الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرومزي
    السلام عليكم

انا احاول الحصول على التوفل قبل ذهابي للابتعاث لاني اريد الدراسة مباشرة بدون ان اضيع سنة في دراسة اللغة ولكن احدى صديقاتي نبهتني انه اذا اخذت اللغة من الان فلن استطيع تغير التخصص الذي سابعث اليه اذا ذهبت الى بلد الابتعاث (و هو المالية و لكن لا ارغب فيه ) و لكن اذا درست اللغة هناك فأنه يممكني اختيار التخصص الذي اريد دراسته ....فهل ما تقولة صحيح؟؟؟؟؟؟؟ مارايكم في صحة كلامها؟؟؟؟؟
    للاسف كلامها غير صحيح بالاضافه الى ان ايضا كلامك غير منطقي،. كيف بتضيعين سنة ؟ متى صارت دراسة اللغه مضيعه؟ انا لي اربع شهور بامريكا واختبرت الايلتس والحمد لله جبت الدرجه المطلوبه للجامعه ومع ذلك أرى ان لغتي مازالت تحتاج لمزيد من الدراسه والكورسات وغير كذا عندي سنه للغه .. لكن لو كان مستواك ممتاز وكنتي واثقه انك بتجيبي درجه عاليه بالتوفل وشايفه انك موب بحاجه لكورسات لغه فهذا شي ثاني.. وحطي ببالك اذا كنتي ماستر بيطلبون عليك جيمات.. نجي لتخصصك؟ انتي وش تخصصك للبكالوريوس؟ ووش ناويه ماستر؟؟
    7 "
  2. وقت التقديم تختاري علوم طبيه..ابحثي عن هالتخصص واكيد بتلقين جامعات تدرسه.. بس اكيد موب واجد.. عموما التخصص ممتاز ومستقبله رائع

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي عبدالله مدري والله نقول لعل وعسى مافيه مشكله لان اعلان النتائج بذي الحجه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    وقت التقديم تختاري علوم طبيه..ابحثي عن هالتخصص واكيد بتلقين جامعات تدرسه.. بس اكيد موب واجد.. عموما التخصص ممتاز ومستقبله رائع

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب انا حصلت جامعهىنوفا بفلوردا بس موقفة ?
    وحصلت ببريطانيا وجامعه غير موقفة بس هل الابتعاث لبريطانيا ممكن ?
    7 "
  4. السلام عليكم
    مرحبا اخواني
    انا ايضاً موظف ارامكو والي اعرفه وسبق اني استفسرت منه قبل سنه تقريبا من وزارة التعليم العالي ان ارامكو وسابك تعتبر قطاع خاص واي شي على التأمينات الاجتماعيه يعتبر قطاع خاص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    وقت التقديم تختاري علوم طبيه..ابحثي عن هالتخصص واكيد بتلقين جامعات تدرسه.. بس اكيد موب واجد.. عموما التخصص ممتاز ومستقبله رائع

- - - مشاركة محدثة - - -

اعلان النتائج في ذو الحجه ، لكن مرحلة التدقيق في شوال !
    تكفيهم ورقه من الجامعه تفيد بتخرجي وان الشهاده إلى الان ماصدرت او لازم الشهاده تكون موجوده ..
    الوزاره مشكلتهم مافيه مرونه ابداً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss cardiac
    طيب انا حصلت جامعهىنوفا بفلوردا بس موقفة ?
    وحصلت ببريطانيا وجامعه غير موقفة بس هل الابتعاث لبريطانيا ممكن ?
    بأمريكا جامعةنوفا فقط تقدم ماستر وهي مغلقة بسبب تكدس طلاب ?
    7 "
220 من 247 صفحة 220 من 247 ... 170215219220221225 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.