الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان لو تكرمتو يرجى الافاده

هل من شروط القبول في البرنامج لدرجة الماجستير احضار قبول من جامعة او معهد ؟

ام تقديم الاوراق المطلوبة فقط كالوثيقة لمرحلة الباكلريوس والهويه وصورة الجواز

يرجى الافاده مع جزيل الشكر
    7 "
  2. آسعد الله صبآحكم آند مساكم ..
    حآبه اخذ رايكم . الحين انا ليا سنتين متخرجه من الثانوي درست سسنه ونوص وافكر اسحب لان الدراسه هينا مو قادره اتحملها مالكم بالطويله الموهيم انو اقترحو عليا اني اسافر امريكا ع حسابي وادرس المعهد وبعدين البكالوريوس مع انو لغتي مومرا تمام وشايله هم بالمره .. ابي اعرف ابسط التخصصات هناك وكل شي

لا تبخلون علي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالم حليم
    يا اخوان لو تكرمتو يرجى الافاده

هل من شروط القبول في البرنامج لدرجة الماجستير احضار قبول من جامعة او معهد ؟

ام تقديم الاوراق المطلوبة فقط كالوثيقة لمرحلة الباكلريوس والهويه وصورة الجواز

يرجى الافاده مع جزيل الشكر

بعد مرحله التقديم الألكتروني, تأتي مرحله التدقيق مبدائياً في هذه المرحله فقط تقـدم الوثائق الرسميه المطلوبه ( اصل شهاده التخرج, الهويه ... )
    بعد التدقيق يأتي الترشيح في حال انطبقت عليك الشروط ورشحت راح تعطى ضمان مالي يخولك من انك تجيب قبول من جامعه او معهد
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني
    لدي استفسار عن شروط الابتعاث
    انا خريج باكلوريس احياء دقيقة
    واريد ان اكمل الماجستير
    وانا الان موظف على قطاع خاص
    مسجل في التأمينات الاجتماعية
    هل يكفي الخروج من التأمينات الاجتماعية ؟؟؟
    للانظمام للبعثة ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuJoudGR
    ألف ألف زائد ألف شكررررا لك... يا أخووي حررف

الله لا يحرمك الأجر و التوفيق و السداد
    الله يطول عمرك .. اللهم امين وياك يارب جزاك الله خير .. موفق ان شاء الله ..!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bsomi

آسعد الله صبآحكم آند مساكم ..
    حآبه اخذ رايكم . الحين انا ليا سنتين متخرجه من الثانوي درست سسنه ونوص وافكر اسحب لان الدراسه هينا مو قادره اتحملها مالكم بالطويله الموهيم انو اقترحو عليا اني اسافر امريكا ع حسابي وادرس المعهد وبعدين البكالوريوس مع انو لغتي مومرا تمام وشايله هم بالمره .. ابي اعرف ابسط التخصصات هناك وكل شي

لا تبخلون علي
    يسعد مساك .. حياك الله ..!

بالنسبة للتخصصات كل شخص وميوله .. حتى اسهل التخصصات لو ما كان فيه رغبه بالدراسة راح تكون اصعب التخصصات ..!

وراجعي هذا الموضوع يفيدك .. http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread422879.html

موفقه ان شاء الله ..!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بصمة خير
    عندي استفسار بخصوص المحرم ..

1/حيكون اخوي الثاني محرمي هل لازم احول الوكالة له ؟ لانه ابوي متوفي الله يرحمه واخوي الكبير هو وكيلي هل احول الوكالة للثاني الي حيروح معاي ولا مايحتاج ؟
    2/ الان اخوي محرمي يدرس في الجامعة هنا تعليم عن بعد وباقي له سنة ونص تقريبا يقدر ينزل فترة يختبر يعني محايقولوا لي شئ عن المحرم ؟ او هل يقدر يقعد فترة معاي مثلا ثلاثة شهور بعدين يرجع هل فيه اشكالية ؟
    3/ انا الان تخصصي دراسات الطفولة يعني رياض اطفال اقدم على تسويق كدا تمام ؟ وكيف ابحث عن جامعات فيها قبول مشروط كيف طريقة البحث اصلا عن جامعات بها تخصصي ياريت ترشدوني
    1- الله يرحمه ويرحم موتى المسلمين اجمعين .. اخوك الكبير يسوي وكاله لأخوك اللي بيروح معك من كتابة العدل ..!

2- لو عرفت الملحقية انه رجع راح يصير فيها اشكالية ..

3- أول شيء تبحثي عن تخصصك هو موصى به أو لأ .. اضغط هنـــــــــــا .. بعد كذا تشوفي الجامعات وتقارني بينها ..

بالتوفيق ..!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى
    السلام عليكم
    عندي سؤال شوياا و انجلط من كثر ماافكر فيه
    جميع الشروط تنطبق علياا .. ما عاد العمر فيه فرق مررره بسيط اخاف انرفض

الوزارة حاطه 14-11-1406

ميلادي 10-11-1406

الفرق 3 ايااام بس

ممكن اعدي وقت التطابق بس الترشيح النهائي اخاف انرفض
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

فعلا الوضع صعب .. ولكن سجلي وان شاء الله وقت التدقيق يكون خير ..!

موفقه يارب ..
    7 "
205 من 247 صفحة 205 من 247 ... 155200204205206210 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.