الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لقد تخرجت للتو من الثانوية العامه وأنوي التقديم على جامعة الشارقه لتخصص الطب. فكنت أتسائل هل انتظر حتى رمضان وأقدم على المرحلة التاسعه كباقي المبتعثين أم اتصل واقدم على الجامعة مباشرة كونها دولة خليجية؟ و عند اطلاعي على مواعيد انتهاء التقديم على السنة الجاية اكتشفت انه ينتهي قبل رمضان! هل هذا يعني ان الابتعاث يؤخر سنة او ترم؟ هل الأمر صعب؟ مع العلم أني فتاة تخرجت من الثانوية بمعدل 97 و قدرات 84 و تحصيلي 75 و أجيد الانجليزية بشكل ممتاز.
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله

انا خريجة نظم معومات ادارية اريد الالتحاق بالبعثه على تخصص الماليه
    لكن مشكلتي في دول الابتعاث

محرمي هو اخي و هو الان مبتعث لاستراليا و دول الابتعاث الحاليه لا تتضمن استراليا

فما هو الحل ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DhayRashed
    لقد تخرجت للتو من الثانوية العامه وأنوي التقديم على جامعة الشارقه لتخصص الطب. فكنت أتسائل هل انتظر حتى رمضان وأقدم على المرحلة التاسعه كباقي المبتعثين أم اتصل واقدم على الجامعة مباشرة كونها دولة خليجية؟ و عند اطلاعي على مواعيد انتهاء التقديم على السنة الجاية اكتشفت انه ينتهي قبل رمضان! هل هذا يعني ان الابتعاث يؤخر سنة او ترم؟ هل الأمر صعب؟ مع العلم أني فتاة تخرجت من الثانوية بمعدل 97 و قدرات 84 و تحصيلي 75 و أجيد الانجليزية بشكل ممتاز.
    ما فهمت عليك .. وبالاصح ما فهمت هذه الجزئية ..

" و عند اطلاعي على مواعيد انتهاء التقديم على السنة الجاية اكتشفت انه ينتهي قبل رمضان! هل هذا يعني ان الابتعاث يؤخر سنة او ترم؟ "
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة purple life
    السلام عليكم و رحمة الله

انا خريجة نظم معومات ادارية اريد الالتحاق بالبعثه على تخصص الماليه
    لكن مشكلتي في دول الابتعاث

محرمي هو اخي و هو الان مبتعث لاستراليا و دول الابتعاث الحاليه لا تتضمن استراليا

فما هو الحل ؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اختي نظم المعلومات امتداده هو علوم الحاسب .. وليس مالية ..

عادي يسمحون لك باستراليا طالما محرمك هناك ..

بالتوفيق ..!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اختي نظم المعلومات امتداده هو علوم الحاسب .. وليس مالية ..

عادي يسمحون لك باستراليا طالما محرمك هناك ..

بالتوفيق ..!
    تخصصي نظم معلومات ادارية management information system
    تابع لكيلة العلوم الاداريه و ليس الحاسب

ما هي الاجرائات بالنسبه للمحرم
    اثناء التقديم في رمضان هل اضع في خانة المحرم اسم اخي و اثناء المطابقة اقدم لهم الاثبات بانه هناك ؟
    او اضع اسم شخص اخر ؟
    بالنسبه للدول اختار مثلا امريكا و ثم اغير لاستراليا بعد القبول ؟؟

شكرا
    7 "
  6. اتمنى احد يفيدني
    الحين كيف محدودية مقاعد بكالريوس الطب؟ هل التنافس صعب في ايرلندا مثلا؟؟ يعني هم بيفاضلوا بين درجات الثانوية والقياس ولا التوفل كمان؟

وبالمناسبة انا عندي شهادة توفل, هل يقبلوها ولا لازم اختبر ايلتس؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...#ixzz2XLpg8P36
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  7. مسآء الخير حبآيبي

بخصوص دراسة الطب بامريكا او كندا او بريطانيا

أنآ قال لي شخص أن ممكن تلغي اختبار الايلتس وترووح تبتعث وتدرس سنه كورس انجليزي وبعدها تبدأ تدرس طب << هل الكلام صحيح والا يألف من رآسه

^^^
    أنآ متخووف وبشكل كبير من اختبار الايلتس واعتقد ان ماراح احصل على الدرجه المطلوبه

وشكراً.....,
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا عندي سوال بخصوص الشروط اذا كانت كلها منطبقه ماعدا درجه التحصيلي هل ينلغى طلبي تلقائيا ؟

وهل ينفع اقدم على منحة داخليه و خارجيه واشوف مين الي يقبلني ؟ ولا لازم اختار واحد بس
    وشكرررا لكم
    بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrmr
    السلام عليكم
    انا عندي سوال بخصوص الشروط اذا كانت كلها منطبقه ماعدا درجه التحصيلي هل ينلغى طلبي تلقائيا ؟

وهل ينفع اقدم على منحة داخليه و خارجيه واشوف مين الي يقبلني ؟ ولا لازم اختار واحد بس
    وشكرررا لكم
    بالتوفيق
    هلا أختــي

النظام راح يرفض الطلب اذا كان اقل من 80 للاسف...

أما المنح الداخلية والخارجية مادري ان شاء الله يفيدونك

موفقة...
    7 "
208 من 247 صفحة 208 من 247 ... 158203207208209213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.