الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد صآلح
    آنآ طالبه ثانويه وآاريد آسجل في برنآمج خآد الحرمين الشرفين ولآ كن هنآك شرطآن لم أستوفيه همآ درجة القدرات والتحصيلي هل يمكنني ان أذهب بحسابي الخآص ثم آلتحق بالبعثه ؟؟
    وآيضآ أريد ان أعرف هل أدفع تكاليف المعهد فقط ؟؟ والـتآمين الصحي يكوون على الملحقيه ؟؟
    هل من مجيب يآ عرب
    7 "
  2. عندي استفسار قريبتي تخرج الترم الي راح وغابت عن اختبار والاختبار في القعدة وتبغى تقدم ع بعثة هل ينفع تجيب اوراق تثبت انها شبه متخرجة ويشوفوا لها مخرج لحد تستلم الوثيقة ..معدلها يسمح لها تقدم ع الابتعاث
    7 "
  3. سلام عليكم

صبــاح الخير جميعــأً

الله يعطيكم العافيه و يسعدكم

عندي إستفسار بسيط ..

ضوابط ومتطلبات الالحاق بالبعثة للدارسين على حسابهم الخاص لمرحلة ( الماجستير )

أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
    الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة علوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة .

س/ لو الطالب ابتعث على حسابه في غير هالتخصصات هل يتم الحاقه للبعثه و تخصصه ليس موجود ضمن التخصصات ؟ هل لو تم إلحاقه هل يعادلون شهادته ؟

شاكر و مقدر لكم جهودكم ....

بالتوفيق للجميع إن شاء الله ...!
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا تخرجت ولله الحمد من بكالوريوس اشعة والان في فترة الامتياز هل اقدر اقدم علي الابتعاث المرحلة التاسعة وانا بفترة الامتياز ومدة الامتياز 6 اشهر وقربت اخلصها ان شاء الله .؟
    وايضا هل البرنامج الملك لديه دولة بولندا للبعثة فيها .؟
    وهل اقدر اقدم علي طب اسنان وانا مخلص بكالوريس اشعة .؟
    وماهي الشروط ومتى تبدا الدراسة مو التسجيل ؟ و كم المكافاءة البعثة و كم مدة دراسة الماستر ؟

اسف للاطالة

ويعطيكم الف عافية
    7 "
  5. السلام عليكم ,

أنا عندي إستفسار ألا وهو , أنو أنا أصدرت جواز وطلع أن الاسم ألاخير في الجواز مختلف عن الاسم الأخير في شهادة الثانوي ! الإختلاف ليس كلي أنما بزيادة حرف واحد ,

هل ذلك له تأثير مستقبلاً من ناحية القبول في المعاهد او الجامعات الامريكية ؟ وهل يجب علي تعديل الاسم في الجواز ؟
    7 "
  6. السلام عليكم..
    عندي اسفسارين الله يعافيكم , اول استفسار: هل تخصصات البعثة لمرحلة البكالوريوس محصورة على الطب ام لا ؟
    الاستفسار الثاني: الطالب المبتعث يتم صرف له جميع تكاليف البعثة , هل يحتاج ان يحضر مال اضافي من عنده ؟ اذا نعم كم يحتاج؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhammed1993
    السلام عليكم..
    عندي اسفسارين الله يعافيكم , اول استفسار: هل تخصصات البعثة لمرحلة البكالوريوس محصورة على الطب ام لا ؟
    الاستفسار الثاني: الطالب المبتعث يتم صرف له جميع تكاليف البعثة , هل يحتاج ان يحضر مال اضافي من عنده ؟ اذا نعم كم يحتاج؟
    - لا في طب وعلوم طبية و كيمياء وفيزياء وتمريض وفي هندسة نقل بحري للاول أعتقد .
    - يعطونه مكافأة ويعوضوه عن قيمة الفيزا بس في البداية لازم يحمل معاه مبلغ في حدود ال1000 الاف ريال عشان يحجز سكن و مشاوير التاكسي اول الايام والفنادق قبل السكن والاثاث لوقت ماتنزل المكافأة .
    بالتوفيق
    7 "
231 من 247 صفحة 231 من 247 ... 181226230231232236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.