الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني ..

اعملوا ما بوسعكم وحاولوا تحقيق اهدافكم .. ولكن تأكدوا ان ما يكتبه الله لكم هو الخير ..

لذلك حتى لو راسلتوا ماجد الحربي او غيره .. إن حصل بالابتعاث قسمه فهذا ممتاز .. وإن لم يحصل فاعطاكم اخونا سعودي ماجيك الحلول .. وضعوا باعتباركم كل الاحتمالات ..

بالنهاية يجب ان نكون متوكلين على الله في السراء والضراء من القلب .. ولا تكفي فقط بأن نقول نحن متوكلين ..

اتمنى للجميع التوفيق والسداد .. موفقين .
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي الطلاب و الطالبات أحب أعلق على موضوع امتداد التخصص و خصوصا لأصحاب اللغة الانجليزية

أول شئ استحملوني شوي لأنه كلامي قاسي جداً عليكم لكن هذه هي الحقيقة المرة

ثاني شئ سبق و أن ذكرت في الموضوع الخاص بالاستفسارات و التي فتحته أختنا بنية قبل شهر تقريباً ثم تم إغلاقه

بأنه يجب على كل طالب و طالب الاستعداد نفسياً و ذهنيا لتقبل الرفض من البرنامج مثل ما قال أخونا ( سعودي ماجيك ) برنامج الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ليس هو آخر المطاف

و سبب عدم وجود تخصص اللغة الانجليزية لأنه غير معترف به كوظيفة مثل الترجمة و غيرها و إن وجدت فهي نادرة تعد عد الأصابع

أما الوظائف المتوفرة حاليا إما مدرس في وزارة التربية و التعليم أو معيد في وزارة التعليم العالي ( يعني معيد في إحدى جامعات المملكة )

و أنا أنصحكم إنكم في حال الرفض من الدكتور ماجد الحربي إنكم تتوجهون للمعيدية في الجامعات لأنك راح تضرب عصفورين بحجر واحد و هي الوظيفة و الابتعاث

لأنه البرنامج هذا برنامج رسمي على مستوى الدولة يضاهي برامج الابتعاث في كل دول العالم و كذلك برنامج تبادل الطلاب الدوليين

و لن يستطيع الدكتور ماجد أن يغير في المنشور الرسمي أي حرف لأنه قد صدر و خلاص لكن يمكن أن يغير في مرحلة التدقيق

و ذلك بإعطائكم الضوء الأخضر بإكمال مسيرة الابتعاث

أما في حال رفض ذلك أيضاً فليس أمامكم سوى تجربة برامج أخرى للابتعاث

و أكيد الكل راح يهاجمني و يعتبرني بأني ناجح و أحب أن أحطم البشر

لا و الله العظيم أنا بنظر نفسي فاشل جداً و أبحث عن الكمال و الكامل ( الله ) سبحانه و تعالى

لكن هذه هي الحقيقة

و شكراً جزيلاً لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    أممم ..أش صآير ..وش قصه مآجد الحربي ..ماعليش مآفهمت شي..!!
    هل يعني أنه أحنآ أصحآب التخصصآت الأدبيه المستوفيين الشروط مآلنا قبول أو أيش بضبط؟؟!!

ممكن أحد يجآوبني

للأسف يا أختي الفاضلة إذا كنت تقصدين التخصصات الأدبية في الثانوية فليس لها ابتعاث أما إذا كان قصدك على الماستر فحسب امتداد تخصصك و الله يوفقك يا رب
    7 "
  4. [SIZE=5][B]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا اتمنى ادرس بكالوريوس ثاني غير الي معي و سؤالي هو :. اذا قدمت على برنامج الابتعاث درجة الماستر وانقبلت بإذن الله و اكتملت اجراءاتي و كل شيء ووصلت دولة الابتعاث و لقيت قبول للبكالوريوس اقدر اطلب تحويل البعثة من ماستر للبكالوريوس اتمنى تجاوبوني و جزاكم الله كل خير .. [/B[/SIZE]
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL3NOOD1989
    ياجماعة الخير الله يوفقكم جاوبوني..هل لازم اخوي ياخذ اجازة؟ انا ابغاه بس يصلح اوراقي ويرجع وامي تجلس معي
    اقدر ولالا ؟
    اختنا جاوبت عليك .. المشاركه رقم 1863 ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. واللي تخصصهم لغه فرنسيه فرص معيدين مافي ثنتين معيدات ولهم سبع سنين ولا ابتعثوا ولا تحولوا اداريات
    ولا وظايف ف التعليم
    والله شعور غبي لما تخلص تعليمك وتكتشف ان مالك شي لو يقفلونه احسن بدال مانتورط فيه
    طبعا دخلته مدري كيف مكتووب ونحاسه حظ

انا زعلانه ومهمومه وطفشانه

ليش ابي ابتعث؟ موعشان كشخه وسفر
    ابي اصلح وضعي واخذ قسم يفيدني هنا القبول للماستر صعب وكمان قرب تخصص وتخصصي ماله ماستر هنا
    لو بعيد بكالريوس مافي الا انتساب
    وياقلب لاتحزن
    7 "
190 من 268 صفحة 190 من 268 ... 140185189190191195240 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.