الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم والرحمة جميــعاا

اول شي يعطيكم العافية ..ماقصرتوا حرف وبنية

والبقية ماقصرتوا ..

واخواني المستجدين ..أنصحكم تتصفحوا الملتقى وخصوصا هالموضوع من اول صفحة ,,صحيح طويل أخذ مني ساعات لانه تقريبا 50 صفحة بس ثري جدا...

عندي سؤال ارسلت للوزارة بس لسا ما وصلني رد ومالقيت نفس سؤالي هنا ..

انا خريجة كلية علوم الحاسب والمعلومات / قسم نظم المعلومات من الرياض

حابة أكمل ماستر ان شاء الله بحثت عن تخصصات في امريكا وحصلت اقرب تخصص لي ولرغبتي مدرج تحت كلية الادارة مثلا :

administration,, information systems

or
    management information system =MIS

يعني نفس تخصصي بس مدرج تحت كلية البزنس ...!

سؤالي هل هذا مقبول ..! علما اني ارغب بالماستر مو دبلوم عالي ...!

يعطيكم الف عافية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    طيب بالنسبة لتخصص اللغة الانجليزية غير مدرج ضمن التخصصات غريبة!!! معقولة مافي إنجليزي!
    شوفي هالموضوع... رد 3

أضغطــــي هنا

اللي فهمته ان التســـويق يعتبر امتداد لتخصصك ..ممكن تسجلي عليه وتحولي من هناك

موفقــة ...
    7 "
  3. الله يوفقك يا افنونه بس معليش اعذري جهلي ...يعني الان اذا جا 1 رمضان وقدمت اقدم على اساس اني تسويق ؟؟صح كذا قصدك وبالنسبة للتحويل كيف احول هل بعد دراستي في معهد اللغة ؟؟؟لان ما ابغا اضيع وقت من عمري فهميني ونوريني الله ينور عليك يارب
    7 "
  4. السلام عليكم :
    الحين لو انقبلت في المرحلة التاسعة - باكالريوس
    وجبت لهم شهادة ايلتس , هل يسقطون عني سنة اللغة وادخل جامعة على طول ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

علما باني أريد الأبتعاث إلى أمريكا - علوم طبية .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    الله يوفقك يا افنونه بس معليش اعذري جهلي ...يعني الان اذا جا 1 رمضان وقدمت اقدم على اساس اني تسويق ؟؟صح كذا قصدك وبالنسبة للتحويل كيف احول هل بعد دراستي في معهد اللغة ؟؟؟لان ما ابغا اضيع وقت من عمري فهميني ونوريني الله ينور عليك يارب
    1 رمضان تسجلي تسويق .. وبعد السفر والدراسة في المعهد .. نهاية سنة اللغة تحضري قبول في تخصصك الي ترغبي فيه
    وتحولي التخصص من تسويق إلى تخصصك الي احضرتي فيه قبول.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laylaaaa
    السلام عليكم :
    الحين لو انقبلت في المرحلة التاسعة - باكالريوس
    وجبت لهم شهادة ايلتس , هل يسقطون عني سنة اللغة وادخل جامعة على طول ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

علما باني أريد الأبتعاث إلى أمريكا - علوم طبية .
    اذا استوفيت شرط درجة اللغة "المدرجة ضمن متطلبات القبول الجامعي" وحصلت على قبول جامعي من الجامعات الموجودة في امريكا تستطيع الدراسة في الجامعة دون اللغة.
    لكن أنصحك أخي بدراسة سنة لغة لتطوير مستوى لغتك لتصبح مؤهل للدراسة في الجامعة والتعامل مع اللغة في محيط الجامعة والدراسة.
    درجة الايلتس هو مجرد شرط تطلبه الجامعات من الطلبة الدوليين للحصول على قبول جامعي. وبرنامج الإبتعاث يمنحك دراسة سنة لغة لتستوفي هذا الشرط
    وإذا حصلت عليه واستوفيته فلا مانع من البدء بالدراسة في الجامعة .. وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayman Ali
    مسآء الخير حبآيبي

بخصوص دراسة الطب بامريكا او كندا او بريطانيا

أنآ قال لي شخص أن ممكن تلغي اختبار الايلتس وترووح تبتعث وتدرس سنه كورس انجليزي وبعدها تبدأ تدرس طب << هل الكلام صحيح والا يألف من رآسه

^^^
    أنآ متخووف وبشكل كبير من اختبار الايلتس واعتقد ان ماراح احصل على الدرجه المطلوبه

وشكراً.....,
    أتمنى أحد يرد ...........!!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayman Ali
    مسآء الخير حبآيبي

بخصوص دراسة الطب بامريكا او كندا او بريطانيا

أنآ قال لي شخص أن ممكن تلغي اختبار الايلتس وترووح تبتعث وتدرس سنه كورس انجليزي وبعدها تبدأ تدرس طب << هل الكلام صحيح والا يألف من رآسه

^^^
    أنآ متخووف وبشكل كبير من اختبار الايلتس واعتقد ان ماراح احصل على الدرجه المطلوبه

وشكراً.....,

- ما أعلمه أن دراسة الطب في دول محددة, أمريكا ليست ضمنها (في المراحل السابقة) .. ولكن يمكن دراسة علوم طبية أو علوم صحية في أمريكا
    - الايلتس مطلوب منك عند التسجيل في برنامج الابتعاث في حال أردت دراسة الطب في الدول الأوربية.
    - في أمريكا: سوف تدرس سنة لغة وتختبر اختبار الايلتس للحصول على "الدرجة المطلوبة والمحددة من قبل الجامعة" التي ترغب بالدراسة فيها.
    - دراسة الطب في أمريكا ليست بهذه السهولة (تصفح هذا الموضوع) ماهي مراحل دراسة الطب في أمريكا، وبعض الأسئلة الشائعة حول دراسة الطب
    - لا تقلق من اختبار الايلتس .. توكل على الله وإبذل جهدك ولا تستمع للأصوات السلبية وثق بقدراتك وسوف تحصل على درجة مرضية بإذن الله .. بالتوفيق
    7 "
209 من 247 صفحة 209 من 247 ... 159204208209210214 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.