الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pro0oMan
    كان املي ابتعث مباشرة بعد ما أخلص الثانوية وكنت افكر في الابتعاث منذ ايام المتوسطة لكن الحمدلله على كل حال
    اللي حطمني التحصيلي جبت 72 كنت راح اجيب اكثر لو ما الغوا اسئلة الانجليزي لاني الحمدلله ممتاز في اللغة
    يله الحمدلله راح انتظر للسنة الجايه بعد ما اخلص السنة التحضيرية + اختبر ايلتس + اعيد التحصيلي

في سؤالين محيرتني :-
    1- هل أقدر بالفعل اني اعيد اختبار التحصيلي ؟ لأني قرأت قبل فترة ان الاختبار مرة واحدة فقط لكل شخص
    2- هل معدل السنة التحضيرية راح يؤثر في القبول ؟ يعني هل يوجد معدل محدد ما انقص عنه للي دارسين سنة تحضيرية ؟

مع اني مالي امل ابتعث السنة ذي الا اني مستمتع معاكم صراحة بالتوفيق للجميع
    انا نفسك كنت العام كنت ابغا الابتعاث بس القدرات كان عندي 75
    والتحصيلي 74
    وعدت اختبار التحصيلي والقدرات والحمدلله اخذت بالتحصيلي 87 والقدرات 82
    مركز قياس ابد ماعندهم مشكلة عيد وتوكل على الله بس حضر للاختبار مزبوط
    7 "
  2. اها..الاليه بعد وصولك لبلد الابتعاث.. تحصلين ع قبول بالتخصص الي تبينه ويفضل ان يكون القبول نهائي وغير مشروط بعد ذلك تقدمين طلب تغيير تخصص من بوابتك والطلب يُعرض ع اللجنه بالملحقيه.. الجنه ياتوافق او ترفض.. بالمعتاد ان كان التخصص امتداد للبكالوريوس او قريبه له انهم يوافقون. والله اعلم
    7 "
  3. السلام عليكم ..

شباب ياليت تفيدوني ضروري ..
    انا احين بقـدم عالابتعاث في بولندا للطب ..
    لكن بعدني ما اختبر ايلتس ,, وماعندي وقت كافي عشان اجهزله واختبره مشغول شوي ..

انا سمعت انه بولندا جامعاتها ماتطلب ايتلس ..
    فهل أقدر اقدم عالطب في بولندا بدون ايلتس ..
    الرجاء الافادة ..
    7 "
  4. السلام عليكم
    حبيت اسال عن هذا الشرط اللي من شروط مرحلة البكالريوس :
    احضار نتيجة اختبار الايلتس او ما يعادله لمركز التدقيق لراغبي دراسة الطب
    - هل يشترط الحصول على 5 في الايلتس للقبول الابتعاث في دولة ايرلندا ام في جميع الدول الأوربية , يعني لوا ماجبنا ايلتس في التدقيق ماننقبل ؟
    وس سؤال ثاني
    لو حطينا في الخيار الأاول ايرلندا بس ماسلمنا شهادة ايلتس في مرحلة التدقيق يعطونا مهلة او يحولونا على دولة أخرى ؟
    أرجو الرد وشكرا
    7 "
  5. انا سمعت ان اللي ما عنده ايلتس ينقبل في الابتعاث بس ما يدرس طب
    طيب لو رحت دولة اوربية وجبت الايلتس هناك هل في امل اني انقبل طب ولا خلاص راحت علي
    بمعنى اني لازم ادرس طب الاسنان او الصيدلة او اي تخصص صحي اخر في دول الابتعاث الاوربية ولا يحولوني على امريكا
    وشكرا.....
    7 "
  6. اخواني اتمنى ايضاح موضوع تخصصات البكالوريوس في برنامج خادم الحرمين الشريفين ..
    هل برنامج الابتعاث يتضمن تخصصات الهندسة ولا فقط تخصصات صحية زي ماسمعنا ؟
    واذا كان الكلام صحيح .. للي ناوي هندسة هل المطلوب منه الابتعاث على الحساب الخاص أولاً ثم الانضمام ؟
    7 "
225 من 247 صفحة 225 من 247 ... 175220224225226230 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.