الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المراحل الدراسية للإبتعاث .. ماهي المعلومات التي نعتمدها هنا ؟ (المرحلة التاسعة)

المراحل الدراسية للإبتعاث .. ماهي المعلومات التي نعتمدها هنا ؟ (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf004
    السلام عليكم
    اخ عبدالله الله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك
    حبيت استفسر منك ومن الاخوه انا اختبرت اختبار step وجبت 73 تقريبا 376 بالتوفل وش تنصحني في اشد ع نفسي واحاول اجيب التوفل والا ادرس سنة لغه ؟ (لاني شفت بالموضوع الي انت منزلة تنصح بتعلم الانقليزي خلال هالفترة)
    ولو تنصحني بالتوفل تتوقع اقدر اطور الانقليزي وانا ادرس جامعة والا مايمدي ،،
    والله يعطيكم العافيه

وشكرا
    طبعا تعلم اللغة حاليا وتأسيس نفسك فيها بيفيدك في انك تجيب توفل .. انا اشوف افضل شي لك وانا اخوك انك قبل السفر تعد نفسك لغويا وتعد نفسك شوي للتوفل .. ثم اول ماتوصل لامريكا تصير بمستوى حلو .. بحيث تعيد كم مرة اختبار التوفل حتى تحصل الدرجة المطلوبة ..

المهم من اللغة هو انك تجيب التوفل المطلوب .. وفي خلال الجامعة تقدر تتعلم لغة اكثر واكثر .. بس بتكون صعبة عليك بالدراسة ..

انا اخاف انك لو تجي واساسك مو قوي انك ماتتطور خلال سنة اللغة .. لاتظن كونك بامريكا يعني بالضرورة تعلمك للغة عدا لو كنت مجتهد وتقرأ خارج المعهد ..

الله يوفقك
    7 "
  2. 1- تعلم اللغة الانجليزية ... تعلم اللغة الانجليزية .. صدقوني هناك ناس لهم سنة وشوي مايعرفون يتكلمون .. لاتتوقعون انكم بتحصلون اللغة بفترة بسيطة لازم تقرأوا كتب صدقوني .. انا اشوف هنا الطلاب اكثر اللي لهم سنة ترا ماعندهم لغة اساسية السبب انه جاء بالصفر .. والتطور حقه ضعيف نتيجة انه مايقرأ كتب .. وهو شيء مهم بمعنى الكلمة..
    الله يعطيك العافية اخ عبدالله وموضوعك تقريبا شامل لاكثر الامور التي يحتاجها المبتعث والمبتعثة لكن انا عندي مشكله بالغة وجدا ضعيفا فيها فلا احسن من الكلمات قولا وترجمتا غير يس ونو المهم هل بإمكاني الالتحاق بمعهد لتعلم اللغة الى حين التقديم وحزم الشنط الى السفر وإلا الافضل اذهب بهذا الحال من الضعف والتحق بمعهد اللغه بأرض البعثة وأنا اعتمد في امور الاوراق والاجراءات الرسميه اذا كانت بالغة الانجليزي على الوالد الله يحفظه لانه تقريبا متمكن من اللغةلذلك اذا شاء الله واكون من ضمن المبتعثات في المرحلة القادمة سيكون هوالمرافق والله يسهل الامور
    والامر الاخر أنا تخصصي في مرحلة البكالوريس نظم المعلومات الاداريه mis وارغب بتكملة الماجستير اذا شاء الله في نفس التخصص وعند اداراجه في حقل التخصصات للنظر بالجامعات الموصى بها لايظهر لي اي نتائج فما العمل ولااعلم هل تخصص اجد له امتداد للماجستير وايضا اجهل كثيرا في امور مشروط وغير مشروط على ارغم من وضوحها في شرحك لكن هل تقديم على المعهد سوف اختبر اختبار الالتس او التوفل ومن ثما يلزمون الطالبةبعد تحديد المستوى بدراسة لغه قبل تكملة الدراسة للماجستير

والله يوفقك وترجع الى ارض الوطن بأحسن الشهاداة يارب ولايضيع تعبك ويحقق ربي كل امنياتك ويعينك على اسئلتي لاني راح اطفشك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارين المشعل
    1- تعلم اللغة الانجليزية ... تعلم اللغة الانجليزية .. صدقوني هناك ناس لهم سنة وشوي مايعرفون يتكلمون .. لاتتوقعون انكم بتحصلون اللغة بفترة بسيطة لازم تقرأوا كتب صدقوني .. انا اشوف هنا الطلاب اكثر اللي لهم سنة ترا ماعندهم لغة اساسية السبب انه جاء بالصفر .. والتطور حقه ضعيف نتيجة انه مايقرأ كتب .. وهو شيء مهم بمعنى الكلمة..
    الله يعطيك العافية اخ عبدالله وموضوعك تقريبا شامل لاكثر الامور التي يحتاجها المبتعث والمبتعثة لكن انا عندي مشكله بالغة وجدا ضعيفا فيها فلا احسن من الكلمات قولا وترجمتا غير يس ونو المهم هل بإمكاني الالتحاق بمعهد لتعلم اللغة الى حين التقديم وحزم الشنط الى السفر وإلا الافضل اذهب بهذا الحال من الضعف والتحق بمعهد اللغه بأرض البعثة وأنا اعتمد في امور الاوراق والاجراءات الرسميه اذا كانت بالغة الانجليزي على الوالد الله يحفظه لانه تقريبا متمكن من اللغةلذلك اذا شاء الله واكون من ضمن المبتعثات في المرحلة القادمة سيكون هوالمرافق والله يسهل الامور
    والامر الاخر أنا تخصصي في مرحلة البكالوريس نظم المعلومات الاداريه mis وارغب بتكملة الماجستير اذا شاء الله في نفس التخصص وعند اداراجه في حقل التخصصات للنظر بالجامعات الموصى بها لايظهر لي اي نتائج فما العمل ولااعلم هل تخصص اجد له امتداد للماجستير وايضا اجهل كثيرا في امور مشروط وغير مشروط على ارغم من وضوحها في شرحك لكن هل تقديم على المعهد سوف اختبر اختبار الالتس او التوفل ومن ثما يلزمون الطالبةبعد تحديد المستوى بدراسة لغه قبل تكملة الدراسة للماجستير

والله يوفقك وترجع الى ارض الوطن بأحسن الشهاداة يارب ولايضيع تعبك ويحقق ربي كل امنياتك ويعينك على اسئلتي لاني راح اطفشك
    ادرسي لغة بدووووون شك .. وانا اخوك ترا مهم مهم مهم تدرسين وراح تعرفين قيمة هالشيء اذا وصلتي .. خلي هالشيء اولوية ..

management information systems اكتبي كذا في خانة التخصص لان MIS هذي اختصار ماراح تلقين لها شيء ..

القبولات نوعين .. 1- قبول مشروط وهي تنقسم الى فئتين .. أ- قبول مشروط بالتوفل او الايلتس .. ب- قبول مشروط بإنهاء مستويات المعهد ..

ويعني هذا النوع انك بمجرد انهاءك لمستويات المعهد كما بالنقطة ب .. تحصلين على قبول نهائي .. اما النقطة أ بمجرد جلبك للدرجة المطلوبة في التوفل او الايلتس تحصلين على قبول نهائي ..

2- القبول غير المشروط .. وهذا القبول النهائي .. وتدخلين فيه في منافسة مع طلاب واذا تم قبولك نهائيا يعتبر القبول غير مشروط

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    وفقك الله ياعبدالله مجهوداتك تشكر عليها ومحل تقدير سواء من طلاب المرحلة الثامنه او المرحلة التاسعة

..

مبروك الأشراف يا سعودي ماجيك تستاهل المنصب وقدها وقدود
    وانت كذلك .. ماشاء الله عليك هنا وهناك .. الله يوفقك وين مارحت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufaisal fx
    سؤال هل ممكن الي تخصصه رياضيات يقدم ماجستير تسويق ؟
    نعم ..............
    7 "
  4. السلام عليكم

أخوي عبد الله

الله يعطيك العافية وبيض الله وجهك وبإذن الله نتقابل على دروب الخير والنجاح
    حبيت أسأل بالنسبة لتخصصات التربوية مثل علم النفس
    إيش الحل مع العلم إن المعدل أكثر من 4.
    على أي تخصص أقدر أقدم عليه؟

أرجوا الإافادة وشكرا
    7 "
4 من 19 صفحة 4 من 19 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.