الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم , انا خريجة بكالوريس بتخصص نظم معلومات اداريه .
    سلت هذا السؤال مليوون مره ولا احد عطاني جواب مفهوم او اكيد ... بالنسبه لمجال الدراسه السابق انا ايش اختار ( علوم حاسب او نظم معلومات )
    وبعد لامتداد التخصص هل هو علوم حاسب او ماليه ؟؟!!
    شكرا .
    7 "
  2. [QUOTE=بنيـه;1062345419]
    هل منطبقه شروط البكالريوس عليه او لا ؟
    اذا منطبق يسجل بكالريوس
    اذا غير منطبقه سجليه كمرافق
    بالتوفيق

بالنسبة للنسبة منطبقة , ولكن القدرات والتحصيلي غير منطبقة ,.

طيب كيف يدرس وهو مآسجل معلوماته ؟! وهو يبغى الدراسة , يعني بيكون مرافق فقط !!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nood_h
    السلام عليكم , انا خريجة بكالوريس بتخصص نظم معلومات اداريه .
    سلت هذا السؤال مليوون مره ولا احد عطاني جواب مفهوم او اكيد ... بالنسبه لمجال الدراسه السابق انا ايش اختار ( علوم حاسب او نظم معلومات )
    وبعد لامتداد التخصص هل هو علوم حاسب او ماليه ؟؟!!
    شكرا .
    روقي اختي كلنا م نعرف تخصصاتنا السابقه بشكل ادق .
    حطي الاقرب و وقت التدقيق اسالي الموضفة اذا صح او خطا و حولي للتخصص اللي بتقوله لك و بس .
    و اتوقع الاقرب لك نظم معلومات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي عيوبي .. اخوك مطلوب منه يجيب قبول ويطلع تاشيرة طالب واذا وصل لبلد البعثه.. يفتح له ملف والملحقيه تتكفل بدراسته..بالبدايه يدرس لغه
    جزآك الله خير أخوي

قصدك لمآ أجيب قبول من المعهد أجيب لي وله ؟!!

طيب أنآ بيعطوني ضمآن مآلي , وهو ؟!!!

وفهمت منك إنه لمن نوصل لبلد الإبتعاث إن شاء الله يروح الملحقية يفتح له ملف ويعامل نفس معاملتي من البداية , قصدي من سنة اللغة . هل فهمي صحيح ولا لا

طيب وبفترة التدقيق يجي ويجيب شهادته الثانوية ولا لا ؟!! يعني يكتفون بأوراقي فقط ؟؟

أكرر شكري لسموكـ
    7 "
  5. اخوك يطلع شهاده بنكيه من البنك سواء باسم ابوك او عمك او اي شخص تعرفونه المهم مبلغ الشهاده يغطي المبلغ الي طالبه المعهد وبالنسبه للملحقيه مايحتاج تمرونها كل شي عن طريق موقع سفير وطبعا اخوك دراسته وتامين طبي ع حساب الملحقيه واذا دخل الجامعه او الكليه ينظم للبعثه
    7 "
  6. لا مايجي ولايجيب اوراقه .. انتي تحضرين وتجيبين وكاله لاخوك من ابوك بانه يصير مرافقك واعتقد بطاقة احواله اذا ماني واهم.. عموما التدقيق لاحقا بينوضح متطلباته واوراقه

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي منال اعتذر منك ماعندي خلفيه عن موضوع التخصصات .. فيه موضوع خاص به مثبت بالمنتدى اطلعي عليه
    7 "
  7. سوال اذا الوثيقه والسجل الاكاديمي لي ماخذته من الجامعه فيه بعربي والانقلش يعني بجهه اليمنى العربي والجهه اليسري من الشهاده مكتوب بي الانقلش وكذلكك في السجل الاكادمي سوالي هل في داعي للترجمه ولا تكفي ترجمه الجامعه وشكررا جامعه ام القرى
    7 "
169 من 268 صفحة 169 من 268 ... 119164168169170174219 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.