الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nujood
    بس قبل ما تروح للتدقيق أول شي الأبليكيشن نفسو حيشوف إذا انت حققت كل الشروط ولا لا ؟؟ ووقتها إنت ماحطيت انك اختبرت آيلتس فا في احتمال انو ما يقبلك أصلا . أحسن شي حط زي ما قالت دانيه اللي انت متوقعه يصير على الأقل ينزلك في الأبليكيشن انك مقبول وساعتها تروح للتدقيق وتشرحلو وضعك . (مجرد رأي ..
    كلامك معقول وإن شاء الله مايكون صح .. ما ينفع كذا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

كل عام وأنتم بخير وشهر مبارك وجعلكم الله من قيامه وصيامه

-

انا خريجة جامعة طيبة ... بكالوريس لغة انجليزية معدلي ممتاز كلية التربية والعلوم الأنسانية , وبالوثيقه مكتوب كلية التربية والعلوم الأنسانية , وانا سجلت في موقع خادم الحرمين البعثات ولكن لم أجد كلية التربية والعلوم الأنسانية بأستمارة التسجيل , موجود فقط ( كلية التربية ) و ( وكلية الآداب والعلوم الأنسانية ) ولذلك أظطررت أن أضع الخيار على آخر مما دعاني أن أقوم بكتابة كلية التربية والعلوم الأنسانية + كتابة التخصص لغة انجليزية ...

ولأن نظام كلية الآداب والعلوم الانسانية أختلف كليا عن نظام كلية التربية والعلوم الانسانية في التدريس والتطبيق التربوي ...

ولكن عندما أضع الخيار على كلية التربية وأنظر للتخص يظهر لي أكثر من 7 تخصصات كلها درستها انا , وأيضا عندما اضع الخيار على كلية الآداب والعلوم الأنسانية يظهر لي تخصصات طثيرة من بينها تخصص اللغات والترجمه !!

فماذا أفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟

وايضا في خانة التخصص السابق لم أجد لغة انجليزية مطلقا , مما دعاني بوضع الخيار على آخر .. وايضا وضعت التخصص المطلوب تسويق فما رأيكم انا والله متخوفه مره , حلم حياتي أكمل دراستي وخايفة أنرفض ويضيع الحلم

آسفه على أزعاجكم ولكني خايفه مره
    7 "
  3. تخصصي تربيه خاصه اعاقه عقليه هل اختار في الدراسه السابقه علوم صحيه وفي خانة المراد دراسته علوم صحيه ايضا. كذا صح افيدوني جزاكم الله خير
    ايضا في الدول انا اخترت دولتين فقط امريكا و كندا. ولا لازم احط ثلاث. وش الدوله الثالثه اللي تنصحوني بيها لدراسة ماجستير لتربيه الخاصه وتكون ناطقه الانجليزي
    7 "
  4. السلام عليكم

اخوان واخوات

انا مبتعثة في استراليا

وبس مشكلة مرافق هو علمي ويدرس في جامعة سنة ثالث انتظام وتخصص اللغة انجليزية

هو يروح معي

هل يسحب اوراق في جامعة او اقدم عذر في جامعة ؟

هل يدرس اي تخصص في جامعة استراليا او اللازم تخصصات نفس موجود في موقع وزارة تعليم عالي ؟

طعبا تخصص اللي وحيدة هي الطب بكالوريوس فقط

واحتمال جامعة استراليا ماتقبل نسبة ثانوية لان هو جايب اقل من 80 درجة

انتظار رد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan02
    تخصصي تربيه خاصه اعاقه عقليه هل اختار في الدراسه السابقه علوم صحيه وفي خانة المراد دراسته علوم صحيه ايضا. كذا صح افيدوني جزاكم الله خير
    ايضا في الدول انا اخترت دولتين فقط امريكا و كندا. ولا لازم احط ثلاث. وش الدوله الثالثه اللي تنصحوني بيها لدراسة ماجستير لتربيه الخاصه وتكون ناطقه الانجليزي
    أختي الكريمة

حاجاوبك فيما يتعلق بموضوع الدول على حسب علمي ومن اللي شفته في خيارات الدول إنو الدول المتوفرة في البرنامج والناطقة باللغة الانجليزية هيا ( أمريكا / كندا / إيرلندا ) وطبعاً أفضل الدول عموما من وجهة نظري في الدراسة هي أمريكا

موفقة
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا تخصصي نظم معلومات ادريه وبرنامج خاددم الحرمين لابتعاث يوجد فقط نظم معلومات ويوجد تخصصات اخر كمحاسبه يعني عادي اختر نظم معلومات او اختار محاسبه اوتسويق لاني اخاف اختاراي تخصص ميعتبر امتدد الى تخصصي وانا توي متخرجه واعتذار على لاطاله
    7 "
  7. أنا حطيت بياناتي على الشكل التالي

تخصصي : تربية خاصة / إعاقة سمعية
    مجال الدراسة السابق : علاج نطق و سمع
    التخصص المطلوب : التسويق

هل هناك تعارض بين مجال الدراسة السابق و التخصص المطلوب ؟
    يعني لازم أضعها كلها تسويق عشان تكون إمتداد لها .

بالنسبة للإمتداد المطلوب هل هو بين " تخصص البكالريوس و التخصص المطلوب "
    أو بين " مجال الدراسة السابق و التخصص المطلوب " ؟

أفيدواني جزاكم الله خير ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي دراسة
    السلام عليكم

اخوان واخوات

انا مبتعثة وقريب اسافر الى استراليا

وبس مشكلة مرافق هو علمي ويدرس في جامعة سنة ثالث انتظام وتخصص اللغة انجليزية

هو يروح معي

هل يسحب اوراق في جامعة او اقدم عذر في جامعة ؟

هل يدرس اي تخصص في جامعة استراليا او اللازم تخصصات نفس موجود في موقع وزارة تعليم عالي ؟

طعبا تخصص اللي وحيدة هي الطب بكالوريوس فقط

واحتمال جامعة استراليا ماتقبل نسبة ثانوية لان هو جايب اقل من 80 درجة

انتظار رد

بليززززززز رد عليه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائزه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا تخصصي نظم معلومات ادريه وبرنامج خاددم الحرمين لابتعاث يوجد فقط نظم معلومات ويوجد تخصصات اخر كمحاسبه يعني عادي اختر نظم معلومات او اختار محاسبه اوتسويق لاني اخاف اختاراي تخصص ميعتبر امتدد الى تخصصي وانا توي متخرجه واعتذار على لاطاله
    أختي الكريمة

في البيانات الاكاديمية نظم المعلومات الإدارية تلاقيه تحت كلية العلوم الإدارية والمالية بس سؤالي هل نظم المعلومات الإدارية يقصد به نظم المعلومات المحاسبية لو كان صح فعندك في بيانات البعثة مجال الدراسة السابق تختاري محاسبة وفي التخصص المطلوب تختاري كمان المحاسبة وبعدين وانت هناك تختاري التخصص الدقيق في الجامعة

وطبعا نظم المعلومات فهي خاصة بالحاسب وماهو المقصود بها نظم المعلومات الإدارية

موفقة
    7 "
162 من 268 صفحة 162 من 268 ... 112157161162163167212 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.