الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعا
    أتمنى إني ما أطول عليكم أنا متخرجه من الثانوي بمعدل 90 والقدرات 75 والتحصيلي 72 وانقبلت بجامعه الملك عبد العزيز وأنا حاليا خلصت السنه التحضيريه بمعدل 4.1
    بس المشكله عندي القدرات والتحصيلي غير مطابقه للشروط و هل معدل السنه التحضيري يساعد بقبولي وأنا أبغى أتخصص طب
    وجزاكم الله خيرا على جهودكم الرائعة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rupanzel
    السلام عليكم جميعا
    أتمنى إني ما أطول عليكم أنا متخرجه من الثانوي بمعدل 90 والقدرات 75 والتحصيلي 72 وانقبلت بجامعه الملك عبد العزيز وأنا حاليا خلصت السنه التحضيريه بمعدل 4.1
    بس المشكله عندي القدرات والتحصيلي غير مطابقه للشروط و هل معدل السنه التحضيري يساعد بقبولي وأنا أبغى أتخصص طب

وعليكم السلام ..
    امم اتوقع م يفيد معدل التحضيري
    طيب عندي اقتراح ليه م تدرسي ع حسابك اول اربع شهور وبعدين تلتحقي ع حساب الدوله > تعبتي نفسك ..
    7 "
  3. أنا تخرجت من جامعة طيبة قسم رياضيات بمعدل 3.33 من 5
    وأبغى أكمل دراسات عليا ماجستير وبعدها دكتوراه
    للأسف معدلي ما يوافق الشروط, مع أني طالب ممتاز ولكن حصلت لي ضروف وفاة اقارب وهبط معدلي, ولكن في المستويات الأخيرة كانت معدلاتي جميعها امتياز
    أرغب رغبة شديدة في اكمال مسيرتي العلمية الى الدكتوراه, ولكن وضعي المادي لايسمح بدراسة 5 سنوات على حسابي الشخصي

فهل من حل أخواني لمن لديهم الخبرة, أو طريقة أستطيع بها الانضمام الى البعثة.
    7 "
  4. السلام عليكم

انا طالب حديث التخرج افكر ادرس على حسابي الخاص في امريكا مع 2 من الاصدقاء وانا ناوي ادخل هندسة مدنية وخويي الثاني هندسة كهربائية والثالث صيدلة اقدر انقبل بلو درست 4 شهور وبعدين احول على حساب الحكومة ولا لازم طب ؟ اتمنى تردون شكرا
    7 "
  5. لو سمحتم في ابتعاث لمرحلة الباكلريوس في تخصص النقل البحري قسم الملاحة البحرية ؟

وبالنسبة لدرجاتي فجايب 90.95 بالثنوية قسم علوم طبيعية وبالقدرات 78 والتحصيلي 70

في مجال اتقبل بالمرحلة التاسعة انشالله؟

ياليت تفيدوني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rupanzel
    السلام عليكم جميعا
    التحضيري ما يساعد بالقبول الا لو مستوفية الشروط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cutedesigner
    أنا تخرجت من جامعة طيبة قسم رياضيات بمعدل 3.33 من 5
    وأبغى أكمل دراسات عليا ماجستير وبعدها دكتوراه
    للأسف معدلي ما يوافق الشروط, مع أني طالب ممتاز ولكن حصلت لي ضروف وفاة اقارب وهبط معدلي, ولكن في المستويات الأخيرة كانت معدلاتي جميعها امتياز
    أرغب رغبة شديدة في اكمال مسيرتي العلمية الى الدكتوراه, ولكن وضعي المادي لايسمح بدراسة 5 سنوات على حسابي الشخصي

فهل من حل أخواني لمن لديهم الخبرة, أو طريقة أستطيع بها الانضمام الى البعثة.
    اطلع ادرس على حسابك واطلب انضمام للبعثة من هناك 6 شهور بالكثير وهم ضامينك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed211
    ماهي الدول المتاحة للإبتعاث نفس المرحلة الثامنة ؟
    غالبا نفس دول المرحلة اللي فاتت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7ammedz
    السلام عليكم ,,

أنا قدمت عالمرحلة السابعة وانقبلت بس ما كملت الاجراءات ,, دخلت الجامعة وخلصت سنتين التحضيرية <<البرنامج امريكي>>

السؤال هل يمديني اقدم عالتاسعة وأعادل المواد ولا لا؟
    انا نفس السؤال :/

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrhman02
    السلام عليكم

انا طالب حديث التخرج افكر ادرس على حسابي الخاص في امريكا مع 2 من الاصدقاء وانا ناوي ادخل هندسة مدنية وخويي الثاني هندسة كهربائية والثالث صيدلة اقدر انقبل بلو درست 4 شهور وبعدين احول على حساب الحكومة ولا لازم طب ؟ اتمنى تردون شكرا
    لا مو شرط طب عشان تنضم
    7 "
204 من 247 صفحة 204 من 247 ... 154199203204205209 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.