الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    السلام عليكم ... أنا طالبة تخرجت هالسنة من الثانويه وناوية أقدم ع بعثه بس عندي مشكلة .. أنا جبت بالثانويه 99 وبالقدرات 84 وبالايلتس 6 لكن بالتحصيلي ولظروف خاصه 79 ( هنا اختل شرط ) فهل فيه امل اقدم او انه يتم الاقصاء بشكل الكتروني ؟ واذا ما تمت لي فراح انتظر الى السنه الجاية لان الجامعات الداخلية خلاص قفل وقت التسيل وباعيده واقدم فخلال هالسنه ممكن اطلع ادرس لغة مع اخوي بهولندا فكيف هيه خطوات اصدار فيزة لغة وهل هي صعبه ؟
    مشكورين واتمنى الرد بسرعه لان الوقت ضييييييييييييييييق
    ماشاء الله تبارك الله .. للأسف أختي الاقصاء الكتروني .. لديك فرصة للتقديم السنة القادمة أو الذهاب على حسابك مع أخيك ومن ثم الإنضمام للبعثة

بخصوص الفيزا الهولندية, أنسخي " الفيزا الهولندية" هنُا ملتقيات مبتعث - Google Search - بحث بستخدام جوجل وأعملي بحث
    سوف تجدي الكثير من المواضيع التي تتحدث عنها وعن متطلباتها .. وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    تقدرين تحطين رقم الجواز وتاريخ من عندك وعدليه بيوم التدقيق
    او اشري على ايقونه لااملك جواز حاليا

حطي الوالد
    بالتوفيق
    جزاك الله خير بس اتذكرت الوالد ما يقدر يأخذ اجازة عادي امي تصير المحرم وتطلع معاي ؟
    7 "
  3. والله دام الشروط منطبقه عليك ف باذن الله انك مقبوله وعلشان كذا انصحك باابدء بالبحث عن المدن / الولاليات/ الجامعات / المعاهد.. من الان ..طبعا انتي بتكوني ملزمه باحضار قبول لغه فقط.. واجراءات احضار تبداآ بعد استلامك لخطاب الضمان المالي من الوزاره وبيكون هذا ع شهر ذي الحجه القادم..لكن انتي ابحثي وحددي خياراتك .. بحيث لما تستلمين الضمان تقدمي ع طول .. وبالنسبه لمرافقك اذا بيدرس اوف ١ لازم يستخرج شهاده بنكيه علشان يقدمها للمعهد
    7 "
  4. جزاكم الله خيرا
    يا اخوان انا شهادتي من الكويت ومقيم فيها
    عادلت الشهادة بالموقع وقالوا انه تم معادلتها
    هل يجب ان استلم ورقة معادلة وهل يطللبونها بالتسجيل اللي ببداية رمضان ان شاء الله
    وبعدين عنوان السكن الدائم في المملكة == لا يوجد
    هل اسجل عنوان لاحد اقاربنا؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكيميائي1
    جزاكم الله خيرا
    يا اخوان انا شهادتي من الكويت ومقيم فيها
    عادلت الشهادة بالموقع وقالوا انه تم معادلتها
    هل يجب ان استلم ورقة معادلة وهل يطللبونها بالتسجيل اللي ببداية رمضان ان شاء الله
    وبعدين عنوان السكن الدائم في المملكة == لا يوجد
    هل اسجل عنوان لاحد اقاربنا؟؟؟
    لازم ورقه المعادله علششان هي اللي تقدم فيها >>>>راسلهم بالايميل شوف وش يردون عليك
    العنوان : اقارب عادي

موافق
    7 "
  6. السلام عليكم انا تخرجت الترم هذا من الكليه وابغا اكمل بس المشكلة الوثيقه ماراح تطلع غير في شوال وانا اخاف تبدا مرحلة التدقيق وانا ماعندي وثيقه والحمدالله كل الشروط منطبقه علي ايش اقدر اسوي هل اذا عطيتهم السجل الاكديمي ومكتوب فيه خريجه ومكتوب فيه متى اصدار الوثيقه يقبلون ولا مافي امل انقبل
    7 "
19 من 268 صفحة 19 من 268 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.