الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي أرحمني
    _

الأستاذ ( حرف ) الله يوفقك ويسسسعدك دنيا وآخرة والله لا يرد لك دعوة وعسى ربي يحقق كل أمنياتك وربي يحفظك ويحفظ لك كل عزيز وغالي عليك .
    الله يفرجها عليك زي ما تفرجها علينا ومعطينا كل وقتك الله يوفقك الله يوفقك الله يوفقك ..
    فعلا جزاه الله كل الخير ياااارب والله يجعلها في موازين حسناته والله يوفق الجميع يارررب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laylaaaa
    أنا عارفة أن سنة اللغة مرة مفيدة وراح تكسبني خبرات و مهارات وراح أكون أفضل بس المشكلة اني متخرجة السنة اللي راحت يعني لو درست سنة لغة راح أضيع علي بعد سنة وانا ما ابغى اضيع أكثر من اللي ضاع!
    طيب كيف أعرف اني استوفيت الدرجة المطلوبة أو لا ؟
    و مشكورة على الرد جزاك الله ألف خير
    من خلال الشروط التي تطلبها الجامعة أو القسم من خلال موقعهم, ومطابقة شرط اللغة المطلوب من قبل الجامعة على الدرجة التي حصلتي عليها.
    مثلا: بعض الجامعات تشترط 6.5 لكي يتم قبولك فيها.
    7 "
  3. السلام عليكم .. شكر خاص للقائمين على هذا الموضوع ..
    جهد أكثر من رائع .. أقطعونا من وقتهم الكثير .. وأفادونا بخبراتهم وتجاربهم .. لا نملك ما يفي يشكرهم الا دعوة في ظهر الغيب وجزاهم الله عنا خير الجزاء ..

سؤالي / متى أبدأ بمراسلة المعاهد ..؟ وياليت تساعدوني بالبحث عن معهد زين وغير استثماري
    7 "
  4. اخواني بو باقر وعبدالعزيز تبدون مراسلة المعاهد بعد حصولكم ع الضمان المالي من الوزاره وبيكون بشهر ذي الحجه القادم باذن الله.. انت حاول انت تاخذ فكره عن المعاهد علشان اذا حصلت ع الضمان .. تقدم مباشرة ع المعهد

- - - مشاركة محدثة - - -

اخت بسومي اذا بتدرسين ع حسابك لازم تاخذين موافقة الوزاره. قبل.. ادخلي ملتقى الدارسين ع حسابهم للاستيضاح اكثر
    7 "
  5. الله يريحك ريحتني ... انا احاتي الايلتس وكيف بقدمه وقت التدقيق وكيف بجيب الدرجة ... وبنفس الوقت احاتي الجامعة والمعهد ,,, مشكووور خيوو ..

طيب سؤال وضع الطب في كوريا كيف ....؟ وهل يشترط القبول عندهم شهادة الايلتس ...؟
    7 "
  6. اها.. لحظه انا كنت احسبك بتروح امريكا.. دامك طب وكوريا الموضوع مختلف..احضار القبول لك بيكون عن طريق الملحقيه.. بالنسبه لو قدمت ع الطب ومامعك ايلتس.. احتمال يقبلونك بدوله ماتطلب الايلتس.. عموما للاستيضاح اكثر حيال شرط الايلتس انا انصحك بالتواصل مع الوزاره.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    الله يوفقك يا افنونه بس معليش اعذري جهلي ...يعني الان اذا جا 1 رمضان وقدمت اقدم على اساس اني تسويق ؟؟صح كذا قصدك وبالنسبة للتحويل كيف احول هل بعد دراستي في معهد اللغة ؟؟؟لان ما ابغا اضيع وقت من عمري فهميني ونوريني الله ينور عليك يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    1 رمضان تسجلي تسويق .. وبعد السفر والدراسة في المعهد .. نهاية سنة اللغة تحضري قبول في تخصصك الي ترغبي فيه
    وتحولي التخصص من تسويق إلى تخصصك الي احضرتي فيه قبول.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    الله يعطيكم العافية على روح التعاون الموجودة والله يوفق الجميع يارب بس استفسار بسيط لو انا اخترت معهد لغة تابع لجامعه ولكن الجامعه غير عن الجامعه اللي ابغاها هل يؤثر ذلك او لا؟؟؟ يعني ادرس سنة في معهد اللغة في ولاية اخرى مختلفه عن الولاية اللي فيها الجامعه التي اريد الدراسة فيها هل يؤثر ذلك؟؟؟
    جاوبت عليك هداية ما قصرت ..
    لا ما يأثر لو دراسة اللغة في ولاية والمرحلة الجامعية في ولاية أنا كذا ان شاء الله ,,,بس ترى الافضل يكون تبع جامعتك ...!

موفقة ...
    7 "
  8. سلام عليكم انا محرمي في امريكا عادي اذا سافرت انا و امي من السعوديه الى امريكا ؟ ولا لازم يكون معانا ؟
    و انا معهدي في ولايه و هو في ولايه و امي راح تجلس معاي عادي او لازم يكون معاي في نفس الولايه ؟
    7 "
211 من 247 صفحة 211 من 247 ... 161206210211212216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.