الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب الحين انا ما ابي أسحب ملفي من الجامعة الا لمن اتاكد اي دولة بيبعثوني لها، و لكن لازم شهادة الأصل للتدقيق، فكيف ممكن احل هذه المشكة؟؟؟مو من المعقول اني اسحب ملفي من اي جامعة و اروح للتدقيق دون ما اعرف هم مبتعثيني لوين!
    ايش سويتوا بالتدقيق طيب؟ سحبتوا ملفاتكم من الجامعات؟؟

و شكرا على المساعدة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الـــ صمـ ــت
    السلام عليكم
    هل المبتعث لدراسه الماجستير يكفيه قبول اللغه وبعد ذلك يجلب قبول الماستر في فتره اللغه او يجب عليه احضار قبول الماستر قبل السفر لدرله الابتعاث
    واذا راسلت معهد وجلبت قبول لغه وبعد ذلك اغلق المعهد بسب التكدس هل قبول المعهد ملغي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بعد اللغه تستطيع انك تجيب قبول مشروط ..

إذا تكدس المعهد بعد ما جبت الـ I-20 فقبولك عادي ويسمحون لك بالدراسه .. لكن المشكله لو هو متكدس من الاساس وانت جبت قبول منه ..!

الله يوفقك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الـــ صمـ ــت
    السلام عليكم
    هل المبتعث لدراسه الماجستير يكفيه قبول اللغه وبعد ذلك يجلب قبول الماستر في فتره اللغه او يجب عليه احضار قبول الماستر قبل السفر لدرله الابتعاث
    واذا راسلت معهد وجلبت قبول لغه وبعد ذلك اغلق المعهد بسب التكدس هل قبول المعهد ملغي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للمتقدمين لمرحلة الماجستير والدكتوراه يكفيهم إنهم يجيبوا قبول معهد فقط وبعدين وهما هناك لمى يطلعوا بإذن الله يبدئوا يراسلو الجامعات خلال سنة اللغة
    وطبعا أخي الكريم الخطوة هذي أفضل وانصحك تعملها من هناك عشان درجة التوسع والتخاطب حتكون عندك أحسن من هنا ويمديك في بعض الحالات بنفسك تتطلع للجامعات وتخاطبهم بشكل مباشر
    وكمان ما حيكون عليك رسوم بريد سريع عالية (فيدكس وأرامكس وغيرهم ...) في حالة إنك حبيت تجيب قبول من هنا

فمن هنا ادخل وشوف ايش الجامعات اللي بتناسب تخصصك عشان لمى تتطلع هناك تقدر تحصر قيود بحثك

أما بالنسبة لموضوع إنك تطلع وتكتشف بعدين إنو المعهد فيه درجة عالية من التكدس فعادي تقدر تحول لمعهد ثاني بتنسيق مع الملحقية
    فمن باب الاحتياط احصرلك كمان بجانب الجامعات عدد من المعاهد

موفق بإذن الله ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهررة
    طيب الحين انا ما ابي أسحب ملفي من الجامعة الا لمن اتاكد اي دولة بيبعثوني لها، و لكن لازم شهادة الأصل للتدقيق، فكيف ممكن احل هذه المشكة؟؟؟مو من المعقول اني اسحب ملفي من اي جامعة و اروح للتدقيق دون ما اعرف هم مبتعثيني لوين!
    ايش سويتوا بالتدقيق طيب؟ سحبتوا ملفاتكم من الجامعات؟؟

و شكرا على المساعدة
    اختي انتي عندك ثلاث رغبات عند التسجيل .. حطيها كلها الدولة اللي انتي تبينها .. وفيه علامه اسمها لا اريد الترشح لأي دوله غير الرغبات .. حطي عليها صح ..

ملفك من الجامعه اسحبيه قبل التدقيق مع اخلاء طرف لأنه احيانا تكون الشهادة مختومه .. بالنسبه للطب مهم يكون معك ايلتس عشان ما يحولونك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss cardiac
    هل الابتعاث لبريطانيا لمرحله الماجستير مفتوح
    ?
    الواضح اختي الكريمة من موقع الوزارة الى الان إنو بريطانيا مو من ضمن دول الابتعاث
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	mohe 1.jpg
المشاهدات:	29
الحجـــم:	59.4 كيلوبايت
الرقم:	26902

والوضع هذا كان في المرحلة الثامنة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doomi
    السلام عليكم

حابه اسال عن University Of Michigan له معهد لدراسة اللغة فيه ؟؟؟؟؟

اذا مافي وين ممكن ادرس اللغة في ولاية Michigan Ann Arbor
    بس يكون معهد قوية دراسته ومعترف فيه
    وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

له معهد اختي .. اضغط هنــــــــــــــا ..

ولكن مهم تشوفين قائمة المعاهد المحدثة إذا هو متكدس او متاح .. اضغط هنــــــــــــــــــــا

بالتوفيق ..
    7 "
  7. للاسف ابريل اي تخصص من كليه العلوم لازم تكملين بكليه العلوم
    اذا بتسالين اختصري على نفسك واسئلي ايميل المعادله لان لو وافقو الوزاره ورجعتي على خير للسعوديه راح تكون مشكله بالمعادله واحتمال تحسب دبلوم عالي

موفقه ياجميله
    جات الحزينه تفرح مالئتلهاش مطرح </3
    طيب دحين عندنا دا التخصص مثلا في جامعة الملك عبدالعزيز مابتقدمه إلا كلية العلوم
    كيف وزارة الصحه ترضى على المتخرجين منه إنو يكونوا في مراكز أبحاث !
    7 "
195 من 247 صفحة 195 من 247 ... 145190194195196200245 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.