الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب معرفة الابتعاث
    اخي حرف اذا تعرف الجواب على سؤالي اللي فوق ارسل لي رسالة على الخاص وشكرا جزيلا
    ياخي ترى جاوبنى ع استفسارك وفهمناك الطريقه.. وانت ترجع تسال مره ثانيه.. انت بتدرس ع حسابك؟ طيب معاك قبول جامعي؟ طلعت التاشيره؟؟ ماتقدر تسوي طلب موافقه للدراسه ع حسابك الخاص الا بهالاشياء.انا عطيتك رابط يشرحلك .. وقلت كذا مره روح لمنتدى الدارسين ع حسابهم..وانت للاسف ترجع تسال اساله غريبه
    7 "
  2. انا متخرجة من الكلية و لاحقا رشحتني الكلية للابتعاث اخبروني بطريقة غير رسمية ولكن للاسف إلى الان ما اتصلوا علي للتوقيع على الاوراق الرسمية و انا خائفة يتاخروا على جداااا مثل ما حصل ما زميلاتي في المراحل السابقة لذالك احببت اني اقدم في برنامج خادم الحرمين مباشرة و لكن السؤال هو هل يمكن أن يسبب تسجيلي في البرنامج مشاكل لي او تعارض لاحقا حيث ربما يكون اسمي موجود في برنامج خادم الحرمين و تكون ايضا الكلية قد رفعت اسمي للحصول على ابتعاث فتروح علي البعثة من الجهتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علما ان هذي اخر فرصة لي لاني السنة القادمة لن اكون مستوفيه للشروط فماهي نصيحتكم
    7 "
  3. يشـكر كـل من كان له يـد في هـذا العمل محاوله حصر التخصصات وتوضيح امتداد كل تخصص

لـكن بالنسبه لي الموضوع نوعا ما اثار بداخلي نوع من الحيـره

1- هل هـذه التخصصات على سبيل المثال او الحصر ؟

لتوضيح السـؤال انا تخصصي تقنيـه حـيويه نباتيه ورغبتي ان اكمل الماجستير في الاحياء الجـزيئيـه
    لم ارى تـخصص التـقنيـه الحـيويـه تحت قسم الأحياء ؟؟

سـؤالي هل يجب وقـت التسجـيل الألكـتروني ان اختـار احياء ؟
    ومتى اختـار التخصص الدقيق الي ارغب فيه ( احياء جزيئيه ) هل في مرحله التدقيق؟ او في بلد الأبتعاث بعد أنهاء مرحله اللغه ؟
    7 "
  4. وبنسبة للاستفساراتي ماشفت أي رد عليها

بصفحة 231

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا تخرجت ولله الحمد من بكالوريوس اشعة والان في فترة الامتياز هل اقدر اقدم علي الابتعاث المرحلة التاسعة وانا بفترة الامتياز ومدة الامتياز 6 اشهر وقربت اخلصها ان شاء الله .؟
    وايضا هل البرنامج الملك لديه دولة بولندا للبعثة فيها .؟
    وهل اقدر اقدم علي طب اسنان وانا مخلص بكالوريس اشعة .؟
    وماهي الشروط ومتى تبدا الدراسة مو التسجيل ؟ و كم المكافاءة البعثة و كم مدة دراسة الماستر ؟

اسف للاطالة

ويعطيكم الف عافية

^

ممكن الرد للضرورة
    7 "
  5. السلام عليكم
    سؤالي عن تغيير دولة الإبتعاث .هل من الممكن تغيير الدولة (بعد القبول أو حتى بعد دراسة سنة) من دولة أوروبية الى دولة خليجية مثل البحرين أو الأردن؟
    باكون شاكر لكم الإجابة.و وفق الله الجميع لمايحب ويرضى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pointless
    السلام عليكم
    سؤالي عن تغيير دولة الإبتعاث .هل من الممكن تغيير الدولة (بعد القبول أو حتى بعد دراسة سنة) من دولة أوروبية الى دولة خليجية مثل البحرين أو الأردن؟
    باكون شاكر لكم الإجابة.و وفق الله الجميع لمايحب ويرضى
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

تغيير الدولة يعتبر اصعب شيء من بين تغير التخصص والجامعة .. ومهم جدا اسباب مهمه ومقنعه وتنظر وتنظر لها لجنه وهي من تقرر .. لكن للمعلومية الاردن اغلقتها الوزارة ..!

إذا انت خريج ثانوي .. فيه ابتعاث لدراسة الطب فـ البحرين ..!

بالتوفيق ..!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا تخرجت ولله الحمد من بكالوريوس اشعة والان في فترة الامتياز هل اقدر اقدم علي الابتعاث المرحلة التاسعة وانا بفترة الامتياز ومدة الامتياز 6 اشهر وقربت اخلصها ان شاء الله .؟
    وايضا هل البرنامج الملك لديه دولة بولندا للبعثة فيها .؟
    وهل اقدر اقدم علي طب اسنان وانا مخلص بكالوريس اشعة .؟
    وماهي الشروط ومتى تبدا الدراسة مو التسجيل ؟ و كم المكافاءة البعثة و كم مدة دراسة الماستر ؟

اسف للاطالة

ويعطيكم الف عافية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. كم باقي لك على التخرج اخوي ..؟

بولندا مفتوحة لطلاب البكالوريوس فقط .. الدراسة لها اكثر من موعد .. تدخل المعهد اللي تبيه وتشوف المواعيد اللي تناسبك مع مراعاة استخراج الفيزا ..!

المكافأة لطلاب امريكا 1948 دولار ..!

بالتوفيق ..!
    7 "
234 من 247 صفحة 234 من 247 ... 184229233234235239 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.