الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا ان شاءالله اقدم في المرحلة التاسعة والحمدلله جميع الشروط مستوفية فيا
    بس انا خايفة لاني قدمت في المرحلة السابعة وترشحت للتدقيق بس ماعاد كملت لظروف خاصه
    واخاف الشي دا يأثر على تقديمي بس ح اتوكل على ربنا واقدم واللي فيه خير ربي ييسرو لنا

بصراحة موضوع جداً مفيد واشكر كل الاخوان والاخوات على مساعدتهم وتعاونهم مع بعض حسيت اننا عائلة وحده ^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loola k.h
    السلام عليكم
    انا ان شاءالله اقدم في المرحلة التاسعة والحمدلله جميع الشروط مستوفية فيا
    بس انا خايفة لاني قدمت في المرحلة السابعة وترشحت للتدقيق بس ماعاد كملت لظروف خاصه
    واخاف الشي دا يأثر على تقديمي بس ح اتوكل على ربنا واقدم واللي فيه خير ربي ييسرو لنا

بصراحة موضوع جداً مفيد واشكر كل الاخوان والاخوات على مساعدتهم وتعاونهم مع بعض حسيت اننا عائلة وحده ^_^
    بما إنك ما رحت قدمتي أوراقك وقت التدقيق للمرحلة السابعة تطمني إن شاء الله وضعك في التمكمك يعني بالسليم

قدمي المرة هذه و إن شاء الله يتم قبولك بالبرنامج
    7 "
  3. من الافضل ان نحاول نطلع على المعاهد المتخصصة في اللغة وانا اطلعت على المعاهد الموجودة بصيغة ملف pdf اللتي طرحها الاخت بنيه في الصفحة الاولى ووجدت المعهد الذي يتبع الجامعة اللتي اريد لكن استفساري:
    1- الايميلات الموجودة في بداية الملف ايميلات خاصة بمن ؟ هل اتواصل عن طريقها ام الجامعه هي الافضل؟؟
    2-ماهو الفرق بين visa f1 & f2
    3-مامعنى batch 8
    4- هل لي انا كمتقدمة على الابتعاث دخل باعداد الطلاب الموجودة في الجدول اي اذا كان العدد كبير في معهد معين اتركه واتجه لاخر ام ماذا؟؟
    الله ييسر للجميع امورهم ويكتب لنا الخير يارب...
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و ببركاتة
    حبيت استفسر عن شرط المعدل خصوصا ان معدلي
    3.72 من خمس الفارق مو كبير هو الشرط الوحيد اللي مو مستوفاء عندي
    فهل لو اقدم ممكن اقبل او ان النظام بشكل اليكتروني يرفض؟
    و سمعت باسبوع اعتراض هل لو ابين لهم ان الفارق قليل ممكن يشفع لي و خصوصا و اان لغتي الانجليزية عالية و الحمد لله ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rezek
    ياشباب اريد ان احصل على قبول هل من يساعدني ؟؟ وله جزيل الخير
    اهلا بك ...ماذا تقصد بقبول؟؟ برنامج الابتعاث للسعوديين فقط نعتذر لك اخي ..اما اذا كنت تقصد بقبول في معهد او جامعة فما عليك الا ان تدخل على موقع المعهد او الجامعة التي تريد وقراءة
    Admission بمعنى التسجيل
    وهناك نوعين من الطلاب undergradutes وهم طلاب البكالوريوس , graduates وهم الماجستير والدكتوراة بس لازم تنتبه لان في شرط للطلاب الدوليين internationals
    اتمنى فهمت سؤالك والله يوفقك ...ممكن تسأل شخص اخر اكثر مني خبرة احببت ان اساعد بما اعرف والله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loola k.h
    شكراً ابو يزن فلمبان وان شاءالله اقدم وربي ييسرها لي

على حسب ماسمعت ان في حالة استثنائية للي معدلاتهم اقل من 3.75 بشوي السنة هدي مو متأكده من المعلومة دي
    بس هدا على حسب ماسمعت
    بالنسبة للأستثناء كيف أحصل علية ؟
    يعني يلزم أقدم أوراق و شغلات او ما يلزم ؟
    7 "
  7. السلام عليكم اريد توضيح لاحد شروط الابتعاث وهو :

يشترط القبول بكليات الطب بالجامعات الاوربية الحصول على ( 5 ) في ( IELTS )
    أو ما يعادله ، وتقديم النتيجة مع أصل الثانوية العامة في مراكز التدقيق .

هل يعني هذا ان اي طالب مستوفي الشروط ما عدا درجة الايلتس سيلغى ابتعاثه ؟

ارجو توضيح الشرط بالتفصيل

وشكرا...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    قصدي ان المعهد تبع الجامعه اللي ابغا ادرس فيها سيء من وجهة نظر الغالبية بعد مابحثت لذلك لا اريد المجازفة بالدراسة فيه وسألتحق باحد المعاهد التي طرحتها الوزارة ومن ثم التحق بالجامعه التي اردت ارجو ان الفكرة اتضحت؟
    ماعندك اي مشكلة

أهم شي معترف فيه وغير متكدس

موفقة ..
    7 "
217 من 247 صفحة 217 من 247 ... 167212216217218222 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.