الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألاء عبدالعزيز
    السلام عليكم,
    هل دخول المعهد إلزامي ولا لا ؟ وإذا كان إلزامي . هل يكون سنة أو أقل أو أكثر ؟
    وهل اختبار التوفل يكون هنا ولا في دولة الابتعاث ؟
    شكرا" مقدما" ..,
    وعليكم السلام
    الزامي لما مايكون عندك لغه
    من يوم الى سنه وست اشهر
    الاغلبيه خصلوها بسنه
    اذا حققتي اختبار التوفل وقبلتك الجامعه نهائي تدخلين من دون سنه لغه + مكافاءه شهرين لك
    وبنفس الوقت تقدرين تدخلين لغه
    انا من رئيي اذا حصلت قبول نهائي وماحبيتي سنه اللغه حاولي انك تجيب قبول معهد بنفس المدينه وقبل شهر من دراسه الجامعه علشان ترتبين وضعك من سكن وغيره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah_k
    هل يأتي الرفض او تعذر قبول الطلب مباشرة بعد انهاء عملية التسجيل الالكتروني ؟ يعني في حالة لو لم استوفي احد الشروط ولنقل شرط امتداد التخصص هل النظام هو من يرفضني ؟
    الرفض والقبول كل المسجلين بوقت واحد وتقريبا بنهايه شهر9
    النظام اهو اللي يرفض
    لكن الامتداد ماعندي علم
    بالتوفيق
    7 "
  3. السؤال عليكم

انا ناوي اقدم على ماجستير قانون ان شاء الله
    عندي سؤالين اذا تكرمتم

1- انا الآن موظف في شركة ( قطاع خاص ) ومسجل في التأمينات وبعقد يعني موظف رسمي.. هل ممكن استمر في عملي الى قبل قرار الابتعاث بشهر واقدم اخطار ثم استقاله واخلاء طرف
    والا ممكن في مرحلة التدقيق اذا شافوني موظف ما يقبلوني ؟ الشركة امرها هين لكن مدري عن الوزارة ؟

2- انا شهادتي من جامعة الملك سعود .. الوثيقه نفسها مقسومه قسمين عربي وانجليزي
    لازم اترجمها كلها والا تكفي كذا ؟ الوزارة تطلب نسخه مترجمه بالكامل والا الجامعه اللي في الخارج؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .اللوهي.
    بس أختي السؤال الشرح هذا يشمل خريجي الثانوية العامة؟
    نعم .. والاختلاف طفيف بين بيانات المرحلة الثانوية أو الجامعية ويكون في البيانات الاكاديمية والتخصصات .. بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى مانشستر
    السؤال عليكم

انا ناوي اقدم على ماجستير قانون ان شاء الله
    عندي سؤالين اذا تكرمتم

1- انا الآن موظف في شركة ( قطاع خاص ) ومسجل في التأمينات وبعقد يعني موظف رسمي.. هل ممكن استمر في عملي الى قبل قرار الابتعاث بشهر واقدم اخطار ثم استقاله واخلاء طرف
    والا ممكن في مرحلة التدقيق اذا شافوني موظف ما يقبلوني ؟ الشركة امرها هين لكن مدري عن الوزارة ؟

الطبيعي إنه إذا أستوفيت الشروط جميعها وقدمت وانقبلت القبول المبدئي تستقيل من وظيفتك .. هذا ما أعلمه.

2- انا شهادتي من جامعة الملك سعود .. الوثيقه نفسها مقسومه قسمين عربي وانجليزي
    لازم اترجمها كلها والا تكفي كذا ؟ الوزارة تطلب نسخه مترجمه بالكامل والا الجامعه اللي في الخارج؟

إذا البيانات المهمة مترجمة فلن تحتاج إلى ترجمة وثيقتك .. لأن الجامعات هنا الأن تتجه إلى إصدار الوثائق وترجمتها بهذا الشكل عربي + انجليزي.
    الاجابات داخل الاقتباس .. وبالتوفيق
    7 "
15 من 268 صفحة 15 من 268 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.