الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا نفس وضعك أخوي .. لكن على حسب علمي بأن من سيمتلك نتيجه لاختبار ( التوفل \ الايلتس ) راح يكون له افضلية علينا بحكم هو عنده ( ايلتس \ توفل ) واحنا ما نمتلك نتيجه هالاختبار ..

طبعا بعطيك مثال اوضح لك فيه " الافضليه " ..

تخيل ان الدول الخمس اللي راح يبتعث عليها هذا العام هي ( ايرلندا + بولندا + هولندا + المانيا + تركيا ) .. لو لاحظت " ايرلندا " هي الدوله الوحيده اللي شعبها يتحدث الانجليزيه ..

وبكذا راح يتقدم الكثير من المبتعثين على هذه الدوله بحكم ان لغتهم هي " الانجليزيه " .. طيب لو كان عدد المتقدمين عليها = ٢٠٠ طالب

وعدد المقاعد المحدده من قبل الوزاره لهذه الدوله فقط ( ١٠٠ مقعد ) .. فما الحل !!!!!

الحل هو .. ان الوزاره راح تشوف كم طالب من ال ٢٠٠ طالب .. اللي يمتلكون الايلتس .. و اللي بيمتلك نتيجه هالاختبار .. راح يقبل في ايرلندا و اللي مو عنده راح يودونه لي الرغبه الثانيه اللي اختاراها من ضمن الدول

هذا توضيح كلمه " الافضليه " .. اتمنى انها واضحه
    7 "
  2. اخواني رديت اكثر من مرة عن هذا الموضوع .. لمصلحتكم تدربوا على الايلتس .. الوزارة ما راح تقبل الناس اللي ما عندهم ايلتس .. وانا اتكلم عن الطب لطلاب البكالوريوس فقط ..!

انت لا تستطيع دراسة معهد من غير ما يقبلونك .. وما يقبلونك طالما ما معك ايلتس ..!

يعني الفكره بخطوات .. الخطوة الاولى انت محتاج قبول عشان تسافر وتدرس معهد .. كيف تسافر وانت ما حققت شرط القبول اللي هو ايلتس ..؟

اللي ما معه ايلتس ما راح تلغى عنه البعثه ولكن راح يتم تحويله ..

وسياسة المرحلة التاسعة تمنع طرح الاسئلة بغير موضوع الاستفسارات .. لذلك ينقل ..

موفقين ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    من الافضل ان نحاول نطلع على المعاهد المتخصصة في اللغة وانا اطلعت على المعاهد الموجودة بصيغة ملف pdf اللتي طرحها الاخت بنيه في الصفحة الاولى ووجدت المعهد الذي يتبع الجامعة اللتي اريد لكن استفساري:
    1- الايميلات الموجودة في بداية الملف ايميلات خاصة بمن ؟ هل اتواصل عن طريقها ام الجامعه هي الافضل؟؟
    2-ماهو الفرق بين visa f1 & f2
    3-مامعنى batch 8
    4- هل لي انا كمتقدمة على الابتعاث دخل باعداد الطلاب الموجودة في الجدول اي اذا كان العدد كبير في معهد معين اتركه واتجه لاخر ام ماذا؟؟
    الله ييسر للجميع امورهم ويكتب لنا الخير يارب...
    لم يرد احد على استفساراتي..ارجو الرد جزيتم خيرا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    من الافضل ان نحاول نطلع على المعاهد المتخصصة في اللغة وانا اطلعت على المعاهد الموجودة بصيغة ملف pdf اللتي طرحها الاخت بنيه في الصفحة الاولى ووجدت المعهد الذي يتبع الجامعة اللتي اريد لكن استفساري:
    1- الايميلات الموجودة في بداية الملف ايميلات خاصة بمن ؟ هل اتواصل عن طريقها ام الجامعه هي الافضل؟؟
    3-مامعنى batch 8
    4- هل لي انا كمتقدمة على الابتعاث دخل باعداد الطلاب الموجودة في الجدول اي اذا كان العدد كبير في معهد معين اتركه واتجه لاخر ام ماذا؟؟
    لم يرد احد على استفساراتي..ارجو الرد جزيتم خيرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    3-مامعنى batch 8
    1- الايميلات الموجوده هاذي اسماء المشرفين عن المعاهد بالولايات المذكورة امامها ..

2- فيزا F1 هي للطالب اللي يدرس دوام كامل وهو المبتعث .. فيزة F2 هي للمرافق ..!

3- يعني طلاب المرحلة الثامنة ..

4- لا مالك دخل بأعداد الطلاب .. لكن اللي مكتوب عليه oversaturated يعني متكدس ونسبة الطلاب فيه اكثر من 50 % ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CS-9
    ياريت احد يفيدني بالأستفسار
    المعدل 3.72 من خمسة يعني فارق بسيط عن المعدل المطلوب
    هل لي فرصة اقبل ام النظام بشكل اليكتروني يرفض؟
    و إذا فية أستثناء ممكن يشملني ؟
    حياك الله اخوي .. مع الاسف النظام بعد انتهاء التسجيل تلقائي يرفض من هم تحت الشروط ..

لعله خير .. والله يوفقك اين ما كانت دراستك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    1- الايميلات الموجوده هاذي اسماء المشرفين عن المعاهد بالولايات المذكورة امامها ..

2- فيزا F1 هي للطالب اللي يدرس دوام كامل وهو المبتعث .. فيزة F2 هي للمرافق ..!

3- يعني طلاب المرحلة الثامنة ..

4- لا مالك دخل بأعداد الطلاب .. لكن اللي مكتوب عليه oversaturated يعني متكدس ونسبة الطلاب فيه اكثر من 50 % ..

بالتوفيق ..
    الله يعطيك العافية بالنسبة للمعاهد المتكدسة معناها ماراح انقبل صح لازم ادور معهد اخر؟؟ واذا كانت الجامعه موصى بها من وزارة التعليم العالي لكن المعهد تبعها ماهو من ضمن المعاهد المكتوبة في هذا الملف عادي ام يجب ان يكون المعهد من ضمن المعاهد الموجودة في الملف؟؟؟
    جزاك الله الف خير
    7 "
222 من 247 صفحة 222 من 247 ... 172217221222223227 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.