الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كيفيه الانضمام الى برنامج خادم الحرمين الشريفين ..

شرح كيفيه الانضمام الى برنامج خادم الحرمين الشريفين ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose land
    السلام اخواني واخواتي
    انا انرفضت بالبعثه بسبب امتداد التخصص..
    تتوقعون لو ادرس ع حسابي الخاص وبعدين اطلب انضمام للبعثه..يوافقون والا يتحججون بامتداد التخصص؟
    يعني بالعربي اروح وانا ضامنه الالتحاق والا لا؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    راح يتم الموافقه عليك تحت شرط وجود قبول مشروط معك من جامعه معترف فيها في تخصص معترف فيه

لم يسبق ان رفض احد الطلاب الدارسين على حسابهم بسبب امتداد التخصص

بالاضافه الى انه يتوجب عليك الحصول علي الموافقه للدراسه على الحساب الخاص ، واللتي تعني انه سيتم الموافقه عليك عند موافاتك الشروط للدراسه على الحساب الخاص .

في حال تم رفض ماتقدمتي به ، اذن لن تجازفي بالذهاب قبل ان ياتيك خبر بالموافقه او الرفض .

تحياتي
    7 "
  2. يـ أخوان . . ضمن الشروط لفت نظري الشرط اللي يقول لابد من احضار صورة من قبول الجامعة .!

أنا ناوي أقدم على الجامعات بعد دراستي بالمعهد . . فكيف اجيب لهم قبول الجامعة وأنا ما بعد درست بالمعهد!؟

يعني أنا ناوي أدرس في المعهد لمدة سنة على الأقل ثم بإذن الله اجي التوفل واقدم على الجامعة . . فكيف تلزمنا الوزارة بقبول الجامعة عند التقديم على البعثة.!؟
    7 "
  3. مرحبا

الله يسعدكم عندي استفسارين
    أولا انا بطلع على حسابي الخاص وجبت قبول لغه هل لازم أجيب مواقفه الوزارة اول بعدين أسافر او أسافر وبعدين أجيب الموافقه الدراسه على الحساب الخاص ؟؟؟؟؟لان موعد السفر قريب ؟

ثانيا انا تخصصي أنجلش وبكمل الامتداد على حسب طلب الوزارة تسويق
    هل يضموني او لا

يعني اقدر التحق بالبعثة ؟؟؟؟؟؟

ارجوووو الررررد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. انا مثل وضعك بالضبط وتخصصي انجلش ..عندي بس قبول معهد وقالوا الافضل انك تقدمين من الحين وبعدين روحي عادي لو ماطلعت النتيجه
    ورحت اليوم لمكتب النخبه للخدمات وخليتهم يجيبون لي قبول جامعه تخصص تسويق .. انا يمكن سفرتي بعد شهر وماني فاضيه ادور قبول..
    بالتوفيق

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.