الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    الحين كيف نعرف وش الورق المطلوب اثناء التدقيق ؟

وشهادة الثانوي تحتاج ترجمة ؟ وكيف طريقنه !

الشهاده م ادري .
    بس الاوراق بتلاقيهم في موقع الوزارة .
    اقرا هنا راح تستفيد ( http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread200649.html )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام لاتنتهي
    أخوي ممكن سوال ثاني
    لما قرات الردود لبعض الاخوة لاحظت انهم مشددين عى اختيار خانة الشريعه والقضاء لمجال الدراسة السابق واني مااحط اخر

انا حطيت اخر اغيرها ؟؟ تذكير ( تخصصي لغات وترجمة .لغة انجليزية )
    هو مو يعني لاززززم تنرفضي اذا حطيتي اخر بس تخيلي لو النظام بيقول ( بما ان المتقدم حط اخر هذا يعني ان تخصصه مو من ضمن البرامج المتاحه لهالمرحله عشان كذا نستبعده ) ظلم صح ؟ عشان كذا قلنا نحطه شريعة عشان ننقبل و اذا انقبلنا و كان تخصصنا خطا راح يعدلونه الوزارة لنا بيقولوا ذا مو تخصصكم و يحولونا لان في لجنه مخصصه لهالشيء . Done ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    وعليكم السلام
    1- اهم شي اسمك مو مسجل بالخدمه المدنيه
    2-لو اخوك العائل الوحيد لكم تصرف لامك تذاكر سفر وتامين طبي فقط واذا رجع اخوك يرجع على حسابه مايكون الملحقيه عنده علم لانه ممنوع وعلشان تستفيد الوالده من راتب المرافق لان مايصرف له مكافئه
    3-البعثه اذا اصدر لك ترشيح نهائي ماعندك مشكله متى مارحتي بس الافضل بدري
    مايحتاج تقدمين مره ثانيه لانك مرشحه الا اذا سويتي تنازل عن البعثه تقدرين تقدمين مره ثانيه
    بالتوفيق
    وياك يارب الله يوفقك وكل مسلم ..

عندي استفسار أخير: هل لازم محرمي يقدم اجازة أو مايلزم ؟ لأنه غالبا بيرجع ماراح يطول لكن هل يبحثون ويشوفون هل هو حاليا في اجازة او على قيد العمل؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    الحين كيف نعرف وش الورق المطلوب اثناء التدقيق ؟

وشهادة الثانوي تحتاج ترجمة ؟ وكيف طريقنه !
    سوف يتم ارسال رسالة لك بموعد التدقيق على جوالك .. ورسالة على بريدك تقولك وش الوثائق المطلوبة ..

اضغط هنــــــــا

شهادة الثانوي لو نصها عربي ونصها انجليزي ما عندك مشكله ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No0ora
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

لدي استفسار بخصوص احد شروط ابتعاث المرحله التاسعه لدرجه الماجستير

انا موظفه في قطاع حكومي و سجلت في الابتعاث و انا ما زلت على رأس العمل

على انه سوف استقيل من الوظيفه في حال تم قبولي بإذن الله

سؤالي هو

هل يجب علي الاستقاله قبل إعلان النتائج

وكيف سيتم متابعه كوني موظفه ام لاء

بانتظار الاجاااااابه الشااافيه

و لكم جزيل الشكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

إذا اسمك في الخدمة المدنية فـ راح يأثر على ترشيحك ورفضك في البرنامج ..

لذلك تأكدي من وجود اسمك من عدمه عند الخدمة المدينة .. والاستقاله تكون قبل التدقيق ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

يظهر لك كغير معروف لأن ما عندك برنامج ادوبي اكروبات pdf .. حملي البرنامج وراح يضبط معك ان شاء الله ..

إذا كان قصدك تغيير الدوله بعد وصولك لبلد الابتعاث فهذا يعتبر صعب ..

الله يوفقك ..!
    جزاك الله خير ونفع بك اخي عندي pdf لكن ما اعرف وين المشكلة

ماقصرت الله يسهل امرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرق
    جزاك الله خير ونفع بك اخي عندي pdf لكن ما اعرف وين المشكلة

ماقصرت الله يسهل امرك
    وياك يارب .. اضغطي على نفس الملف كليك يمين .. ثم اضغطي على فتح باستخدام .. واختاري برنامج الـ pdf الموجود عندك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    هو مو يعني لاززززم تنرفضي اذا حطيتي اخر بس تخيلي لو النظام بيقول ( بما ان المتقدم حط اخر هذا يعني ان تخصصه مو من ضمن البرامج المتاحه لهالمرحله عشان كذا نستبعده ) ظلم صح ؟ عشان كذا قلنا نحطه شريعة عشان ننقبل و اذا انقبلنا و كان تخصصنا خطا راح يعدلونه الوزارة لنا بيقولوا ذا مو تخصصكم و يحولونا لان في لجنه مخصصه لهالشيء . Done ؟
    مشكور ربي يسعدك ويدلك على فعل الخير
    7 "
  9. عندي سؤال ارسلت ايميل محد رد علي
    لو وقت التدقيق اجيب صورة من شهادة الثانوي وعليها ختم زي الاصل يقبلونها ولا لازم الاصل؟ لان اخاف اسحب اوراقي من الجامعة ومانقبل او ما القى قبول
    وبعدين عشان اصدر قرار الابتعاث لازم اجيب قبول مشروط من الجامعة ولا قبول المعهد يكفي؟ وابي اعرف صعب اجيب قبول؟ مرا شايلة هم القبول مع انو عندي ايلتس 6ونص يعني اقدر على الجامعة على طول
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juman
    عندي سؤال ارسلت ايميل محد رد علي
    لو وقت التدقيق اجيب صورة من شهادة الثانوي وعليها ختم زي الاصل يقبلونها ولا لازم الاصل؟ لان اخاف اسحب اوراقي من الجامعة ومانقبل او ما القى قبول
    وبعدين عشان اصدر قرار الابتعاث لازم اجيب قبول مشروط من الجامعة ولا قبول المعهد يكفي؟ وابي اعرف صعب اجيب قبول؟ مرا شايلة هم القبول مع انو عندي ايلتس 6ونص يعني اقدر على الجامعة على طول

ما راح يقبلوا الصورة

لو الشروط منطبقة عليك تماما فان شاء الله مقبولة اعملي اخلاء طرف وما عليك لو شرط واحد مختل لا تسحبي لانو ما في امل يتنازلو عن شروطهم حتى لو الفرق واحد من مية

والايتلس حلو ماشاء الله يعني منافسة قوية وان شاء الله مقعدك مضمون وطلاب الطب المملكة تتكفل بقولاتهم
    7 "
172 من 268 صفحة 172 من 268 ... 122167171172173177222 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.