الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الاحمد
    السلام عليكم

اذا قبلوني في امريكا لازم ابحث عن قبول جامعة ( ماجستير ) ولا يكفي قبول المعهد وبعد الانتهاء من اللغة ابحث عن جامعة ....

كل الماستر في اي بلد مطلوب منهم قبول لغة فقط لا غير بعد سنة ونص لازم تكون جلت قبول جامعة
    7 "
  2. [SIZE=3]السلام عليكم ..
    حاولت ابحث عن أجوبة لي اسئلتي في ردودكم ...الاخوات والاخوان ....بس للأسف ما فهمتها
    */ تخصص بكالوريوس لغة عرية متخرجة من جامعة طيبة كلية تربية البنات (كذا مكتوب في الوثيقة )) طيب
    الان ما عد فيه كلية تربية صارت كلية الادب والعلوم الانسانية .... الحين اذا اخترت كلية تربية ما في تخصصي اذا اخترت الآداب موجود تخصص.
    */ في طلب تسجيل أخترت كلية التربية / اسم تخصص / غير مسجل / بعدين اكتب تخصصي ...( صحيحه طريقة ).في مجال الدراسة اخر / تخصص المطلوب تسويق ( هو امتداد تخصصي )
    */ في بيانات الجواز يعطيني تواريخ قديمة ( حاولت من كذا متصفح نفس المشكلة )
    أسفـــــــــــــه جدا جدا على إطالة ((( كتب الله لكم الاجر العظيم ))[/SIZE]
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة viva..
    [SIZE=3]السلام عليكم ..
    حاولت ابحث عن أجوبة لي اسئلتي في ردودكم ...الاخوات والاخوان ....بس للأسف ما فهمتها
    */ تخصص بكالوريوس لغة عرية متخرجة من جامعة طيبة كلية تربية البنات (كذا مكتوب في الوثيقة )) طيب
    الان ما عد فيه كلية تربية صارت كلية الادب والعلوم الانسانية .... الحين اذا اخترت كلية تربية ما في تخصصي اذا اخترت الآداب موجود تخصص.

اذا اختاري الاداب مدام فيها تخصصك
    */ في طلب تسجيل أخترت كلية التربية / اسم تخصص / غير مسجل / بعدين اكتب تخصصي ...( صحيحه طريقة ).في مجال الدراسة اخر / تخصص المطلوب تسويق ( هو امتداد تخصصي )
    اختاري شريعة والقضاء في تخصصك بدل اخر
    */ في بيانات الجواز يعطيني تواريخ قديمة ( حاولت من كذا متصفح نفس المشكلة )
    أسفـــــــــــــه جدا جدا على إطالة ((( كتب الله لكم الاجر العظيم ))[/SIZE]
    اكتبيها كتابة حولي الارقام عربي وانقلش الين بيضبط معك
    7 "
  4. صباحكم رضا ومغفرة وعتق من النار..

الخاص لسه مقدر استقبل عليه شي لإن عدد مشاركتي اضن ماعدا الحد المسموح فيه المهم

للمتخرجين من كلية التربية والعلوم الانسانية راسلت الاستاذ محفوظ الزهراني مستشار في وزارة التعليم العالي وقالي أخي الطالب اختار كلية الاداب والعلوم الانسانية واختار تخصصكـ..
    رجعت كتبت هالكلام عشان بعض الاخوان لسه عندهم شكوك واسئلة..
    الزبدة : لا سمح الله لا سمح الله لو ماقبلوكمـ انا ماليش دعوة
    هذا كلام الاستاذ وانا سويت زي ما قال وإن ردوني وماقبلوني فهيا خيره والخيرة فيما اختاره الله والله مقسم الارزاق ع الناس..

يآمن يرى مد البعوض جناحهآ.. اغفر لنا واجعلنا من المقبولين في جنات النعيم..
    7 "
  5. السلام عليكم .
    عندي سؤال أتمنى الإجابه عليه . أنا قدمت طلب بعثه بكالوريوس وأبغى تخصص طب بس المشكله ماعندي شهادة آيلتس مع إنو اخترت التخصص وارسلولي (تم تقديم الطلب بنجاح ) أكمل الطلب ولا أحسن أغير التخصص لعدم اكتمال جميع الشروط ؟؟؟
    وهل تخصص العلوم الطبيه في أمريكا أقدر منو أتخصص طب ؟؟
    أتمنى أتمنى إنكم ترودوا عليا . دي أول مشاركه ليا وأحس نفسي ضايعه في التخصصات والبعثات وذا كلو
    والله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nujood
    السلام عليكم .
    عندي سؤال أتمنى الإجابه عليه . أنا قدمت طلب بعثه بكالوريوس وأبغى تخصص طب بس المشكله ماعندي شهادة آيلتس مع إنو اخترت التخصص وارسلولي (تم تقديم الطلب بنجاح ) أكمل الطلب ولا أحسن أغير التخصص لعدم اكتمال جميع الشروط ؟؟؟
    وهل تخصص العلوم الطبيه في أمريكا أقدر منو أتخصص طب ؟؟
    أتمنى أتمنى إنكم ترودوا عليا . دي أول مشاركه ليا وأحس نفسي ضايعه في التخصصات والبعثات وذا كلو
    والله يوفق الجميع
    اذا مرا بدك طب جرب كوريا او اليابان ممكن تكون بدون ايتلس

اما التحويل من علوم طبية لطب في امريكا فما عندي اي فكرة عنو يفيدوك الشباب ان شاء الله
    7 "
159 من 268 صفحة 159 من 268 ... 109154158159160164209 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.