الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أوكي احس ما فهمتي سؤالي او انا ما فهمت الاجابة
    اللي ابا اعرفو انوو لازم اختبر ILETS من هنا واجيب درجة 5 عشان انقبل في الابتعاث او انو اذا كانت الشروط كلها منطبقة عليا ابتعث وادرس لغة واختبر التس هناك واجيب قبول من الجامعة لتخصص الطب ؟ لانو ما اشوف انو في وقت كافي الين وقت التدقيق ادرس فيها انجلش
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuJoudGR
    السلام عليكم

الله يكتب أجركم و يوفقكم و ييسر لكم أموركم مثل ما تيسرون لنا أمورنا...

احنا مستجدين بهذه الأمور.. استحملونا شوي

إن شاء الله أنا من المقدمين على المرحلة التاسعة عندي كم سؤال

السؤال الأول:

أنا رايح إن شاء الله مع عائلتي،، سؤالي هنا : هل اسجل عائلتي من المرافقين لي في التقديم الأول، مع العلم أني ما راح أخذهم معي أول شي يعني تقريبا راح أجلس ثلاث شهور بعدين أرجع أخذهم؟ أفيدوني

السؤال الثاني:

قريت في موضوع امتداد التخصص إن الإعلام الرقمي يندرج تحته العلاقات العامة و أنا خريج علاقات عامة، هل أحط رغبتي الأولى الإعلام الرقمي، أو أكون في الجانب الصحيح أحط تسويق و في الملتقى أقول لهم إن ودي أكمل علاقات عامة؟ أفيدوني

شكرا لكم و وفقكم الله إلى ما يحب و يرضى
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اللهم امين وياك يارب ..

لو بتاخذهم معك من البدايه فتسجل اسمائهم وهذا ما انصح به .. بحيث تطلع الفيزا مره وحده وتصرف لك الوزارة امر الاركاب وتسافرون مع بعض ..

ولكن لو راح تسافر قبلهم .. ما عليك الا بعد فتحك للملف ان شاء الله تدخل وفيه خانه اسمها اضافه مرافق .. وتضيفهم ..!

بس طبعا راح تجيبهم على حسابك وبعدين الملحقية تعوضك .. وان شاء الله اخواني يفيدونك اكثر لو نسيت شيء ..

السؤال الثاني .. سجل تحت الاعلام الرقمي .. والى حد ما خريجين العلاقات العامة ممكن يكمل تسويق ..!

بالتوفيق ..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah K
    أوكي احس ما فهمتي سؤالي او انا ما فهمت الاجابة
    اللي ابا اعرفو انوو لازم اختبر ILETS من هنا واجيب درجة 5 عشان انقبل في الابتعاث او انو اذا كانت الشروط كلها منطبقة عليا ابتعث وادرس لغة واختبر التس هناك واجيب قبول من الجامعة لتخصص الطب ؟ لانو ما اشوف انو في وقت كافي الين وقت التدقيق ادرس فيها انجلش
    تختبري ايلتس هنا عشان هم هناك يقبلونك .. فما تقدري انك تختبري هناك .. لأن من شروط القبول عندهم ان يكون معاك الايلتس ..!

خمسه بالايلتس ما تعتبر صعبه ان شاء الله .. فيه كتب وفيه دوره بموضوع مثبت راح تفيدك ان شاء الله ..

بالتوفيق ..!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope111
    السلام عليكم انا عرفت انو مفي طب لي الي حبين يدرسو طب في امريكا لمرحلة البكلريوس هل هذا الكلام صحيح؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بالضبط .. صحيح .. مقتصر على الدول الاوروبية ..

الله يوفقك ..!
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الر حيم
    السلام عليكم انا اسمي عبدالعزيز من الرياض الحمدللة خلصت الثانوية
    بمعدل 95.57 القدرات 81 التحصيلي 65 الكفايات انجليزي ما طلعت لسا بس الحمدلله انا حال كويس ومتوقع نسبة حلوة
    انا ابي اقدم علي البعثات وقالوا لازم تبدا تضبط امورك من الحين هل تتوقعون تقبلني الوزارة على طول او لا لان التحصيلي عندي تعبان وانا انشاء الله طالع طالع اطلع على حسابي بعدين احول
    ما اعرف اش النظام وسمعت عن الموقع وقالوا بساعدونك وانا ناوي ادرس قانون او اقتصاد وعلوم سياسية المشكله في جامعات قوية ابي ادخلها ما ابي اروح هناك جامعات ضعيفه
    قلت كيف القبول سالت واحد مبتعث في كنداا قال في طريقتين الاولى تختبر ايلتس وتدخل الجامعة وكل جامعة ولها نسبة طالبينة او تدرس في معهد الجامعه ومتى ما خلصت تدخل الجامعة على طول
    حتى لو كانت قوية
    مثل جامعة كولمبيا في نيويورك او جورج واشنطن الي يقدر يعرف يجيبلي شروط الجامعتين مايقصر لاني دورت ودورت ما عرفت
    فا يليت تساعدوني في اسرع وقت واتمنى لكم التوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaul-Aziz
    بسم الله الرحمن الر حيم
    السلام عليكم انا اسمي عبدالعزيز من الرياض الحمدللة خلصت الثانوية
    بمعدل 95.57 القدرات 81 التحصيلي 65 الكفايات انجليزي ما طلعت لسا بس الحمدلله انا حال كويس ومتوقع نسبة حلوة
    انا ابي اقدم علي البعثات وقالوا لازم تبدا تضبط امورك من الحين هل تتوقعون تقبلني الوزارة على طول او لا لان التحصيلي عندي تعبان وانا انشاء الله طالع طالع اطلع على حسابي بعدين احول
    ما اعرف اش النظام وسمعت عن الموقع وقالوا بساعدونك وانا ناوي ادرس قانون او اقتصاد وعلوم سياسية المشكله في جامعات قوية ابي ادخلها ما ابي اروح هناك جامعات ابو كلب
    قلت كيف القبول سالت واحد مبتعث في كنداا قال في طريقتين الاولى تختبر ايلتس وتدخل الجامعة وكل جامعة ولها نسبة طالبينة او تدرس في معهد الجامعه ومتى ما خلصت تدخل الجامعة على طول
    حتى لو كانت قوية
    مثل جامعة كولمبيا في نيويورك او جورج واشنطن الي يقدر يعرف يجيبلي شروط الجامعتين مايقصر لاني دورت ودورت ما عرفت
    فا يليت تساعدوني في اسرع وقت واتمنى لكم التوفيق

اهلا اخوي
    اولا مبروك وربي يوفقك
    ثانيا : جامعة كولومبيا بنيورك قريبة مني ودورت على الشروط ولكن للأسف ماحصلتها لمن تبغى تعرف الشروط وماحد جابها من الموقع وقتها كلمني خاص وانا اتصل عليهم واشوف الشروط
    ثالثا : البعثة ماراح تقبل فيها ، ابدا ، الكذب شين .. لأن شرط التحصيلي مو موجود.
    موفق
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله

الصراحة ما أعرف وين أكتب احترت ورجعت لكم هنا :")

بما اني حصلت على درجة 79 بالتحصيلي هالشي مو مخليني متأكدة اني بنضم لبرنامج الملك..
    قدمت على أرامكو CPC ويوم الأربعاء رايحة أكمل اجرائاتي بإذن الله (مش مقبولة لسه)

الصراحة أنا مترددة جدًا, و شخصيًا أحس أرامكو يستعبدون منسوبيها

المهم هل تنصحوني ببرنامج أرامكو CPC أو برنامج الملك عبدالله؟

والسؤال الأهم هو يصير فيه احتمالية انقبل ببرنامج الملك عبدالله إذا انقبلت بأرامكو؟
    يعني مثلا أنقبل في أرامكو بعدين أنقبل بالبعثة وأكنسل حق أرامكو

أقدر؟
    7 "
197 من 247 صفحة 197 من 247 ... 147192196197198202 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.