خير
    انا سمعت خبر مو اكيد ان بريطانيا ممكن تكون ضمن الدول هالسنه . بالنسبه للمحرم يفيدك الاعضاء ..بالتوفيق
    7 "
  2. وانا ابحبش بموضوع امتداد التخصص الي شاااغل بالي لقيت موضوع بالاقلاع ووحده كاتبه رد ووحده وافقتها فيه , الرد ذا فتح لي باب الامل وانبسطت , شوفوه

إقتباس »
    طلاب اللغة الانجليزية في المرحلة السابقة عدلوا جميع تخصصاتهم الى تسويق أو تجارة الكترونية
    السبب: اقرب لتخصصهم
    التسويق اعرف انه يدخل فيه " التواصل - الكميونيكيشن " وهذا جزء هام من اللغة , اضافة الى انه يدرس نواحي نفسية وغالب طلاب اللغة يكون عندهم مقررات تكميلية من قسم علم النفس او التربية.
    ردت عليها وحده بذا الرد :
    صح كلامك ،واحده من زميلاتي كانت أوراقها ناقصها الجوز اظطرت
    ترسل والدها قسم الرجال للتدقيق وكان تخصصها اللي طلبته مالية ، قال له
    المستشار ماينفع مالية دام البكالوريوس انقليش يصير تدرس ماستر تسويق هو
    الأنسب لها.

الي فهمته ان الوزاره من زماان هذا الشرط ماخذينه بعين الاعتبار بس ماصرحوا فيه من ضمن الشروط . من زماان طلاب اللغات يدخلون تخصص التسويق على انه فيه رابط يربط التخصصين ببعض . يعني لو اخترنا تخصص التسويق احنا بالسيف سايد !!! يااارب لك الحمد ويارب يطلع هالشي الي فهمته صحيييح
    7 "
  3. أعتقد بأن .. ( تركيا ) لن نراها في دول الابتعاث للمرحله التاسعه بسبب المشاكل السياسية الموجوده بها مؤخرا ..
    و أيضا دولة ( بولندا ) لا اعتقد وجودها بسبب التكدس الحاصل بها مؤخرا ..

وبصراحه انا اتمنى الابتعاث ع " بولندا " ولكن لا اعتقد باني ساراها !

و على صعيد اخر .. اتوقع و اتمنى وجود ( استراليا + نيوزيلاندا )
    7 "
  4. شكرا على ردك اخوي
    بس اعرف ناس في المراحل السابقه قدمو وانقبلو وكل شي وهم موظفين في قطاع خاص نثل الشركات والفنادق بس قبل مايسافرون تقريبا بشهر قدمو استقاله لانهم في الشروط ذاكرين القطاع الحكومي بس اما القطاع الخاص ماهم ذاكرينه
    بس انا حبيت استفسر عن المرححله ذي هل فيها تغير شكرالك اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بكه
    السلام عليكم صباح النور والمسرات على الجميع يارب
    اخواني عندي سؤالين وارجو ااني ماتعبتكم وشاكرا لكم هذه الجهود والمشقه

انا اتخرجت السنه ذي الحمدلله معدل 2.77من 4 قسم اعلام وابي اكمل ماستر انشالله اذا الله اراد
    والمشكله عندي اني الاسبوع الي فات الحمدلله اتوظفت في قطاع خاص شركة بن لادن في مكه
    هل هذه الوظيفه راح يتم بسببه ابتعادي عن البعثه ولا اقدم استقاله من الان

شكرا لكم ياخوان
    وظائف القطاع الخاص لاتسبب اي مشاكل.
    المشكلة فقط اذا كنت موظف حكومي.
    لاتستقيل إلا اذا قرب موعد سفرك ان شاءالله.

بالتوفيق
    7 "
  6. شكرا لك اخوي على ردك الي برد مرارتي هههههههههه مع اني كنت خايف اني انحرم من البعثه بسب الوظيفه في القطاع الخاص
    انا سمعت انو بعد التدقيق انشالله راح توقع على ورقه بانك لست موظف لا في قطاع حكومي ولا قطاع خاص صح ولا انا غلطان
    في الحاله ذي اذا الله اراد انشالله وجات وانقبلت اوقع على اني ماني موظف ولا كيف ؟؟؟؟؟؟ شكرا لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    عندك ان شاء الله فرص
    واتوقع تقدر تعيده بالفترتين مدري مو متاكده

واصلا لو سجلت هالسنه ماعندك ايلتس ويمكن ماجهزت نفسك للاختبار فقل خيره يارب

اجابه خارجه عن الموضوع اتوقع 10 مشاركات

بالتوفيق
    صحيح انا ما اختبرت ايلتس ولا مستعد له , بالفعل ان شاءالله تكون خيره

يعطيك العافية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIESEL
    لما اشوف كمية الاسئلة والردود اللي يبغون يطلعون بتخصص "تسويق" كتمشية حال ..... حسستوني ان هالتخصص مسخرة ( انا تخصصي تسويق بالبكالوريوس ).... جرحتوا مشاعري

حاب اقول نقطة للي ناويين يقدمون على المرحلة هذي (وخصوصاً اخت اكتوبرية) ، لما تشوفون جامعة مميزة حاطه شروط صعبة للتقديم لا تتجنبوها .............بالعكس ، خلوا الشروط هذي هي الدافع لكم انكم تجيبون درجات مرتفعه بالايلتس او التوفل واختبارات القبول الثانية زي الجيمات.

يعني لا تقولون : " والله بشوف لي جامعة تقبلني بدرجة الايلتس اللي عندي وبدرجة ال GRE اللي جبتها" .............. شدوا حيلكم والكل يبدأ يحضر من الان للاختبارات هذي بدل لا تشغلون بالكم بأشياء اقل اهمية زي امتداد التخصص ...الخ. ( مكتبة جرير عندهم كتب تساعدكم للتحضير للاختبارات).

الحين جاء وقت الاسئلة .... انا عندي سؤالين:
    1- انا ناوي اقدم على الدكتوراه ..... اذا كانت دراستي بالانجليزي للبكالوريوس والماجستير (بس كلهم هنا بالسعودية ) ، هل الشي هذا يعفيني من اختبار اللغة بالنسبة للجامعات القوية في امريكا؟.
    2- فيه جامعتين تصنيفهم عالي جداً في تخصصات ادارة الاعمال في اسبانيا .... وبرامجهم يقدمونها باللغة الانجليزية ( يعني حتى الطلاب الاسبان يدرسون بالانجليزي) ..... هل وزارة التعليم العالي تعادل الشهادة في هالحالة؟ ..... والا اذا رحت اسبانيا لازم ادرس بالاسباني ؟
    مساء الخيير أخوي الله وفقك ويسسعدك أحيانا تكون كلمات بسيطة بس تعطي أثرر جميل ع النفسس , ما أخفي علييك والله من يوم ما شفتها صعبة وكدا تمسسكت بالتخصص أكثر ما ابي اتغرب ع شي عادي ,, بس بنفسس الوقت م أقدر اتغاضى عن جهلي بالجامعات الامريكية و الإجراءات لكل حالةة وبدأت تتشابك بعقلي الامور وكثرة القراءة بالنت زادت من تخبطي احسس فيه تناقضات وسالت وقالولي الجامعات الصعبةة لازم تأخذي بكل المواد A واذا اخذتي B تفصلك الجامعه هذا رعب بحد ذاته بالاضافة الي انها ما تعطي قبول مشروط يعني لو ما عديتي الاختبار انتي هنا ترجعي لبلدك .. وبالنسبةة للكرف تراه عادي من هنا نبدأ نكرف بس نكون مضمونين يعن فيه احتمالات دون الرجوع للبلد بالفشل والحيين جالسة احاول افهم اللي يصير في كل الاحتمالات .. يعني مثلا : لو أخذت قبول مشروط من جامعه وتكون قوتها متوسطة وخلال دراسة اللغه بالمعهد أختبر الألتيس واحاول بجد اني اجيب 7 واذا جبتها اسحب من ذي الجامعه واقدم ع القوية واذا ما جبتها يكون عندي اصلا قبول مشرووط فهل هذا يجوز ؟؟؟ وزي كدا احتمالات .... بالاخير حابه ارجع أششكرك مره تانيه والله يسعد قلبك وينور عليك طريقك بالتوفييق ...
    7 "
166 من 247 صفحة 166 من 247 ... 116161165166167171216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.